التنورة متوسطة الطول أو ما تعرف أيضاً بإسم تنورة ميدي Midi Skirt أنيقة، رصينة، أنثويّة ومريحة. صيحة رافقتنا منذ الموسم الفائت إلى مجموعات هذا الربيع، وهي من التصاميم المحبّبة إلى قلب السيّدات. هذا الموسم، ستجدينها في الأسواق بكافّة الأشكال والألوان، لذلكَ وإن كنتِ تبحثين عن هذا الموديل لكنّكِ تتساءلين أي قصّة تناسب شكل جسمكِ، فلقد سهّلنا لكِ المهمّة:

موديلات تنورة ميدي الأنسب بحسب كل جسم

1- تنورة ميدي التي تناسب الجسم على شكل تفاحة

إن كنتِ ممتلئة عند منطقة الصدر والبطن أي ما يُعرف بشكل التفّاحة، فالتنورة الواسعة ذات الخصر العالي والطيّات هي التي ستمدح قوامكِ، إذ إنّها ستحضن منطقة البطن لتبرز خصركِ، وتتّسع من هذه النقطة خافيّةً ما يزعجكِ في شكل جسمكِ.

2- تنورة ميدي التي تناسب الجسم على شكل الساعة الرملية

إن كانت منحنيات جسمكِ بارزة وتتمتّعين بشكل الساعة الرمليّة، فالتنّورة الضيّقة أو المعروفة بالـPencil Skirt ستضفي على إطلالاتكِ الجاذبيّة، إذ إنّها تليق بشكل جسمكِ وتبرز تفاصيل منحنياتكِ.

3- تنورة ميدي التي تناسب الجسم على شكل إجاصة أو كمثرى

كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف أو ما يعرف بشكل الإجاصة، فالتنّورة المتوسّطة الطول على شكل A هي الأنسب لكِ. نسّقيها مع قميص ضيّق أو قصير، فهكذا ستبرز منطقة الخصر أكثر. 

4- تنورة ميدي التي تناسب الجسم المستطيل

إن كان خصركِ، بنفس عرض كتفيكِ وأردافكِ، فعليكِ أن تبحثي عن التنوّرة التي تحتضن جسمكِ. اخترنا لكِ الشكل الضيّق عند منطقة الورك والذي يتّسع قليلاً من الأسفل، فهذه القصّة ستزوّدكِ بالجاذبيّة والأنوثة.