في كل مرّة تفشلين في اختيار الحذاء المناسب لملابسكِ، إلجئي إلى تصميم الستيلتو المروّس الرأس! هو من دون شك واحد من الموديلات التي تشقّ طريقها باتّجاه خانة التصاميم العابرة للموضة ولكل مكان وزمان. حذاء كلاسيكيّ تجدينه بكافّة التدرّجات ليرافق مختلف أنواع الأقمشة من الجلد إلى المخمل إلى الستان وحتّى تلك البلاستيكيّة الشفّافة أو الـPVC.

 

عالي الكعب يجعل إطلالتكِ تبدو أنيقة من دون مجهود، ويكمّل معظم ملابسكِ وأزياءكِ من دون القلق حيال تلاؤُم شكل قَصّته مع شكل قدمكِ. من سروال الجينز إلى فستان السهرة، في كل مرّة لا تمتلكين الوقت للإختيار من بين أحذيتكِ كافّةً، وفي كل مرّة تقعين في حيرةٍ من أمركِ في انتقاء الشوز المناسب، هو وحده حذاء الستيلتو سينقذ إطلالتكِ. موديل وإن اخترته باللون الحياديّ، سيجعلكِ ساقيكِ تبدوان أطول وبالتالي يمنحكِ جسم ممشوق وطلّة تفيض أنوثة.

 

من العمل إلى موعد الغداء مع الشريك إلى الحفل الساهر مع الصديقات، سيرافق هذا الشوز خطواتكِ كافّةً. اختاريه بنقشات برّاقة أو طبعات غير اعتياديّة إن كنتِ قد مملتِ من الألوان الراكزة والحياديّة، فهذا ما تفعله السيّدة الأميركيّة الأولى Melania Trump (شاهدي الصورة أدناه). هي ليست الشخصيّة المعروفة الوحيدة التي تنتعل حذاء الستيلتو باستمرار، فالمكلة رانيا غالياً ما تلجأ إلى هذا الموديل أيضاً خصوصاً أنّه يليق بالتصاميم الشرقيّة مثل القفطان والعبايا.

 

لأسلوب أكثر ابتكاراً وعصريّةً، يمكنكِ التمثّل بمايا دياب وانتعال هذا الشوز مع جوارب التول، أو حتّى مع جوارب ملوّنة. الخيار لكِ!حتماً هذا لا يعني الإستغناء عن اتّباع صيحات الموضة وموديلات الأحذية الرائجة، لكن يبقى لوجود حذاء ستيلتو في خزانتكِ أهميّة كبيرة خصوصاً إن كنتِ لا تتقنين لعبة التنسيق بسهولة.

 

إقرئي أيضاً: لأنَّ إطلالتكِ تهمّنا: شكل البوتس المناسب لكل موديل تنّورة

أذكى طريقة لارتداء الملابس والحصول على إطلالة ملفتة وناجحة في كلّ مرّة

 

تنسيقات تؤكّد لكِ أنّ حذاء الستيلتو يتماشى مع معظم ملابسكِ

 

نجمات يعتمدن هذا الشوز في مناسبات مختلفة وبأساليب كلاسيكيّة ومبتكرة

Melania Trump تختار حذاء الستيلتو بشكل مستمر، ولا تخشى اختيار طبعات ملوّنة مثل شوز Christian Louboutin

الملكة رانيا تنتعل حذاء الستيلتو في معظم لوكاتها وحتّى مع العبايا والقفطان

مايا دياب تنتعل حذاء الستيلتو مع جوارب التول لتلهمكِ بأسلوبها المبتكر

هيفاء وهبي تختار حذاء ستيلتو من Balenciaga لتكمّل إطلالتها بلمسة كاجوال شيك