همّكِ الأول والأخير أن تبدو قامتكِ ممشوقة! لما لا طالما أنّ هناك حيل في الموضة تلعب لصالحكِ لتجعل ساقيكِ تبدوان أطول. أدناه، اكتشفي السروال الأنسب للسيّدة صاحبة القامة الصغيرة.

 

السروال العالي الخصر
ابتعدي عن السروال ذات الخصر المنخفض واستبدليه بتصميم عالي الخصر أو متوسط على الأقل. حيلة تجعلكِ تبدين أطول وتمدح قوامكِ خصوصاً إن نسّقتِ هذا الشكل من السراويل مع كروب توب أو قميص أسفله.


Tom Ford، موجود لدى Net-a-porter.com

 

 

سروال جينز الذي يتّسع من الجزء السفليّ
هذا السروال سيجعل ساقيكِ تبدوان أطول خصوصاً إن اخترتِ تصميم ذا خصر عالي أو متوسّط الإرتفاع. اعتمديه مع حذاء بلاتفورم وتيشرت وأنتِ جاهزة للإنطلاق. احرصي على أن يكون مقاسه مناسب لكِ.

J Brand، موجود لدى Mytheresa.com

 

 

السروال ذات التفاصيل العاموديّة
تقليم عاموديّ، رسومات مستقيمة، المهم أن تبتعدي عن كل تفصيل أفقيّ في السروال من الطبعات إلى التطريزات. احرصي على أن تكون عاموديّة لكي تمنح ساقيكِ مدىً فتبدي أطول.

Moschino، موجود لدى Net-a-porter.com

 

 

السكيني جينز الأسود
إن كنتِ من محبّات السكيني جينز أو سروال الدنيم الضيّق، فننصحكِ بان تختاريه باللون الأسود، سيجعلكِ تبدين أنحف خصوصاً إن كنتِ ممتلئة الأرداف فهو يحتضن كل منطقة الساقين، وبالتالي سيجعل قامتكِ تبدو ممشوقة. إن كنتِ لا تحبّين اللون الأسود، اختاري سكيني جينز بتدرّج أزرق داكن.

Frame، موجود لدى Matchesfashion.com

 

 

الجينز المتوازي القَصّة من الأعلى إلى الأسفل
خط عاموديّ متوازيّ من الأعلى إلى الأسفل فيخلق مدى مستقيماً وهمياً يجعل ساقيكِ تبدوان أطول وإن حتّى وصل السروال إلى حدود الكاحل. المهم أن تبتعدي عن السروال الذي يصل إلى بطّة الساق.

GRLFRND، موجود لدى Net-a-porter.com

 


 

السروال المبالغ بوسعة من الأعلى إلى الأسفل
إن كنتِ صاحبة قامة قصيرة فهذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ مواكبة صيحات الموضة. اعتمدي السروال المبالغ بوسعه لكن مع الكعب العالي. دعيه يغمر الحذا بالكامل واحرصي على أن يكون ذات تفاصيل صغيرة عاموديّة مثلاً أن يكون مقلّماً عند الجنب. مهلاً، لا تبالغي في اتّباع هذه الصيحة: مبالغ بوسعه بطريقة مقبولة!

Marques' Almeida، موجود لدى Net-a-porter.com

 

أخيراً، لشكل جسمكِ دور في اختيار السروال المناسب لكِ، فاحرصي على أن تحسني الإختيار (إليكِ المزيد من التفاصيل هنا)