فستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضة

الاصفر لون يميّز إطلالتكِ ويمنحها سحر خاص من دون أي مجهود. كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش، ويضيف رونقاً لوجهكِ ويضيئه. ابعدي لوككِ عن الملل هذا الربيع، تجرّئي واختاري فستان اصفر في مختلف إطلالاتكِ. من هنا، جمعنا لكِ أجدد موديلات فستان أصفر تلبّي الأذواق كافة، إضافة إلى صور النجمات اللواتي اعتمدن هذا التصميم في إطلالتهن لتستوحي كيفية التنسيق منهن.

موديلات فستان اصفر متنوّعة، منها ميدي، منها طويل ومنها مطبّع وذات أسلوب مينيمالي. اختاري الستايل الذي يناسبكِ! إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، احرصي على اختيار فستان اصفر مطبّع أو مزيّن بالرسومات الناعمة، تماماً كتصميم Saloni الذي يتميّز بنقشة جلد النمر، إضافة إلى فستان Zimmerman المطبّع بنقشة الورود والذي يتّسم بأكمامه المنتفخة. هذه التصاميم تتماشى تماماً مع إطلالاتكِ كافة، الكاجوال والكاجوال شيك. من الممكن مثلاً أن تعتمدي فستان Saloni مع سترة جينز أو كنزة وسنيكرز وتتمتّعي بإطلالة كاجوال وعصرية بامتياز.

لإطلالة جريئة وملفتة، اختاري فستان اصفر يتميّز بلونه القوي مثل موديل Sies Marjan وتصميم Giambattista Valli الطويل والمزموم بالكامل. لإطلالة كلاسيكية وأنثوية، اختاري فستان اصفر حريري يتميّز بطيّاته الرفيعة مثل تصميم Oscar De La Renta. نسّقيه مع ستيليتو أو مع مع صندال بلون الفوشيا وتمتّعي بلوك ملفت وشيك في الوقت عينه.

من جهة أخرى، إن كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّة أكثر من التطريزات والتفاصيل الصغيرة، فأنتِ تميلين إلى الأسلوب المينيمالي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار فستان اصفر ذات قصّة ملفتة مثل تصميم Jonathan Simkhai المرفق بعقدة عند منطقة الصدر وفستان Jason Wu. تصميمان سيمنحانكِ حتماً إطلالة مليئة بالرقي والفخامة، نسّقيهما مع أحذية ذات ألوان قويّة أو بنفس اللون.

أخيراً، إن كنتِ من النساء المحجّبات وتبحثين عن إطلالة محتشمة، فما عليكِ سوى اختيار فستان اصفر على شكل قفطان تماماَ مثل تصميم Luna & Sol الذي يتّسم بالتطريزات وبأكمامه التي تتّخذ شكل جرس، وموديل فستان Bernadette البسيط.

الفستان الاصفر كان خيار النجمات في الآونة الأخيرة أيضاً. استوحي من سيرين عبد النور التي لجأت إلى فستان مطرّز بالكامل بالحبيبات البرّاقة ومرفق بالشراشيب ونسّقته مع صندال باللون الفضي. لجين عمران بدورها ارتدت فستان باللون الاصفر الذي تداخل معه تفصيل باللون الأسود ونسّقته مع حقيبة وحزام. أمّا Ivanka Trump فاختارت فستان اصفر ميدي وحريري ذات قصة كلاسيكية، ونسّقته مع ستيليتو بلون النيود. استلهمي من لوكات الفاشينيستا بالفستان الاصفر أيضاً، تمتّعي بإطلالة أنثوية ونسقي فستانكِ الاصفر مع حقيبة برّاقة تماماً مثلما فعلت ديما الأسدي. لإطلالة عصرية وشبابية، اختاري فستان اصفر جلدي وذات أكمام منتفخة تماماً مثل التصميم الذي اعتمدته علا فرحات ونسّقي معه صندال باللون الأزرق أو الفوشيا مثلاً.

صور أجدد موديلات فستان اصفرفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Giambattista Valli موجود لدى Net-a-porterفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Jonathan Simkhai موجود لدى Matchesfashionفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Oscar De La Renta موجود لدى Net-a-porterفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Zimmerman موجود لدى Matchesfashionفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Sies Marjan موجود لدى Net-a-porterفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Saloni موجود لدى Matchesfashionفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Jason Wu موجود لدى Net-a-porterفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Johanna Ortiz موجود لدى Matchesfashionفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Bernadette موجود لدى Ounassفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Hanayen موجود لدى Ounassفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Luna & Sol موجود لدى Ounassفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Rivaفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةفستان اصفر من Zara

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن فستان اصفر في إطلالاتهنفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةسيرين عبد النور في فستان اصفر من La Bourjoisie

فستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةلجين عمران في فستان اصفر من Charbel Karamفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةنانسي عجرم في فستان اصفر من Elie Saabفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةIvanka Trump في فستان اصفر من Jonathan Simkhaiفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةديما الأسدي في فستان من Mirna Jawhariفستان اصفر فساتين تصاميم نسائية ملابس على الموضة نجمات ربيع 2020 موضةعلا فرحات