تصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية

متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
 هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

في عيد الأم، أجمل التصاميم التي تليق بهذه المناسبة

من الأمور التي تخطر على بالكِ مع اقتراب عيد الأم، هو قضاء يوم كامل مع والدتكِ. إن دعيتها لتناول الغداء أو العشاء خارج المنزل، فحاولي أن تنكّهي هذا اليوم بلمستكِ الخاصّة وانتقي لها أزياءها كهدية. من جهة أخرى، إذا كنتِ أم وتريدين اختيار تصاميم تليق بهذه المناسبة، جمعنا لكِ أجدد موديلات من موضة ربيع 2020، لتختاري الأنسب لكِ.

لإطلالة شبابية، مفعمة بالحياة، اختاري لكِ ولوالدتكِ تنسيق عصريّ مواكب لصيحات الموضة. يمكن اعتماد تنورة جينز من Balenciaga مع توب كروشيه من Zara وانتعال معهما مول باللون البني مثلاً. كذلك، من الممكن اختيار فستان مطبّع بألوان قوية تماماً مثل تصميم Carolina Herrera. لإطلالة كلاسيكية، يمكن اللجوء إلى تنورة Max Mara باللونين الأسود والأبيض والتي تتّسم بالطيّات وتنسيقها مع قميص Zimmerman المطرّز بالأسلوب الإنجليزي. من جهة أخرى، لإطلالة أنثوية، ما من الممكن اختيار التصاميم التي تتّسم بقماش الدانتيل تماماً مثل قميص Loewe، وتنسيقه مع سروال رسمي باللون الأسود، فحتماً سينقل الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة.

إضافة إلى ذلك، لإطلالة جذابة في عيد الأم، إن اختيار موديلات تصاميم ذات قصات ملفتة هو الأنسب. يمكن اعتماد فستان Temperley London، الذي يتميّز بقماشه اللامع وياقته على شكل V. كما ويمكن اللجوء إلى التصاميم التي تتميّز بقصاتها الضيقة. أمّا للوك منعش، فننصح باختيار تصاميم تناسب عيد الأم والمتميّزة بألوان زاهية مثل سروال Staud الحريري وتنسيقه مع قميص باللون الأبيض أو باللون الزهري لإطلالة موّحدة اللون. كما ويمكن اللجوء إلى موديلات مطبّعة بنقشات الورود، إذ أنها ستزيد اللوك جاذبية وجمالاً، تماماَ مثل بليزر Dolce & Gabbana التي يمكن تنسيقها مع سروال JW Anderson، وسروال Gucci الذي بالإمكان تنسيقه مع معطف Bouguessa. أخيراً، للوكات الأنيقة ذات الطابع الكلاسيكي، فاللجوء إلى تصميم الجمبسوت مثل موديل Mango باللون البرتقالي وتصميم Topshop الذي يمكنكِ تنسيقه مع توب سيمنح الإطلالة أناقة.

تصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية قميص من Loewe موجود لدى موقع Net-a-porterتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية بليزر من Dolce & Gabbana موجودة لدى موقع Mytheresaتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من Gucci موجود لدى موقع Mytheresaتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية تنورة من Balenciaga موجودة لدى موقع Matchesfashionتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية فستان من Carolina Herrera موجود لدى موقع Matchesfashionتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية تنورة من Elisabetta Franchi موجود لدى موقع Ounassتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من Etro موجود لدى موقع Mytheresaتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية قميص من Marc Jacobs موجود لدى Net-a-porterتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية تنورة من Max Maraتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من Staud موجود لدى Ounassتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية قميص من Zimmerman موجود لدى موقع Net-a-porterتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من JW Anderson موجود لدى موقع Net-a-porterتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية فستان من Bambah Boutique موجود لدى موقع Ounassتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية معطف من Bouguessa موجود لدى موقع Net-a-porterتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من Rue موجود لدى موقع Ounassتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية فستان من Temperley Londonتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية سروال من Dua Lipa X Pepe Jeans موجود لدى موقع Asosتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية جمبسوت من Mangoتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية جمبسوت من Topshopتصاميم نسائية ملابس على الموضة فساتين تنانير ربيع 2020 ملابس نسائية كنزة من Zara