طقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020

طقم كاجوال تصميم كفيل بتغيير كلّ الإطلالة لينقلها إلى مستوى آخر وهو موديل يتماشى مع المرأة صاحبة الأسلوب العملي. هذا الموسم، تعددّت وتنوّعت أشكاله، إذ رأينا طقم كاجوال مطبّع، قطني وصوفي بالإضافة إلى طقم كاجوال شورت أو تنورة. كما ورصدنا على انستغرام بالتحديد صور العديد من الفاشينيستا اللواتي اعتمدن طقم كاجوال في إطلالاتهنّ ونسّقنه بحسب أسلوبهن الخاص. لا تترددي بدوركِ أيضاً في اللجوء إلى هذا التصميم هذا الربيع، إذ سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

تمتّعي بإطلالة ذات أسلوب شبابي واستلهمي من لوك كل من نور الفهد وBella Hadid اللتين اعتمدتا طقم كاجوال من الجينز. يمكنكِ تنسيقه إمّا مع بوتس ضخم أو مع سنيكرز رياضي. كذلك، Tamara Kalinic اختارت طقم كاجوال من الجينز الزهري وارتدت معه سترة ملوّنة من النيلون. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فالجئي إلى طقم كاجوال مطبّع تماماً كلوك لينا الغوطي. أمّا Camila Coelho، فاختارت تنورة، توب وسترة كارديغان مطبّعة ومنحت إطلالتها طابع كاجوال وأنثوي في الوقت عينه.

إضافة إلى ذلك، للوك كاجوال ذي أسلوب رياضي، لا تترددي في اختيار طقم كاجوال من هودي وسروال، ونسّقيه مع سنيكرز. اختارت Hailey Baldwin طقم كاجوال ملوّن، أمّا دانا حوراني فمنحت إطلالتها بعض الجرأة من خلال اختيار سروال رياضي مرفق بشق، هودي كروب وجوارب طويلة وملوّنة. من جهة أخرى، استوحي من لوك كل من Elsa Hosk و Aimee Song وShahd Batal اللواتي اخترن طقم كاجوال من الصوف الناعم: تصميم يتماشى مع صاحبات الأسلوب المينيمالي، كما وينمحكِ لوك عصري وأنيق. لإطلالة كاجوال بامتياز، اعتمدي هذا الطقم مع بوتس مسطّح ومعطف، أمّا للوك كاجوال شيك فانتعلي بوتس بالكعب العالي. 

سترة الكارديغان، تصميم كلاسيكي ومن القطع الأساسية لفصل الربيع، يمكنكِ ارتدائها في مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية. للوك كاجوال وعصري بامتياز، نسّقي هذه السترة مع تنورة بنفس اللون والقماش وانتعلي معهما بوتس ضخم تماماً كما فعلت Caroline Daur. يمكنكِ أيضاً ارتداء طقم شورت كاجوال، إذ بزّات الشورت القصير التي كانت رائجة في الثمانينيات عادت لتكون رائجة مجدداً هذا الربيع، لذلك لا تترددي في اعتمادها. استوحي من Xenia Adonts التي اختارت هذا التصميم في إطلالتها الكاجوال.طقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020لينا الغوطيطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020فوز الفهدطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020العنود بدرطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020دانا حورانيطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Bella Hadidطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Camila Coelhoطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Elsa Hoskطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Hailey Baldwinطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Aimee Songطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Caroline Daurطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Tamara Kalinicطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Xenia Adontsطقم كاجوال نصائح موضة ملابس على الموضة تنسيق الأزياء صيحات الربيع موضة ربيع 2020Shahd Batal