عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تنسيق الملابس كشخة العيد عيد الاضحى صيف صيف 2020
أيام قليلة تفصلنا عن عيد الاضحى، وقد تكون كشخة العيد من بين الأمور التي تشغل بالكِ، فتجلسين لساعاتٍ وساعات تفكرين في التصاميم التي ستنقل لوككِ إلى مستوى آخر. لا داعي للقلق! ففي هذا المقال سنقدّم لكِ 5 تنسيقات مختلفة، منها الشيك، منها الكاجوال ومنها المحافظة، تضم جميعها قطع عصرية ترغب كل امرأة بالحصول عليها. من هنا، لكي تشعّي جمالاً وسحراً في عيد الاضحى، لا تتردّدي في الإستلهام من التنسيقات أدناه.

تنسيقات ملابس تناسب كشخة العيد

اللوك الأوّل: تنسيق عباية تناسب كشخة العيد

إذا كنتِ تريدين إطلالة محافظة وفيها الروح الشرقية، فاللوك الذي حضّرناه لكِ حتماً سينال إعجابكِ. في هذا الإطار، اختاري عباية ملوّنة بقصة فستان  تماماً كتصميم اترو Etro. انتعلي معها صندال بالكعب العالي واحملي حقيبة تتّسم بشكلها الشبيه بالقمر. هذه الشنط رائجة بقوة هذا الصيف، لذا لا تترددي في اختيارها لتكوني نجمة في يوم العيد. كذلك، كمّلي هذا اللوك بمجوهرات تتّسم بأجواء عيد الاضحى تماماً كأقراط Hilal Crescent من Fabergé. من الممكن أن تلجئي إلى هذا التنسيق في إطلالاتكِ الشيك، أو حتى خلال السهرات.

كشخة العيد عيد الاضحى ملابس صيف صيف 2020 فستان تنورة عباية

1- عباية من Etro موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

2- حقيبة من Staud موجودة لدى موقع Ounass
 3- أقراط Hilal Crescent من Fabergé
 4- صندل من Gucci موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

اللوك الثاني: تنسيق بليزر تناسب كشخة العيد

لإطلالتكِ في النهار في يوم العيد، حضّرنا لكِ تنسيق حتماً سيوجّه الأنظار إليكِ. اخترنا لكِ سروال برمودا جينز من سان لوران باريس Saint Laurent Paris: هذا التصميم من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم. نسّقي معه بليزر ملوّنة مثل سترة Sandro Paris وقميص بلون حيادي. أمّا بالنسبة للحذاء، فاعتمدي صندل مسطّح مثل التصميم الذي اخترناه لكِ من The Row مع حقيبة بشكلٍ رائج لتطلقي العنان لروحكِ العصرية. انقلي لوككِ إلى مستوى آخر ليناسب كشخة العيد واختاري باند مزيّن بحبيبات الخرز. بلجوئكِ إلى هذا التنسيق، نؤكد لكِ أنكِ ستتمتعين بلوك ذي أسلوب ناعم وبعيد عن المبالغة.

تنسيق الملابس كشخة العيد عيد الاضحى صيف صيف 2020

1- قميص من Valentino موجود لدى موقع Farfetch
2- سروال برمودا من Saint Laurent Paris موجود لدى موقع Mytheresa
3- بليزر من Sandro Paris موجودة لدى موقع Farfetch
4- صندل من The Row موجود لدى موقع Matchesfashion
5- باند من Ganni موجود لدى موقع Farfetch
6- حقيبة من 8by Yoox

اللوك الثالث: تنسيق فستان يناسب كشخة العيد

لإطلالة أنثوية وراقية في عيد الاضحى، اخترنا لكِ فستاناً يتميّز بأسلوبه المحافظ، قصّته العصريّة، شكله الذي يمدح القوام ولونه الرائج. في حال أردتِ أن تكون الإطلالة مفعمة بروح منعشة، فما عليكِ سوى اللجوء إلى فستان مطبّع. طعّمي الستايل بنفحة من العصريّة وانتعلي صندل بإصبع واحد، إذ أنه من بين موديلات الأحذية الرائجة بقوة هذا الصيف. كذلك، كمّلي اللوك بأقراط ملفتة وذات تصميم مبتكر تماماً مثل تصميم Anita Ko الذي يتّخذ شكل الدبوس. استوحي من هذا التنسيق لإحدى إطلالات أيّام العيد.

تنسيق الملابس كشخة العيد عيد الاضحى صيف صيف 2020

1- فستان من Ralph & Russo موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

2- صندل من By Far موجود لدى موقع Ounass
3- اقراط من Anita Ko موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

اللوك الرابع: تنسيق تنورة تناسب كشخة العيد

تمتّعي بإطلالة منعشة ومليئة بالحركة في عيد الاضحى ولا تترددي في اعتماد هذا التنسيق. في هذا الإطار، اختاري تنورة مطبّعة بالنقشة الإستوائية مثلاً، وذات أسلوب الطبقات الرائج تماماً كموديل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. نسّقي مع التنورة الميدي هذه، قميص باللون الأبيض وصندال أخضر بالكعب الصغير. إضافة إلى ذلك، لا تنسي إكمال اللوك بمجوهرات كالأقراط مثلاً. في هذا الإطار، اخترنا لكِ تصميم من Suzanne Kalan طويل وملوّن بالأخضر. هذا اللوك المحافظ، يتماشى تماماً مع النساء مهما اختلفت أذواقهن.

تنسيق الملابس كشخة العيد عيد الاضحى صيف صيف 2020

1- قميص من Bottega Veneta موجود لدى موقع Matchesfashion
2- تنورة من Dolce & Gabbana موجودة لدى موقع Mytheresa
3- اقراط من Suzanne Kalan موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

4- صندل من Amina Muaddi موجود لدى موقع Ounass

اللوك الخامس: تنسيق جمبسوت يناسب كشخة العيد

إن كنتِ تبحثين عن لوك كاجوال وعصري في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الجمبسوت. هذه القطعة سهلة التنسيق وكفيلة بمنحكِ لوك أنيق يناسب كشخة العيد من دون أي مجهود. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري موديل تماماً مثل جمبسوت جيفنشي Givenchy الذي يتميّز بقصته المريحة والمرفق بحزام عند الخصر. أضيفي لمسة شبابية على الإطلالة وانتعلي سنيكرز مميّز كتصميم بالنسياغا Balenciaga الذي يتّسم بكعبه الشفاف والملوّن واختاري نظارات شمسية ملوّنة.

موديلات سنيكرز رائجة في موسم ربيع وصيف 2020

تنسيق الملابس كشخة العيد عيد الاضحى صيف صيف 2020

1- جمبسوت من Givenchy موجود لدى موقع Mytheresa
2- حقيبة من Emilio Pucci موجودة لدى موقع Yoox
3- نظارات شمسية من Karen Wazen موجودة لدى موقع Shopbop
4- سنيكرز من Balenciaga موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now