نصيحة: اختاري التنانير الطويلة واحرصي على إدخالها إلى خزانتكِ هذا الصيف! لماذا؟ 

1- لأنها أكثر الملابس راحة، لا تشعرك بالحار ولا تسببّ لكِ التعرّق
في حرارة الصيف المرتفعة، آخر شيء تريدينه هو بنطلون ضيّق يسبّب لكِ الإزعاج ويزيد من احتمال ظهور الحبوب على جسمكِ. ارتداء التنانير الطويلة في الصيف سيشعركِ بالإنتعاش والراحة!

2- لأنها تناسب أشكال الأجسام كافة فتليق بالجميع!
من الصعب عند ارتداء تنورة طويلة ألا تبدي جميلة بها أو أن تظهر عيوب جسمكِ، لكنكِ تستطيعين انتقاء القصّة المثالية التي تناسب شكل جسمكِ:

  • إن كنتِ صاحبة قامة نحيفة وطويلة، فيمكنكِ أن ترتدي أي موديل من التنانير الطويلة باستثناء تلك غير المتوازية القصّة لكن ولخلق منحنيات وهميّة، الجئي إلى التنانير التي تحتضن منطقة الخصر والأرداف.
  • إن كنتِ صاحبة جسم ممتلىء عند الأرداف، فاختاري تنّورة طويلة على شكل A.
  • إن كنتِ ممتلئة عند منطقة البطن فاختاري تنّورة عالية الخصر وواسعة بعيداً عن الموديلات الضيّقة.

3- لأنّها تجعلنا نشعر بالثقة بالنفس
هي تغطّي جميع عيوب الجسم التي لا تستطيع التنّورة القصيرة تخبئتها، مثل السيليوليت والدوالي.

4- لأننا نستطيع ارتداءها مع أي حذاء!
مَن قال أن التنانير الطويلة تحتاج حصراً كعوب عالية؟ بإمكانكِ أن تنسّقي هذا الموديل من التنانير مع صندال مسطّح أو ذي كعب متوسطّ أو عالي. الخيار لكِ! 

5- لأن موضتها لا تبطل!

هذا الموديل من التنانير يرافقنا من موسم إلى آخر، وهذا الصيف برزت التنانير الطويلة في عروض ربيع وصيف 2019.

أليست هذه الأسباب كافية لاعتماد التنانير الطويلة هذا الموسم؟ من هنا، جمعنا باقة من التنانير الطويلة الملائمة لكلّ ستايل امرأة، تتميّز بألوانٍ زاهية وقوية، كما تتّسم بقصات مختلفة منها؛ ذات طبقات وأخرى ذات طيات ناعمة أو ذات قصة غير متوازية. نقشة الزهور قد تكون واحدة من النقشات التي تعكس أجواء الصيف بامتياز، كما تبرز أنوثتكِ على حد سواء.

بإمكانكِ ارتداء التنانير الطويلة صباحاً أو مساءً وفي المناسبات كافة مع اختيار الأكسسوارات الملائمة لها. ما رأيكِ أن تنسّقي تنورة Christopher Kan الخضراء مع توب وعقد ضخم للوك عصري- شيك؟ أمّا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة منعشة بامتياز، فننصحكِ بارتداء تنورة Alice + Olivia. لمحبات الستايل الأنثوي، تنورة Rebecca de Ravenel هي خياركِ الأنسب. 

تنانير طويلة تنورة طويلة من Celia Dragouni، موجودة لدى Net-a-porter.comتنورة طويلة من Alice + Olivia، موجودة لدى Mytheresa.comتنورة طويلة من Christopher Kan، موجودة لدى Net-a-porter.comتنورة طويلة من Alaia، موجودة لدى Net-a-porter.comتنورة طويلة من Co، موجودة لدى Net-a-porter.comتنورة طويلة من Diane von Furstenberg، موجودة لدى Matchesfashion.comتنورة طويلة من Emilio Pucci، موجودة لدى Matchesfashion.comتنورة طويلة من Loewe، موجودة لدى Mytheresa.comتنورة طويلة من Mary Katrantzou، موجودة لدى Mytheresa.comتنورة طويلة من Rebecca de Ravenel، موجودة لدى Mytheresa.comتنورة طويلة من Silvia Tcherassi، موجودة لدى Matchesfashion.comتنورة طويلة من Solid $ Striped، موجودة لدى Net-a-porter.comتنورة طويلة من Zimmermann، موجودة لدى Mytheresa.comتنورة طويلة من Zaraتنورة طويلة من Mango