close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفستان الأسود الملفت بقصّة صدره وبساطته: خيار النجمات في الآونة الأخيرة

ربيع 2019 صيحات موضة ملابس توم فورد روبيرتو كافالي كوشني  cushnie roberto Cavalli Tom ford

تشكّل النجمات المواكبات للموضة مصدر وحيٍ لنا، لذلك لا نتردّد في متابعة جديد إطلالاتهنّ. في الآونة الأخيرة، استحوذت على انتباهنا لوكات كلّ من نجوى كرم، Kim Kardashian وKourtney Kardashian وBella Hadid بفستان أسود من دون شكّ ولا تطريز ولا نقشات، تميّزه القصّة الملفتة عند منطقة الصدر. اعتمدت النجمات هذه التصاميم في مناسبات وحفلات كبيرة فتمتّعن بلوكات أنيقة وجذّابة؛ اكتملت بحذاء أسود في معظم الأوقات. الفساتين السوداء لطالما كان لها حصّة على منصّات عروض الأزياء، وقد لاحظنا منذ ربيع 2018 بروز الفستان الأسود الملفت بقصّة صدره وبساطته في آنٍ واحد. صيحة ما تزال ترافقنا هذا الربيع، فرصدنا الفستان الأسود بقصّة الكتف الواحد على منصّتي Cushnie وRoberto Cavalli، وبقصّة جريئة عند الصدر في تصميم من Tom Ford.

رغم طابعها البعيد عن المبالغة، إلّا أنّها تصاميم ملفتة ومميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى. فإذا كنت من المواكبات للصيحات الجديدة، وأنتِ قيد البحث عن الفستان الذي سيميّزكِ في حفلاتكِ المقبلة، إليك إطلالات النجمات بفستان ملفت بقصّة صدره وبساطته لتستوحي منها.

نجوى كرم

najwa karam versace  نجوى كرم فيرساتشيأطلّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أسود طويل من توقيع Versace، ميّزته القصّة الملفتة عند منطقة الصدر والشقّ العالي الذي أظهر قوامها ممشوقاً. نسّقت نجوى كرم هذا الفستان مع صندل أسود باللون نفسه. أثبت لنا هذا التنسيق أنّه ليس من الضروريّ أن تلجئي إلى التنميق في فساتينكِ لتحصلي على إطلالة راقية وجذابة.

Kourtney Kardashian

كورتني كارداشيان kourtney Kardashian  فستان اسود  versace فيرساتشياعتمدت كورتني كارداشيان الفستان نفسه الذي أطلّت به نجوى كرم من توقيع Versace، لكنّها اختارت حذاءً مروّساً باللون الأسود معه. مثل Najwa Karam، لم تنسّق Kourtney Kardashian أي عقد مع الفستان، فقصّة الصدر كانت كافية لتنقل اللوك إلى مستوى آخر.

Kim Kardashian

 كيم كارداشيان  kim Kardashian فستان اسود  versace فيرساتشيعوّدتنا كيم كارداشيان على إطلالاتها التي تفوق حدّ الجرأة، فالتصاميم الضيّقة لعبتها. في واحدة من آخر إطلالاتها، اعتمدت فستان أسود طويل وضيّق من فيرساتشي، أظهر منحنياتها وتميّز بالقصّة الجذابة عند منطقة الصدر واختارت صندال PVC مع الإطلالة.


Bella Hadid

فستان اسود صيحات ملابس بيلا حديد bella hadid بلغاري جيانفيتو روسي جان بول غولتييه jean paul gaultier bulgari gianvitto rossiعارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد هي من بين المواكبات للصيحات الجديدة، فأطلّت خلال حفل عشاء Bulgari بفستان أسود طويل ذات قصّة Halter Neck من Jean-Paul Gaultier. بالرغم من القصّة الملفتة عند منطقة الصدر، اعتمدت بيلا حديد عقد منمّق مع الفستان. بيلا حديد أيضاً اختارت صندال باللون الأسود من Gianvitto Rossi وحقيبة فضّية من بولغاري. أضيفي إلى إطلالتكِ أكسسوارات بألوان هادئة لتتركي لمسة من الحيوية على اللوك.

إقرئي أيضاً: أبرز العروض التي لفتتنا من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة لخريف 2019

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد الريش في إطلالاتكِ النهارية؟