close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالتفاصيل، تعرّفي على افضل شكل حمالة صدر لاعتماده مع التيشرت

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braعند ارتداء تيشرت أو توب ضيّق، قد تتساءلين أي حمالة صدر عليكِ اعتمادها بهدف رفع ثدييكِ بطريقة ناجحة ومن دون أن تظهر حواف الستيان على البلوزة. في هذا المقال سنساعدكِ على اكتشاف نوع حمالة الصدر الأنسب لاعتماده مع التيشرت ألا وهو: ستيان تيشرت أو T-Shirt Bra. تابعي القراءة واكتشفي كلّ المعلومات المتعلّقة بهذا النوع من الستيان.

أشكال حمالات الصدر الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة كل سيدة

ما هي ستيان تيشرت T-Shirt Bra؟

ستيان تيشرت هي من بين حمّالات الصدر التي يجب أن تكون في خزانة كلّ سيّدة من دون استثناء إذ أنّها من بين الموديلات التي لا تظهر تفاصيلها على الملابس الضيّقة، خصوصاً التيشرتات ما يفسّر السبب وراء إطلاق إسم T-Shirt Bra عليها. هذا الشكل من حمالات الصدر يأتي من دون أي طبقات، زخرفات، خيوط بارزة وغيرها، كما أنّه مصنوع من تبطينات رقيقة، ما يساهم في منحكِ طلّة مرتبة من دون أية شوائب تحت الأقمشة الرقيقة. إن كنتِ تبحثين عن سبب آخر يدفعكِ للحصول على هذا الشكل من حمالة الصدر، فاعلمي أنه من الممكن للزخرفات والتطريزات أن تشوّه التيشرتات والبلايز المصنوعة من أقمشة حساسة مثل الحرير أو الساتان.

أشكال تيشرت برا T-Shirt Bra

1- تيشرت برا Moulded T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt bra

هذا الشكل من ستيان تيشرت يأتي بكاب مبطّنة على شكل قوالب تغمر الثديين بشكلٍ كامل، ما يساعد في رفعهما خصوصاً إن كنتِ تتمتّعين بصدر كبير. كما أنّه يساهم في نحت الصدر من دون إظهار أي تجمعات على التيشرت أو أي تصميم آخر.

2- تيشرت برا بوش اب Push Up T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braتيشرت برا بوش اب تأتي مع حشوة خفيفة فتساعد في رفع الثديين بشكلٍ ملحوظ، وإنّها مناسبة جدّاً لاعتمادها مع التيشرت ذي الياقة المنخفضة. كما أنّها مناسبة لكِ إن كنتِ تتمتّعين بصدر صغيرة وترغبين برفعه.

6 نصائح عليكِ اتّباعها لتسوّق ستيان بوش اب مناسبة لكِ

3- تيشرت برا مع أسلاك حديدية Underwire T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braستيان تيشرت التي تأتي مع أسلاك حديدية تساعد في نحت الصدر ومنحه شكل مدوّر عن طريق رفعه أيضاً. يُعتبر هذا الشكل من حمالات الصدر مناسب للنساء اللواتي يمتكلنَ ثديين كبيرين، إذ أنّه كفيل في دعم الصدر من دون أن تظهر أي تفاصيل على التيشرت.

4- تيشرت برا من دون أسلاك حديدية Wireless T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braتماماً كما يدلّ إسمها، هذه حمالة الصدر تأتي من دون أسلاك حديدية وهي تتميّز بشكلها الخفيف فتعطي مظهر طبيعي للثديين، وهي مناسبة جدّاً للنساء اللواتي يتمتّعنَ بصدر صغير إذ تنحت الثديين مع التمتّع بطلّة مريحة.

5- تيشرت برا Full Coverage T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braهذا الشكل من تيشرت برا يأتي بكاب تغطّي كامل الصدر، ما يجعلها مناسبة للنساء صاحبات الصدر الكبير. من الممكن اعتماد هذا النوع من حمالة الصدر مع كلّ أشكال التيشرت باستثناء البلايز التي تأتي بياقة منخفضة.

6- تيشرت برا Demi Cup T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braتماماً كما يدلّ إسمها، هذا الشكل من حمالة الصدر يأتي مع كب تغطّي نصف الصدر وتساعد في رفعه، ما يجعلها مناسبة للبلايز مع ياقة منخفضة.

7- تيشرت برا Plunge Cup T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braهذا الشكل من حمالات الصدر يأتي بقصّة منخفضة للغاية، ما يجعلها مناسبة لصاحبات الصدر الصغير وللملابس المتّسمة بالياقة المنخفضة. كما من المفضّل أن تبتعد عنها النساء صاحبات الصدر الكبير.

8- تيشرت برا من دون حمّالات Strapless T-Shirt Bra

حمالة صدر ستيان تيشرت برا tshirt bra t-shirt braتماماً كما يدلّ إسمها، هذا الشكل من حمالات الصدر يأتي من دون حمّالات، وهو مناسب لاعتماده مع الملابس المكشوفة عند الكتفين. بالإجمال، تتّسم هذه الحمالة بشريط سيليكون على طول الحواف لإبقائها في مكانها منعاً للإنزلاق.

أمور عليكِ معرفتها قبل شراء ستيان من دون حمّالات

إذاً، مَن تستطيع اعتماد تيشرت برا T-Shirt Bra؟

كلّ النساء من دون استثناء بإمكانهنّ اعتماد ستيان تيشرت، إذ أنّها تأتي بموديلات وقصّات مختلفة ما يجعلها مناسبة لصاحبات الصدر الكبير والصغير على حدّ سواء. لذلك، ومهما كان شكل ثدييكِ، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من حمالات الصدر.


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!