بمناسبة عيد الحب، إلجئي إلى خطوة تعزز الشراكة في العلاقة. في هذا المقال وفي الفيديو أعلاه، سنقدّم لكِ 3 طرق ذكية لارتداء ملابس شريككِ، يمكنكِ أيضاً الإستعانة بها في Date عيد الحب . هذه التنسيقات ستمنحكِ لوكاً متجدّداً ومبتكراً حتماً!

للوك الأوّل، استعيري جاكيت بومبر من شريككِ

للحصول على لوك أنيق وستايلش في الوقت عينه، قومي باستعارة جاكيت البومبر من شريككِ ونسّقيها مع فستان حريري باللون الأحمر بقصة الـSlip. كمّلي هذا اللوك بصندال ذي كعب عالٍ وأضيفي أقراط للمسة منمّقة. كما لا تتردّدي في اعتماد هذا الجاكيت في إطلالتكِ العصرية، من خلال وضعها على أكتافكِ فقط. إذا كانت الأكمام طويلة جداً، فارفعيها بطريقة عفوية. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق جاكيت البومبر في إطلالاتكِ الكاجوال أي مع توب وسروال جينز. جاكيت سهل التنسيق، سيضيف لمسة شبابية إلى اللوك من دون أي مجهود. 

للوك الثاني، استعيري قميص من شريككِ

القميص يُعتبر من بين أبرز التصاميم المهمّة في خزانة كلّ سيّدة ورجل، إذ أنه ينضمّ حتماً إلى القطع الأساسيّة التي يحتاجها أي شخص. هذا التصميم يتماشى مع كل الملابس وكلّ الإطلالات سواء الكاجوال، الكاجوال شيك أو غيرها؛ يكفي أن تنسّقيه بالطريقة الأنسب لكي تحصلي على الستايل الذي تريدينه. ارتدي القميص بطريقة غير متوازية أي بكم واحد فقط، كما في الفيديو أعلاه. اغلقيه بطريقة يكون فيها ثابت عند منطقة الصدر، ثم اربطي الكم المتدلي مع جهة القميص المقابلة على شكل عقدة وتمتّعي بلوك ستايلش وغير اعتيادي. كمّلي اللوك من خلال تنسيق القميص مع تيشرت قطني باللون الأبيض، سروال جينز وبوتس بأسلوب الـCombat. من جهة أخرى، إذا أردتِ الحصول على إطلالة ثانية بالقميص، فبامكانكِ ارتدائه مع حزام على الخصر أو يمكنكِ ربطه فوق الجينز.

للوك الثالث، استعيري جاكيت جينز من شريككِ

جاكيت الجينز هي من بين التصاميم التي ترافقنا دائماً بالرغم من تبدل الصيحات. تصميم لا يغيب عن ساحة الموضة، فهو دائم التجدد من خلال قصاته وألوانه. اخرجي عن المألوف في إطلالتكِ واستعيري جاكيت جينز من شريككِ واعتمديها على شكل قميص مع تنورة ضيّقة. زيّني إطلالتكِ وابرزي خصركِ من خلال إضافة حزام متوسّط العرض. أمّا لإطلالة ثانية بجاكيت الجينز، فنسّقيها مع سروال من القماش وكنزة صوفية واتركيها مفتوحة: لوك شبابي بامتياز!

إضافة إلى التصاميم بالفيديو أعلاه، والتي بامكانكِ استعارتها من شريككِ، إليكِ خيارات أخرى مثل جاكيت الجلد. هذه الأخيرة تعتبر تصميم عابر للزمن، لذلك، لا تترددي في اعتمادها في كافة إطلالاتكِ بالطريقة التي تتماشى مع أسلوبكِ. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ ارتداء التيشرت القطنية التي تخص شريككِ. اعتمديها طويلة مع ليغينغ مثلاً، أو اربطيها من الأمام مع سروال جينز. كما ويمكنكِ تنسيقها مع تنورة ذات طيات من خلال وضعها من تحت التصميم.

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!