نعم، نقوش الحيوانات ليست أبداً بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها برزت بقوّة في الآونة الأخيرة في لوكات الفاشينيستا والنجمات اللواتي اخترنَ ملابس تتميّز بها. لذلك، ولتكوني على اخر موضة، عليكِ أن تعتمدي في هذا الموسم أقلّه قطعة واحدة بنقشة الحيوانات، سواء كانت بنقشة الثعبان، نقشة الفهد، نقشة الزيبرا أم غيرها. من هنا، في الفيديو أعلاه جمعنا لكِ 8 طرق مختلفة من أجل تنسيق ملابس بنقشة الحيوانات مع مختلف القطع وبأساليب متعدّدة. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

موديلات سراويل بنقوش الحيوانات وطريقة تنسيقها

8 طرق لتنسيق ملابس بنقشة الحيوانات بأساليب مختلفة ولوكات على اخر موضة

1- نسّقي فستان بنقشة النمر مع اكسسوارات وحذاء بلون موحّد

نسّقي فستان بنقشة النمر مع حذاء، حقيبة، نظارات واكسسوارات من نفس اللون للوك مرح وعصري في الوقت عينه. لجين عمران اتّبعت هذا التنسيق حيث اختارت فستان متوسط الطول بنقشة النمر واعتمدته بأكثر من طريقة من خلال تغيير الأكسسوارات. شاهدي الفيديو أعلاه لتري اللوكات التي اختارتها. نحن ننصحكِ باللجوء إلى الأكسسوارات الملوّنة والبارزة لتضفي لمسة خاصة إلى الإطلالة. 

2- امزجي أكثر من نقشة في لوك واحد 

للمسة جريئة ولوك عصري إلى أقصى الحدود، امزجي أكثر من نقشة في لوك واحد. يمكنكِ أن تعتمدي حقيبة بنقشة الثعبان مع قميص بنقشة الخطوط مثلاً أو حتى يمكنك اختيار نقشات الحيوانات الكثيرة والمزج فيما بينها. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي كيف يمكنكِ اعتماد هذا التنسيق. 

3- اختاري Tracksuit بنقشة الحيوانات 

للوك مريح وعلى آخر موضة، اختاري بزة رياضية بنقشة الحيوانات. نسّقي سروال مع جاكيت يتطابقان من ناحية نقشة الحيوان، تماماً كما فعلت مايا دياب، وتأكّدي أنّكِ ستتألّقين بلوك ملفت، مريح ومواكب للموضة. 

4- نسّقي ملابس بنقشة الحيوانات مع تصاميم بألوان صارخة 

للمسة مرحة ملابس بنقشة الحيوانات مع تصاميم بألوان صارخة، أي يمكنكِ أن تعتمدي سروال بنقشة النمر مثلاً مع قميص بلون قوي تماماً كما فعلت لجين عمران. شاهدي الفيديو أعلاه لتري لوكّها والتنسيق الذي اختارته. كما يمكنكِ اختيار فستان بنقشة الحيوانات وتنسيقة مع بليزر وحقيبة بألوان بارزة للوك مسائي مرح وعصري. 

5- نسّقي ملابس بنقشة النمر مع توب بألوان أساسية

للوك ناعم، نسّقي تصميم بنقشة النمر مع توب بألوان أساسية. يمكنك اختيار تنورة بنقشة النمر وتنسيقها مع قميص أو توب أبيض، أسود، بيج أو أي لون أساسي آخر. كما يمكنكِ اختيار سروال بنقشة الحيوانات وتنسيقه مع جاكيت وحذاء بيج أو حيادي اللون، تماماً كما فعلت ناتالي فنج. شاهدي الفيديو أعلاه لتري لوكّها والتنسيق الذي اختارته.

6- اعتمدي ملابس بنقشة الحيوانات مع حقيبة من نفس النقشة 

للوك عصري، اعتمدي تصميم بنقشة الحيوانات مع حقيبة من نفس النقشة، أي اختاري قميص وحقيبة بنقشة النمر مثلاً أو سروال وحقيبة بنقشة الأفعى أو أي تنسيق آخر يناسبكِ ويعكس ستايلكِ. 

7- اعتمدي نقشة الحيوانات بلوك موحّد اللون 

اعتمدي نقشة الحيوانات بلوك موحّد اللون من خلال اختيار جمبسوت أو بلوزة وسروال بنفس النقشة. هذا التنسيق سهل جداً ويزوّدك بلوك عصري في الوقت عينه. 

8- نسّقي قطعة بنقشة الحيوانات مع أخرى رياضية أو كاجوال 

للوك نهاري، نسّقي قطعة بنقشة الحيوانات مع أخرى رياضية أو كاجوال. يمكنك اعتماد جينز مع توب بنقشة الحيوانات تماماً كما فعلت ناتالي فنج أو يمكنكِ اختيار توب رياضي وتنسيقه مع سروال بنقشة الحيوانات كما فعلت ديما الأسدي.