close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بما أن بنطلون الجلد برز بقوّة في شتاء 2022، اكتشفي إذاً كلّ أشكاله الرائجة

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدبنطلون الجلد عابر لكلّ زمان ومكان، فهو من بين التصاميم التي لا تبطل موضتها إذ يرافقنا من موسم إلى آخر خصوصاً في الأيّام الشتويّة. في شتاء 2022، برز هذا التصميم بمختلف الأشكال ليليق بكلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أبرز موديلات سراويل الجلد الرائجة هذا الموسم، والتي شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أشكال بنطلون جلد رائجة في شتاء 2022

1- بنطلون جلد سكيني

بنطلون الجلد الذي يأتي بقصّة ضيّقة هو من بين الموديلات التي برزت بقوّة في شتاء 2022 والتي شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشكل من السراويل بشتّى الطرق، مع بوتس طويل، أنكل بوتس أو حتّى حذاء بكعب أكان ستيلتيو أو غيره. حتّى أنّه بإمكانكِ اعتماد تصميم علوي مبالغ بحجمه، مثل جاكيت اوفر سايز، كنزة واسعة وغيرها.

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدديما الأسديفاشينيستا ترتدي بنطلون جلدChiara Ferragni في بنطلون جلد من Love and Labels

2- بنطلون جلد واسع

سروال الجلد الذي يأتي بقصّة واسعة هو أيضاً من بين الموديلات الرائجة هذا الموسم، وهو كفيل في منحكِ لوك ستايلش ومريح من دون شكّ. نسّقيه مثلاً مع كنزة بياقة عالية ضيّقة، مع جاكيت بليزر اوفر سايز، مع بوتس بكعب عالي وتميّزي بطلّة تراندي بامتياز!

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدBarbara Palvin في بنطلون جلد من SVRN

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدSofia Coelho

3- بنطلون جلد بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل

سروال الجلد الذي يتميّز بقصّة متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل هو أيضاً من بين موديلات بناطيل جلد رائجة في شتاء 2022. إن رغبتِ أن تتميّزي بطلّة مريحة ولكن لا تحبّين اعتماد السراويل الواسعة للغاية، فهذا الموديل هو الخيار الأنسب لكِ حتماً.

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدGigi Hadid في بنطلون جلد من Nanushka

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدSonia Lyson

4- بنطلون جلد مع شق عند الكاحل

بنطلون الجلد الذي يتميّز بقصّته الضيّقة وبالشقّ السفلي هو من بين التصاميم التي برزت في طلّات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. هذا التفصيل ينكّه الطلّة بلمسة حيويّة كما أنّه يتناسب جدّاً مع البوتس المتّسم بموديله الشانكي.

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدXenia Adontsنجمة ترتدي بنطلون جلدJenna Dewan ترتدي بنطلون جلد من Alix NYC

5- بنطلون جلد ملون

إن كنتِ تتميّزين بستايل مرح، فهذا الشكل من البناطيل يناسبكِ من دون شكّ! بنطلون الجلد بلون قوي كفيل في منحكِ لوك جريء ولافت للأنظار، يمكنكِ أن تنسّقيه مع تصاميم بألوان هادئة مثل الأسود، البيج وغيرها، أو مع تدرّجات متضاربة إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ.

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلدEmili Sindlevفاشينيستا ترتدي بنطلون جلدNina Sandbech