تصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة

المرأة هي رمز القوّة، والموضة هي إحدى الوسائل لإظهار ذلك. عبّري عن شخصيّتكِ القوية كقائدة واظهري ثقتكِ بنفسكِ من خلال اختياركِ للتصاميم التي تترجم عزمكِ في تحقيق كلّ الأهداف التي تطمحين إليها. من هنا، لنسهّل عليكِ الإختيار، جمعنا لكِ أجدد التصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020 لتختاري منها ما يناسبكِ ويتماشى مع شخصيتكِ القوية.

 البزّة الذكوريّة هي إحدى التصاميم التي تعتمدها المرأة في إطلالاتها العملية. أطلق على هذه البزّة اسم Power Suit، أي بزّة القوّة، وكانت بداية قصّتها خلال حقبة العشرينيّات مع Coco Chanel: تصميم حرّر المرأة من الملابس الضيّقة التي تخنق الحريّة. لذلك، لا تترددي في اعتماد البزّة الرسمية في إطلالاتكِ، إذا أنّها كفيلة بإظهار ثقتكِ بنفسكِ من دون أي مجهود تماماً كتصميم Balenciaga. كذلك، اختاري الملابس ذات الأسلوب الدراماتيكي والتي تتّسم بقصّاتها الهندسية مثل بليزر Altuzarra ذات الأكتاف العريضة، سروال Devaux ذي قصّته المستقيمة ومعطف The Row بطابعه الغامض. 

أمّا بالنسبة للألوان، فما عليكِ سوى اللجوء إلى اللون الرمادي الذي يرمز إلى الذكاء والفكر. كما ويمكنكِ اختيار تصاميم تتّسم باللون الأزرق بتدرّج هادىء، إذ أنّه يرمز إلى الإستقلالية والإدراك. من الجدير ذكره، أن المرأة صاحبة الشخصية القوية والواثقة بنفسها تتميّز بالصفات أعلاه. لذلك، اختاري تنورة باللون الأزرق من 16Arlington ونسّقيها مع قميص بتدرّج أفتح مثل تصميم A.W.A.K.E الذي يتّسم بياقته الكبيرة وأزراره الذهبية. كذلك، يمكنكِ اعتماد فستان باللون الرمادي من Gabriela Hearst يتميّز بقماشه القطني وطوله الميدي. لإطلالة موحّدة اللون نسّقي معه معطف من The Row، أمّا للوك مفعم بالحيوية، فاعتمدي معطف باللون الأزرق منStella McCartney. 

من جهة أخرى، الأكسسوارات لها حصة الأسد في إبراز قوّتكِ. إلجئي إلى قبعة الفيدورا في إطلالاتكِ كافة، إذ أنها كفيلة بنقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. أمّا بالنسبة للشنط، فاعتمدي الحقائب التي تتّخذ شكل هندسي مثل موديل كل من Staud وLutz Morris وBoyy وChloé . أمّا بالنسبة للأحذية، فانتعلي تلك بالكعب العالي العريض لتمشي بثقة وراحة.

تصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020Balenciaga

تصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020بليزر من Altuzarraتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020معطف من The Rowتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020قميص من A.W.A.K.Eتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020معطف من Stella McCartneyتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020تنورة من 16Arlingtonتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020سروال من Devauxتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020فستان من Gabriela Hearstتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020سروال من Gabriela Hearstتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020طقم من Monseتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020قبعة من Maison Michelتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020حذاء من Bottega Venetaتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020حقيبة من Chloéتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020حقيبة من Staudتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020حقيبة من Boyyتصاميم نسائية تصاميم على الموضة ملابس نسائية أحذية نسائية أكسسوارات سروال بزة تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020حقيبة من Lutz Morries