close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020، تناسب المرأة ذات الأسلوب الرياضي

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرز

مما لا شك فيه أن التمارين الرياضية أصبحت روتين في حياة بعض النساء، إذ أنها تمنح القوّة للجسم، الراحة والصحة. لذلك، لا عجب أن تكون الرياضة مصدر الوحي وراء الكثير من تصاميم الموضة العصريّة، المريحة والعملية. من سروال الجينز الواسع، إلى الحذاء الرياضيّ والسترة بقماش الجلد اللّامع، تصاميم يمكنكِ اعتمادها في مختلف إطلالاتكِ الكاجوال وخلال تمارينكِ الرياضية. ما عليكِ إلّا متابعة قراءة هذا المقال للتعرّف على تصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020 لأشهر الماركات العالمية تناسب المرأة ذات الأسلوب الرياضي والمريح وكيفية تنسيقها في مختلف اللوكات.

لإطلالة كاجوال عملية وذات طابع رياضي، ننصحكِ باختيار فستان ذي قصة مريحة مثل تصميم Louis Vuitton الذي يتميّز بقماشه المبطّن وبالتفاصيل التي تزكّرنا بالملابس الرياضية؛ تنسّقيه مع حذاء رياضي تماماً كموديل N°21. كذلك، للوك كاجوال ثاني، يمكنكِ أن تستوحي من تنسيق Off-White لسروال الجينز الواسع مع سترة بقماش السكوبا الذي يستعمل عادة لرياضة الغطس وبوتس ذي كعب عال مستوحى من تصاميم الأحذية الرياضية. إضافة إلى ذلك، لا تترددي في اعتماد سروال الجينز من GoldSign مع الكروب توب القطني من Fendi. كمّلي اللوك بسترة ذات قماش لامع مثل تصميم Versace.

من جهة أخرى، إذا كان الليغينغ هو التصميم المفضل لديكِ خلال تمارينكِ الرياضية أو حتى في إطلالاتكِ الكاجوال، فاعتمدي تصميم Off-White الرمادي مع توب Balenciaga المطبّع بإسم الدار والذي يتميّز بقماش الجيرسي الرياضي وبقصاته التي تبرز منحنيات الجسم. كما ويمكنكِ التميّز بتنسيق آخر لليغينغ من خلال اعتماده مع سترة Aztech Mountain وحذاء Adidas Originals.

أخيراً، الأكسسوارات تلعب دور كبير في إكمال لوككِ العملي والمريح. إلجئي إلى القبعة الرياضية في إطلالاتكِ كافة، إذ أنها كفيلة بنقل اللوك إلى مستوى آخر بمختلف ألوانها وأشكالها. أمّا بالنسبة للشنط، فاعتمدي حقيبة الظهر المصنوعة من النيلون والتي تتّخذ شكل كيس مثل موديل Karl Lagerfeld أو إلجئي إلى شنطة الخصر: تصميم مريح وسهل الحمل، خصوصاً إذا كنتِ من صاحبات نمط العيش السريع. أمّا بالنسبة للنظارات الشمسية، فننصحكِ باختيار تلك المصنوعة من البلاستيك.

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزOff-White

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزتوب من Fendi

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزفستان من Louis Vuitton

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزتوب من Balenciaga

تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزسترة من Versaceتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزليغينغ من Off-Whiteتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزسترة من Aztech Mountainتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزسروال جينز من GoldSignتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزحقيبة من Alexander Wangتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزحقيبة من Karl Lagerfeldتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزسنيكرز من Adidas Originalsتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزسنيكرز من N°21تصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزقبعة من Sportmaxتصاميم رياضية ملابس رياضية مجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليغينغ سروال رياضي سترة رياضية سنيكرزنظارات شمسية من Stella McCartney