تنسيق الملابس جيسيكا قهواتي بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

مهما اختلف شكلها، تبقى البليزر قطعة عابرة لكل زمان ومكان، كما وأنها تتناسب مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أو المسائية. مهما كان أسلوبكِ، وإذا كنتِ مرأة تبحثين عن إطلالة عمليّة، مريحة وعصرية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار البليزر! تصميم يضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور الفاشينستا اللواتي اعتمدن البليزر في إطلالاتهن لتستوحي منهن طرق مختلفة في التنسيق هذا الربيع.

تنسيق البليزر مع سروال بخصر عالٍ على طريقة نهى نبيلتنسيق الملابس نهى نبيل بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

إن كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى سترة البليزر الكلاسيكية، فلا تتردّدي إذاً في الإستلهام من لوك نهى نبيل ووضع البليزر تحت السروال ذي الخصر العالي. سواء كانت سادة أم مطبّعة، جلدية أو مصنوعة من القماش، ضعي سترة البليزر تحت سراويلكِ. كذلك، كمّلي إطلالتكِ وامنحيها طابع شبابي من خلال انتعالكِ لحذاء ضخم.

تنسيق البليزر مع الشورت على طريقة جيسيكا قهواتيتنسيق الملابس جيسيكا قهواتي بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

تميّزي هذا الربيع ونسّقي البليزر مع الشورت القصير، فهو قطعة رائجة جداً هذا الموسم. جيسيكا قهواتي لجأت إلى هذا التنسيق مع لمسة شبابية من خلال اعتمادها لأسلوب الطبقات، بالإضافة إلى طي أكمام السترة الرسمية لتصبح وكأنها قصيرة ومنتفخة. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب متحفظ، فكمّلي اللوك وارتدي جوارب النيلون الطويلة والسميكة، إذا أنها من آخر صيحات الموضة.

تنسيق البليزر مع الهودي على طريقة دلال الدوبتنسيق الملابس دلال الدوب بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

تمتّعي بإطلالة شبابية بامتياز ونسّقي الهودي الرياضية مع البليزر تماماً كما فعلت دلال الدوب. انقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر واعتمدي هذا التنسيق في إطلالاتكِ الكاجوال شيك. إذا كنتِ لا تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فاختاري البليزر والهودي بنفس التدرّجات. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تترددي باختيارهما بألوان قوية ومتضاربة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ إرتداء  سروال جينز أو من القماش معهما. بالنسبة للحذاء، كمّلي اللوك بسنيكرز أو ببوتس بأسلوب رعاة البقر. 

تنسيق البليزر مع التنورة على طريقة علا فرحاتتنسيق الملابس علا فرحات بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

للوك أنثوي، اعتمدي البليزر مع التنورة القصيرة. أضيفي الأناقة إلى إطلالتكِ من خلال اختيار هاتين القطعتين بنفس اللون والقماش، بطريقة تبدوان فيها وكأنّهما طقم. كمّلي اللوك وارتدي قميص مطبّع: تصميم سينقل حتماً اللوك إلى مستوى آخر. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ انتعال صندال مفتوح مع جوارب نيلون طويلة.

تنسيق البليزر مع الجينز على طريقة ديما الأسديتنسيق الملابس ديما الأسدي بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

للوك منعش، ربيعي وكاجوال بامتياز، ما عليكِ سوى الإستلهام من لوك ديما الأسدي. اعتمدت هذه الأخيرة بليزر ذات أكمام قصيرة باللون البرتقالي ونسّقتها مع سروال جينز وسنيكرز. كذلك، لمقاومة الحرارة العالية والشمس الساطعة، ننصحكِ باختيار البليزر بقماش الكتان أو اللينين، إذ أنه خفيف للغاية وينتقل معكِ من موسم إلى آخر. عيبه الوحيد أنّه يتجعّد بسهولة، لكن دور الأزياء وفي كل موسم تقدّمه بموديلات مختلفة، وقَصّات عمليّة، مريحة والأهم عصريّة لتواكب الصيحات الرائجة.

تنسيق البليزر كفستان على طريقة كارن وازنتنسيق الملابس كارن وازن بليزر ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

إذا كنتِ تملكين سترة بليزر طويلة، فيمكنكِ اعتمادها هذه الربيع على شكل فستان، كما ويمكنكِ اللجوء إلى فستان البليزر. يتمتع تصميم الفستان هذا بأناقة عابرة للزمن، كما أنه يمكن أن يتّخذ أكثر من طابع، فيُعتمد لأكثر من مناسبة، بحسب قصته والتفاصيل التي تزيّنه. هكذا تحاكي هذه القطعة المرأة بأساليبها المختلفة، وتتناسب مع إطلالاتها النهارية كما المسائية. في هذا الإطار، استوحي من لوك كارن وازن التي نسّقت بليزر طويلة مطبّعة مع جوارب نيلون طويلة، ملوّنة وسميكة. تنسيق عصري، يتناسب مع النساء صاحبات الأسلوب العصري والمتحفظ في الوقت عينه.