فيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضية

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا 

أصبح فيروس كورونا حديث الجميع في كافّة أنحاء الكرة الأرضيّة وذلك بسبب انتشاره السريع بمختلف البلدان. كخطوة مهمة للوقاية من هذا الوباء، لجأت معظم البلدان إلى الحجر المنزلي. صحيح أن هذا الأخير يساعد في الحدّ من انتشار فيروس كورونا بشكلٍ لافت لكن وفي الوقت عينه، يكون مصطحباً ببعض مشاعر الملل والتوتّر، إضافة إلى أنه ليست لديكِ فرصة تنسيق ملابسكِ وتغييرها، فتلجئين في معظم الأحيان إلى البيجاما أو السروال الرياضي طيلة النهار. من هنا، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي نسّقن هذا السروال كل واحدة منهن بحسب أسلوبها الخاص لتستوحي منهن. كذلك، سنقدّم لكِ 3 تنسيقات مختلفة.

الإطلالات موحّدة اللون، هي دائماً فكرة جيدة في التنسيق إذا كنتِ لا تريدين بذل مجهود كبير. استوحي من دانا حوراني التي ارتدت سروال مرفق بشقين وهودي كروب. لمزيد من المرح، لجأت إلى جوارب ملوّنة. كذلك، من الممكن أن تضيفي لمسة منعشة للوكك من خلال ارتداء سروال رياضي وهودي مطبّعان تماماً كما فعلت Kourtney Kardashian. من جهة اخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب أنثوي وشبابي في الوقت عينه، فالجئي إلى سروال رياضي بألوان الباستيل ونسّقيه مع تيشرت مطبّعة مثلما فعلت Negin Mirsalehi. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فما عليكِ سوى ان تستلهمي من علا فرحات التي نسّقت السروال الرياضي مع سترة الكارديغان: تنسيق عملي وأنيق في الوقت عينه.

إضافة إلى ذلك، سنقدّم لكِ 3 تنسيقات مختلفة يمكنكِ اللجوء إليها من خلال ارتداء السروال الرياضي.

للوك أنيق، اختاري التنسيق الأول وهو عبارة عن سروال رياضي أبيض واسع مع كروب توب بنفس اللون ونسّقي معهما سترة كارديغان طويلة. انتعلي سنيكرز ذات كعب ملفت وجوارب ملوّنة لإضافة رونق خاص على الإطلالة.

التنسيق الثاني، يتماشى تماماً مع النساء اللواتي يلجأن إلى الألوان في إطلالاتهن وخصوصاً إذا كن صاحبات أسلوب العصري. في هذا الإطار، اختاري بودي سوت مطبّع مع سروال رياضي واسع. في حال إضطررت إلى الخروج لشراء احتياجات مهمة، ما عليكِ سوى انتعال مول وكمّلي اللوك بنظارات ملفتة. نؤكّد لكِ، بهذه الطريقة أن إطلالتكِ ستكون على الموضة.

أخيراً، إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي ومغامر في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اللجوء إلى التنسيق الثالث. اخترنا لكِ سويت بانتس باللون الأخضر وهودي بقصة غير اعتيادية بالتدرّج الأحمر. انتعلي معهما مول مفتوح ضخم، تصميم سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. إضافة إلى ذلك، أثناء مكالمات الفيديو لا تترددي في ارتداء أقراط صغيرة على شكل دائرة مثلاً، لإضافة لمسة مميّزة إلى إطلالتكِ.

فيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةعلا فرحاتفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةدانا حورانيفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةNegin Mirsalehiفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةChiara Ferragniفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةKourtney Kardashianفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةDanielle Bernestein

فيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضيةفيروس كورونا تنسيق الملابس ملابس رياضية