close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خاتم الماس المناسب لكِ بحسب شكل أصابعكِ

بعد إيجاد شريك العمر، أنتِ حتماً تنتظرين بفارغ الصبر أجمل لحظة في حياتكِ: تقدّم حبيبكِ لطلب يدكِ وإهدائكِ أحلى خاتم خطوبة! من الموديلات الكبيرة، الناعمة، البسيطة وغيرها... تتعدّد خواتم السوليتير وتختلف. أنتِ حتماً قد تفضّلين اعتماد خاتم محدّد يتماشى مع هويّتكِ ويتناسب مع شخصيّتكِ وذوقكِ. لكن من جهةٍ أخرى، من المهمّ جدّاً التنبّه إلى ضرورة معرفة ما هو موديل خاتم الخطوبة المناسب لكِ بحسب شكل أصابعكِ. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل!

أي خاتم ماس يناسب شكل أصابعكِ

1- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع الطويلة

خاتم سوليتير خاتم الماس خواتم الماسإن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، خواتم الماس التي تتميّز بحجرة دائريّة أو حجرة على شكل Princess Cut أي المربّعة هي الأنسب لكِ. هذا الشكل من أحجار الماس سيجعل مدى أصابعكِ يبدو أقصر.

2- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع القصيرة

خاتم سوليتير خاتم الماس خواتم الماسخواتم الماس الرفيعة التي تتميّز بأحجار بيضاويّة، أحجار على شكل إجاصة أو على شكل معين (Marquise) هي الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة أصابع قصيرة. هذا الموديل سيجعل أصابعكِ تبدو أطول.

3- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع النحيلة

خاتم سوليتير خاتم الماس خواتم الماسإن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، خواتم الماس العريضة والتي تتميّز بحجرة صغيرة هي الأنسب لكِ. هذا الموديل سيساعدِ في جعل أصابعكِ تبدو أكثر امتلاءً. أحجار الماس الدائريّة والبيضاويّة ستتماشى معكِ من دون شكّ.

4- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع العريضة

خاتم سوليتير خاتم الماس خواتم الماسإن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، خواتم الماس العريضة والمتوسّطة العرض والتي تتميّز بأحجار بيضاويّة أو مستطيلة هي الأنسب لكِ. هذا الموديل سيسلّط الضوء على طول الإصبع وليس عرضه.

5- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع العريضة والطويلة

خاتم الماس المناسب لكِ بحسب شكل أصابعكِإن كنتِ تتمتّعين بأصابع عريضة وطويلة، فأنتِ محظوظة إذ بإمكانكِ اللجوء إلى خواتم الماس ذي أحجار كبيرة!

6- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع القصيرة والنحيلة

خاتم سوليتير خاتم الماس خواتم الماسخواتم الماس الرفيعة والتي تتميّز بأحجار صغيرة هي الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة أصابع صغيرة! فهذه الخواتم ستتناسب مع شكل أصابعكِ بشكلٍ لائق. اختاري خاتم الماس ذي حجر دائري، بيضاوي، مربّع (Princess Cut) أو على شكل قلب.

7- خاتم الماس الذي يناسب الأصابع ذات المفاصل الكبيرة

خاتم الماس المناسب لكِ بحسب شكل أصابعكِإن كنتِ صاحبة أصابع ذات مفاصل كبيرة وبارزة، فالجئي إلى خواتم الماس العريضة التي تتميّز بأحجار كبيرة للغاية أو بأحجار متعدّدة. هذا الموديل سيُبعد الأنظار عن مفاصلكِ البارزة كما سيجذب الأنظار إلى الخاتم وحده فقط!