close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الدليل الكامل لشراء حمالات صدر تناسب صاحبات الثديين الكبيرين

أي حمالة صدر ستناسب ملابسي تمدّني بالراحة في الوقت نفسه؟ نعم هذا هو السؤال الذي يجول في بالنا عند تجوّلنا في محلات لانجري. تقع العديد من السيدات في حيرة عند اختيارحمالة الصدر، خصوصاً صاحبة الثديين الكبيرين، فمن الصعب أن تجد حمالة صدر تريحها وتناسب بلايزها وفساتينها. إذا كنتِ من بين هؤلاء السيّدات، سنقدّم لكِ 12 موديل حمالات صدر ستكون حليفتكِ إذ ستؤمّن ثبات الصدر، راحة مطلقة وإطلالة مميّزة.

حمالات صدر التي تناسب صاحبات الثديين الكبيرين

1- حمالات صدر من الدانتيل

من أكثر تصاميم حمالات الصدر أنوثة هي تلك التي يتداخل فيها الدانتيل وهي في الوقت نفسه تليق بصاحبات الصدر الكبير، ما عليكِ سوى اختيار قالب حمالة الصدر بمقاس يتناسب مع مقاس ثدييكِ. سواء اخترتِ حمالة صدر بالدانتيل الناعم أو ستيان شفافة مع هذا القماش، كوني متأكّدة أنّها ستليق بكِ إن كنتِ صاحبة صدر كبير.

 الصدر الكبير

 الصدر الكبير

 الصدر الكبير

2- حمالات صدر ذات قماش ناعم

إلى جانب حمالات الصدر المصنوعة من الدانتيل، الموديلات التي تتميّز بقماش ناعم مناسبة جدّاً لصاحبات الصدر الكبير. حمالات صدر ذات قماش ناعم ستؤمّن الراحة إلى كل من ترتديها إذ أنها خالية من الأسلاك الحديدية.

حمالة صدر الصدر الكبير

 الصدر الكبير

الصدر الكبير

3- حمالات صدر يومية

لهذا الموديل من الحمالات، اختاري تلك التي تتميّز بقصة عالية تتّسع لكامل الصدر. كما من المفضّل أن تبتعدي عن حمالات الصدر المبطنة التي ستزيد من حجم صدركِ. كذلك، احرصي على أن تكون بقصّة Full Cup أي تغطّي كامل الصدر.

 الصدر الكبير

 الصدر الكبير

 الصدر الكبير

4- حمالات صدر رياضية

إن كنتِ صاحبة صدر كبير وتتساءلين عن موديل حمالة الصدر الرياضية التي عليكِ اختياره، سنساعدكِ في معرفة كلّ التفاصيل. عليكِ انتقاء الحمّالات التي ترفع الثديين وتحملهما جيداً. اختاري تلك المبطّنة وغير المقوّرة، كما من الأفضل أن تكون طويلة إلى حدٍّ ما كي تشدّ القسم العلويّ من جسمكِ.

 الصدر الكبير

 الصدر الكبير

الصدر الكبير

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار