close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلّطي الأضواء عليكِ وارتدي تصاميم باللون الذهبي كما رأيناها في المجموعات التحضيرية لخريف 2019!

سلّطي كلّ الأضواء عليكِ الموسم المقبل من خلال اعتماد ملابس باللون الذهبي تشّع سحراً وبريقاً! برزت التصاميم التي تتميّز بهذا التدرّج بشكلٍ لافت ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019، ليضفي لمسة استثنائية على لوك كل امرأة عصرية.

قد تعتبرين أن اللون المعدني الذهبي مناسب فقط للوكات المسائية والإطلالات الرسمية، لكنّكِ مخطئة تماماً! بإمكانكِ اعتماد هذا اللون بالذات في مختلف اللوكات النهارية ومن دون أن تبدي متكلّفة.

استوحي من لوك Alexa Chung وارتدي سروال باللون الذهبي ونسّقيه مع كنزة صوفية وحذاء مسطّح للتألّق بتصميم باللون الذهبي في الإطلالات الكاجوال. كما يمكنكِ اختيار بوتس Chanel الذي يتّسم بهذا اللون وتنسيقه مع سروال جينز لإطلالاتكِ الكاجوال ومع تنورة أو فستان قصير للوكات الكاجوال شيك. إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فاستوحي أيضاً من لوك شانيل حيث برزت الجوارب الذهبية الطويلة. هذا التصميم سينقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويسلّط كل الأضواء عليكِ.

ننصحكِ بألّا تعتمدي ألوان صارخة مع اللون المعدني الذهبي حتّى لا تكون إطلالتكِ مبالغ بها عند النهار. الجئي دائماً إلى تنسيق هذا اللون مع نقشات وألوان هادئة ومناسبة تماماً للوكاتكِ اليومية.

من جهةٍ أخرى، أدخلي اللون الذهبي إلى إطلالاتكِ المسائية وكوني نجمة السهرات بتصميم من هذا اللون الملفت. إن كنتِ تتميّزين بستايل أنثوي وجذّاب، فلا تتردّدي في اختيار فستان J.Mendel الذي يتّسم بالياقة المنخفضة على شكل V والأكمام الواسعة. كما يمكنكِ انتقاء تصميم من فستاني Oscar De La Renta اللذين يتميّزان بالحبيبات البرّاقة اللامعة. أمّا إن كنتِ تحبّين الإبتعاد عن الفساتين والتألّق بإطلالة عصرية في السهرات، فلا تتردّدي في اعتماد بزّة Jonathan Simkhai المؤلفة من بليزر وشورت قصير. كما يمكنكِ أن تستوحي من Ralph Lauren وتنسيق تنورة ذهبية مزيّنة بالحبيبات اللامعة مع قميص معدني ملفت.


ملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019Alexa Chungملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019Chanelملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019J. Mendelملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019Jonathan Simkhaiملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019Oscar De La Rentaملابس لون ذهبي مجموعات تحضيرية لخريف 2019Ralph Lauren