شهد هذا الشهر مشاركة عدد كبير من النجمات العربيات في حفلات غنائية في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، وآخرهن كانت يارا. بالإضافة الى وجوه كثيرة قبلها من نانسي عجرم، أحلام، بلقيس فتحي وغيرهن. كان من المشترك اختيار النجمات لإطلالات فاخرة وناعمة، تميزت بكونها محتشمة ناسبت العادات،  بالرغم من أن الفساتين محتشمة غير أن معظمها بدت بغاية العصرية. لتتأكدي من ذلك بنفسك جمعنا لك إطلالات النجمات في شهر يونيو في السعودية. 

طلة يارا في السعودية

تألقت يارا  في أول حفلٍ لها في السعودية وتحديداً في مدينة جدة، بفستان أسود من توقيع Labourjoisie. تميز هذا الفستان بقصته المحتشمة حتى الرقبة، والأكمام المنتفخة بعض الشيء. تزين كل الفستان وتحديداً الجزء الأعلى منه بالحبيبات البراقة الكثيفة التي زادت من حيويته. كما اختارت يارا أن ترافق الفستان بحزام ساتان حدد منطقة الخصر.

أما من الناحية الجمالية فاختارت يارا تسريحة شعر بسيطة جداً، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصلات المموجة من الأمام. أما المكياج فاختارته يارا بسيط وناعم. 

طلة نانسي في السعودية

ارتدت نانسي عجرم فستان أسود طويل، ذي أكمام طويلة. تصميم بسيط، ازدان بالحبيبات البراقة الناعمة، وأرفق بحزام أسود. هذا الأخير لم يحدّد خصرها بطريقة واضحة، فهو على ما يبدو تم تنسيقه مع الفستان كأكسسوار إضافي. لوك نانسي عجرم بعيد كلّ البعد عن التكلّف، وكان ذلك واضحاً من خلال المجوهرات التي اختارتها، فهي اكتفت بخاتم وأقراط منسدلة ومتسوّطة الطول. تنسيق موّفق!
 من الناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة نصف رفعة مع القليل من الخصلات المموّجة. هذه التسريحة ليست بجديدة، إذ غالباً ما تختار هذه النجمة هكذا موديل شعر. أمّا في ما يتعلّق بالمكياج، فقد لجأت إلى الألوان الترابية، للوك مضيء وناعم.

طلة بلقيس فتحي في السعودية

اختارت بلقيس فتحي تصميم من Basil Soda لحفلتها في السعودية. تصميم ارتكز على توب وتنورة، حيث تميزت التوب بتطريزات حبوب اللؤلؤ على الأكتاف ومنطقة الصدر كما عند الخصر. إضافةً الى الأكتاف المحددة والمنتفخة بعض الشيء، المرفقة بأكمام طويلة منسدلة. أما التنورة فتميزت بالطيات البارزة. 

طلة أحلام في السعودية

تألقت أحلامأ  في حفل لها في المملكة العربية السعودية، مرتدية فستان من توقيع Zuhair Murad. تصميم تميّز بالتطريزات الفضية التي غطته بالكامل، بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والحزام عند الخصر.
 بالنسبة للشق الجمالي، اختارت احلام مكياج تداخلت فيه الألوان الوردية وتسريحة شعر مموّجة أضافت أنوثة على اللوك.

طلة نوال الزغبي في السعودية

اختارت نوال الزغبي لحفلها في السعودية، الأسلوب الشيك الذي تناسب مع أجواء الحفل. فارتدت فستاناً أسود من توقيع Labourjoisie. اتّسم هذا التصميم بقصته الواسعة من الأسفل، بالحبيبات البراقة وبالحزام الذي لفّ خصرها. نسّقت مع التصميم، مجوهرات لإضافة رونقاً خاصاً، وكسر من حدة اللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية، اختارت نوال الزغبي تسريحة الشعر المموّج، الذي غالباً ما تعتمده أيضاً في معظم لوكاتها. أمّا مكياجها، فقد ارتكز على الألوان الترابية. 

طلة أصالة في السعودية

انتقت أصالة فستان أخضر من نيكولا جبران خلال حفلها في الدمام، السعودية. عكس هذا التصميم شخصية أصالة، بالرغم من أن الفستان مرصع بالحبيبات البراقة بالكامل، إلا أن قصته والكاب المرفق به، أعطياه طابعاً كلاسيكياً وأنيقاً يعكس شخصيتها. كملت أصالة إطلالتها بأقراط وأساور فاخرة زادت من أناقة التصميم. 

أما من الناحية الجمالية فاختارت أصالة تسريحة الكعكة المنخفضة التي لاقت بها، ومكياج عيون سموكي.

طلة أنغام في السعودية

اختارت أنغام خلال حفلها في السعودية فستان من توقيع زياد نكد، ومن الغير مستغرب أن هذا الفستان لاقى إعجاب كثر. تميز هذا التصميم بالتطريزات التي زينته بالكامل. بالإضافة الى الأكمام المنسدلة والطويلة التي بدت على شكل كاب، وأعطت الفستان طابعاً ملكياً خصوصاً أن لونه يتراوح بين الأبيص والكريمي.

أما من الناحية الجمالية فاختارت أنغام تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المموجة من الأمام. في المكياج لجأت الى مكياج العيون السموكي.