تحرم المرأة ذات القوام غير الممشوق خزانتها من عدّة قطع تعتقد أنّها تجعل قوامها يبدو أقصر، إلّا أنّها تكون مخطئة في بعض الأحيان. تنانير الميدي هي من بين هذه التصاميم التي توقعها في حيرة بين إذا كانت تمدح قوامكِ أم العكس. إطمئنّي، فبعض قصات هذه التنانير تجعلكِ تبدين أطول، لذلك ننصحكِ أن تلجئي إلى مخيّلتكِ وتعتمديها في لوكاتٍ عصرية. لكن قبل كلّ شيء، اكتشفي قصّاتها التي تلائم القامة الصغيرة واستفيدي من نصائحنا لتنسيقها في إطلالاتكِ. 

التنورة الضيّقة من الأعلى حتّى الأسفل 

التنورة المتوسّطة الطول والضيّقة من بين تنانير الميدي التي تبرز القوام وتليق بصغيرات القامة. فقليلٌ من الحركة في هذه التنورة المعروفة بـ Pencil Skirt قادرة على جعل قوامكِ يبدو ممشوقاً أكثر: التقليمات العامودية والفتحة من الأمام هما من التفاصيل التي تمدح القوام عند اعتماد التنورة الضيّقة. ولكي تنجح إطلالتكِ بهذه التنورة، ننصحكِ باختيار تلك ذات الخصر العالي لكي تجعلكِ تبدين أطول، يمكنك وضع التوب تحتها أو ارتداء توب قصيرة معها. إذا كنتِ من صاحبات القوام الممتلئ، ننصحكِ باعتماد حذاء الستيليتو من دون شريط عند الكاحل. لا تتردّي في استثمار أموالكِ في واحدة من هذه التنانير، واستوحي تنسيقها من النجمات. 

فيكتوريا بيكهام تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة  victoria beckhamاليكسا شانغ تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة Alexa chung

تنانير بليسيه 

إذا كنت من صاحبات القامة القصيرة، فتنانير البليسيه العالية الخصر والمتوسّطة الطول ستكون حليفتك.اختاري تلك ذات الطيّات الكثيفة والرفيعة التي تخلق خطّاً عمودياً وتجعلكِ تبدين أطول. أمّا قصّتها التي تضيق عند الخصر وتنسدل إلى الأسفل، فهي الأنسب لصاحبات القامة الصغيرة. يمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع العديد من القطع التي قد تكون موجودة في خزانتكِ. إليكِ كيف اعتمدتها كلّ من الفاشينيستا ديما الأسدي وآسيا. 

تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة aschia deema al asadi  ديما الأسدي اسياتنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة فالنتينو بالينسياغا لويفي  loewe valentino balenciaga

تنانير ذات قصّة حورية البحر

التنانير ذات قصّة الـMermaid هي تصاميم ضيّقة من الخصر حتّى منطقة الركبة، تتّسع من الأسفل بطريقة مطابقة لشكل حورية البحر. تأتي بعض هذه التنانير ضيّقة جدّاً في المنطقة الأعلى، وأخرى فضفاضة بعض الشيء، في الحالتين يمكنكِ تنسيقها في إطلالاتٍ رسمية وأخرى كاجوال.  

كيم كرداشيان kim kardashian  تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة

اقرئي أيضاً: تنسيق البوتس ذات الطابع الغربي مع السروال القماشي... صيحة جديدة لا مفرّ لكِ منها

أبرز ما لفتنا في عروض أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف 2019