Rosie Huntington-Whiteleyالتنورة والفستان قطع موجودة في خزانة كل سيّدة تعشق الأنوثة. تصميمان سهلان في التنسيق، إذ من الممكن اعتمادهما بطرق مختلفة. إن كنتِ من محبات الأسلوب البسيط، لكنّك لا ترغبين بالوقوع في فخ الإطلالات المملة، فيمكنكِ اللجوء هذا الربيع إلى التصاميم الحريرية، إن كانت تنورة ميدي أو فستان. موديلات ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الجاذبية. باللون الذي تحبينه، اختاري التصاميم الحريرية التي تتماشى مع أسلوبكِ ونسّقيها على طريقة النجمات. 

كيفية تنسيق تنورة ميدي أو فستان من الحرير على طريقة النجمات

جمعنا لكِ صور النجمات، لتستوحي منهن طرق تنسيق مختلفة للتنورة الميدي المصنوعة من القماش الحريري وتعتمديها هذا الموسم. للوك كلاسيكي وأنيق، استوحي من إطلالة Amal Clooney. اعتمدت هذه الأخيرة تنورة ميدي حريرية باللون البني ونسّقت معها توب بتدرّج البني الأفتح. كمّلت اللوك بحقيبة وحذاء بنفس اللون أيضاً. كذلك، Meghan Markle اختارت إطلالة موحّدة باللون البني. لكن نسّقت مع التنورة توب ذي ياقة عالية وستيليتو من الساتان. لإضافة رونق خاص، من الممكن أن تنسّقي مع هكذا إطلالة، ترنشكوت مثلاً باللون البيج. 

 للوك عصري، ما عليكِ سوى أن تستلهمي من إطلالة Rosie Huntington- Whiteley. للحصول على لوكها، اختاري بلوزة ذات قصة واسعة وياقة عالية بقماش سادة واعتمديها مع التنورة الحريرية. انتعلي معهما صندال بالكعب العالي وانقلي اللوك إلى مستوى آخر. كذلك، من الممكن أن ترتدي سترة بليزر. إلجئي إلى الأكسسوارات الناعمة والبسيطة، كما من الممكن إضافة القليل من المغامرة على اللوك من خلال ارتداء النظارات الشمسية.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تفضّلين الفساتين الحريرية على التنانير، ما عليكِ سوى أن تستوحي من لوك Ivanka Trump. اختاري فستان ميدي من الحرير بلون قوي مثلاُ وتمتّعي بلوك جريء وأنيق في الوقت عينه. نسّقي مع الفستان ستيليتو من نفس اللون وانقلي اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة.

تنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانير تنسيق الملابس تنسيق ملابس بنات تنسيق الوان الملابستنورة ميدي حرير على طريقة Meghan Markleتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانير تنسيق الملابس تنسيق ملابس بنات تنسيق الوان الملابسفستان حرير على طريقة Ivanka Trumpتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانير تنسيق الملابس تنسيق ملابس بنات تنسيق الوان الملابستنورة ميدي حرير على طريقة Amal Klooneyتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانير تنسيق الملابس تنسيق ملابس بنات تنسيق الوان الملابستنورة ميدي حرير على طريقة Rosie Huntington-Whiteley

خصائص قماش الحرير:

  • قماش يمنحكِ الرقي والفخامة.
  • قماش يدوم طويلاً إذا تمّ الحفاظ عليه بالطرق المناسبة.
  • قماش حسّاس، كما وأنّه سهل العلام.
  • تمتاز الأقمشة الحريرية بخفة وزنها ودفئها مقارنة بالأقمشة القطنية.

كيفية تنظيف ازياء الحرير والمحافظة عليها:

  • من المفضل غسل التصاميم الحريرية يدوياً لمنع تكوين التجعّدات الكثيرة، إذ أنّه قماش حساس.
  • احرصي على عدم وضع الكثير من مواد التنظيف، وعدم تركه في الماء لوقت طويل.
  • اغسليها مع ثياب ناعمة: سروال الجينز، المناشف أو الكنزات السميكة تلحق الضرر بالقماش الحرير. تفادي المزج بين هذه الانواع من الثياب والعباية الحريرية أثناء الغسيل.
  • حدّدي آلة الغسيل على أخفّ درجات الدوران واستخدمي دوماً المياه الباردة، لمنع تمدّد القماش وتضرّره.
  • قومي بفصل التصميم الحريري عن باقي الثياب أثناء الغسل بواسطة حقيبة من الشبك مخصّصة للغسيل.
  • احرصي خلال عملية الكي على قلب الملابس إلى الجهة الداخلية وإلى وضع قماشة بين المكواة والتصاميم الحريرية.
  • اتركي ازياء الحرير لتجفّ بطريقة طبيعيّة من دون اللجوء للنشّافة التي تلحق الضرر بقماشها بحرارتها المرتفعة.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور