تيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينز

قد يعتبر البعض أن الإطلالة التي تتألّف من تيشرت ابيض وبنطلون جينز مملة وغير عصرية. بالعكس، هاتان القطعتان، العابرتان للزمن، إذا تمّ تنسيقهما بطرق متجددة وغير اعتيادية، ستمنحانكِ لوك على الموضة. من الممكن اعتماد هذا التنسيق في مختلف الإطلالات، كما أنه يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. في حال كنتِ تعتبرين أن تنسيق الملابس هذا مينيمالي، فأنتِ مخطئة. جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا لتستوحي منهن طرق تنسيق تيشرت ابيض وبنطلون جينز للحصول على إطلالة بعيدة عن الملل والرتابة.

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن تيشرت ابيض وبنطلون جينز في إطلالاتهن

لكسر روتين إطلالة في تيشرت ابيض وبنطلون جينز، ما عليكِ سوى أن تختاري توب ذات قصة ملفتة وغير اعتيادية. استوحي من كل من ديما الأسدي والعنود بدر، اللتين اختارتا تيشرت ابيض ذات أكتاف مبطّنة. هذا التوب هو موديل رائج بقوة هذا الربيع. تصميم ذات أسلوب شبابي وعصري في الوقت عينه، من الممكن اعتماده في كافة الإطلالات. كما وتستطعين أن تجديه تارةً من دون أكمام وتارةً بأكمام قصيرة. كما وأنه موجود بألوان عدّة مثل الأبيض، الأسود، الرمادي، البيج والأخضر وغيرها. هذا التصميم سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من الأناقة، العصرية والمغامرة. 

التوب القطني بالأكتاف المبطنة، صيحة ستمنحكِ إطلالة كالفاشينيستا هذا الربيع

إضافة إلى ذلك، لا تترددي في اللجوء إلى تيشرت ابيض مطبّع. استوحي من رانيا فواز التي ارتدت توب قطني ذات طبعة ملوّنة ونسّقته مع بنطلون جينز باللون الأسود. كذلك، سيرين عبد النور لجأت إلى تيشرت مطبّع وذات أكمام مرفقة بكشاكش ونسّقتها مع سروال ضيّق وستيليتو. أمّا إذا كنتِ تريدين اعتماد تنسيق الملابس هذا في إطلالاتكِ الشيك، فلا تترددي في ارتداء البليزر تماماً كما فعلت علا فرحات. لجأت هذه الأخيرة إلى بليزر ملوّنة وكمّلت اللوك بحقيبة ظهر ونظارات شمسية كبيرة.

من جهة اخرى، للوك أنيق وعصري من دون أي مجهود، ننصحكِ باختيار إطلالة موحّدة اللون بالأبيض. نسّقي بنطلون جينز وتوب باللون الأبيض واكسري رتابتهما بحقيبة كبيرة وملفتة. في هذا الإطار، اختارت Pernille Teisbaek حقيبة من القش. إذا كنتِ من محبّات هذا القماش، فأنتِ محظوظة، لأن حقائب القش أو المعروفة بالرافيا رائجة بقوة هذا الربيع وخصوصاً تلك الممزوجة بقماش الجلد. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تلجئي إلى إطلالة موحّدة باللون الأبيض وتنقليها إلى مستوى آخر من خلال إضافة جلابية صيفية ملوّنة. استوحي من Caroline Daur التي لجأت إلى جاكيت على شكل عباية. كذلك، لا تترددي في إضافة الأكسسوارات إلى الإطلالة مثل الأحزمة الكبيرة والملفتة.

أخيراً، للوك كاجوال بامتياز، نسّقي أي موديل تيشرت ابيض مع سروال وجاكيت جينز: لوك شبابي وعصري ولا يتطلّب أي مجهود. في هذا الإطار، استوحي من Viktoria Rader التي لجأت إلى هذا التنسيق وكمّلته بقبعة رياضية. صحيح أن هذه الأخيرة ارتبطت خلال الأعوام الماضية بالإطلالات الرياضية، لكن هذا الربيع تعود إلى واجهة الموضة كعنصر أساسيّ للأسلوب الكاجوال والكاجوال شيك.

تيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزسيرين عبد النورتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزرانيا فوازتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزديما الأسديتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزالعنود بدرتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزعلا فرحاتتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزCaroline Daurتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزPernille Teisabekتيشيرت ابيض - تيشيرت ابيض ساده - تيشيرت تنسيق الملابس جينز جاكيت جينز بنطلون جينز شورت جينز تنورة جينز تنسيق جاكيت جينزViktoria Rader

مختلف أشكال تيشرت ابيض

تتعدد وتختلف أشكل وموديلات تيشرت ابيض. من الممكن أن تجديها قصيرة، طويلة، ذات قصة ضيّقة أو واسعة. كما وتختلف قصات ياقاتها. إليكش أبرز أشكالها: 

  • تيشرت ابيض ذات ياقة دائرية: هذا النوع من التيشرت، يتّسم بياقته الدائرية، التي تأتي تماماً على الرقبة. عادةً تكون قصته ضيّقة وطويلة، كما ومن الممكن أن تضعيه تحت السروال.
  • تيشرت ابيض ذات ياقة على شكل V :إذا كنتِ تبحثين عن تيشرت ابيض كاجوال وجذاب، فننصحكِ باختيار الموديل الذي يتميّز بالياقة على شكل V. غالباً ما تكون قصة الأكتاف منخفضة وذلك لضمان الشعور بالراحة.
  • تيشرت ابيض جيرسي: كما إسمه يدل، هذا التيشرت مصنوع من قماش الجيرسي. يتميّز هذا الأخير بملمسه الناعم واللين الشبيه بالصوف. اختاريه بقصة واسعة ونسّقيه مع سروال جينز وسنيكرز وتمتّعي بلوك عصري. لا تترددي في طي الأكمام للوك  شبابي أكثر.
  • تيشرت ابيض قصير: إن كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتعتقدين أن تصميم تيشرت قصير لا يناسبكِ، فأنتِ مخطئة. الطريقة الأنسب لاعتماه هي مع سراويل ذات خصر عالي. كما ومن الممكن أن تعتمدي قميص من دون أكمام تحته.
  • تيشرت ابيض على شكل بوديسوت: إن كنتِ تبحثين عن تصاميم تضمن لكِ إطلالة مريحة، فالجئي إلى تيشرت ابيض على شكل بوديسوت. كذلك، من الممكن أن تعتمدي هذا النوع من التيشرت مع السراويل ذات الخصر المنخفض.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور