يلي حفل الخطوبة ويسبق حفل الزفاف مناسبة كتب الكتاب التي على العروس أن تتقن إطلالتها فيها. بما أن هذه المناسبة دينية ورسمية، فمن الضروري أن تكون الإطلالة محتشمة ومن دون تكلّف. كما على العروس أن تتجنب الألوان الصارخة، وتعتمد الألوان الحيادية ومنها الأبيض بتدرجاته المختلفة. 

في موسم ربيع 2019، وككل موسم، برزت على منصات العروض تصاميم تصلح لإطلالة كتب الكتاب. لذلك رصدنا لكِ منها، ومن مواقع التسوق، موديلات عديدة تتماشى مع هذه المناسبة المميزة. تنوعت التصاميم بقصاتها وأقمشتها، فمنها ما جاء على شكل فساتين طويلة أو قصيرة، ومنها ما اتخذ شكلي العباية والبزة الرسمية. كما تنوعت هذه القطع بين البساطة التامة، والزخرفات المنمقة مثلما رأينا لدى كل من Chanel وRalph & Russo. لاحظنا بروز التفاصيل المميزة في أشكال الأكمام، فمنها ما تزيّن بالكشاكش ومنها ما جاء موصولاً برداء كاب، كتصميم كل من Zuhair Murad وRonald van der Kemp. أما في تصميم Elie Saab، فتداخل القماش العادي مع قماش الدانتيل، ما أعطى الفستان طابعاً أكثر أناقة وحيوية. بالإضافة إلى القصات والأقمشة، اختلفت الإطلالات التي رأيناها على منصات العروض بالتنسيق المبتكر تماماً مثل لوك عارضة Christian Siriano الذي جمع السروال مع بلوزة أشبه بفستان.

إن كنتِ تبحثين عن القطعة التي ستجعل إطلالتكِ ملفتة ومتميزة، فاستوحي من التصاميم التي اخترناها لكِ إذ إنها بأساليب مختلفة لتحاكي كافة الأذواق. من هذه القطع ما يمكن اعتماده عند عقد القران، ومنها ما يصلح للحفل الذي يتلو المناسبة.

موديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه شانيلChanelموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه كريستيان سيريانو Christian Sirianoموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه ايلي صعبElie Saabموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه ماكس ماراMax Maraموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه رالف اند روسوRalph & Russoموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه رونالد فان در كمبRonald van der Kemp

موديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه زهير مرادZuhair Murad

موديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه بالمانBalmainموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه brock collectionBrock Collectionموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه برين preenPreen by Thornton Bregazziموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه روزاريو rosarioRosarioموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه روكساندا roksandaRoksandaموديلات جمبسوت سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب رولان موريه roland mouretRoland Mouretموديلات جمبسوت سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب ساره باتالغيا sara battagliaSara Battagliaموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه Talbot Runhofموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه اميليا ويكستيدEmilia Wicksteadموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه جيامباتيستا فالي Giambattista Valliموديلات فساتين سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب فساتين سواريه برادا Pradaموديلات جمبسوت سهرة طويله اطلالة كتب الكتاب نورما كاماليNorma Kamali

إقرئي أيضاً: موضة الأزياء المحتشمة: من خيار شخصي إلى موضة عالمية

5 اكسسوارات تعتمدها النجمات مؤخراً... أدرجي واحدة منها في لائحة مشترياتكِ