الهدف من هذا المقال: تعريفكِ على متاجر ملابس فساتين سهرة للأعراس في المملكة العربية السعودية.

لماذا؟ لنسهّل عليكِ عملية التسوّق في حال كنتِ مقيمة في الرياض، جدّة أو الخبر أو مسافرة إلى هذه المدن.

أن تكوني مدعوّة إلى حفل زفاف، أمر في غاية المتعة! في هذه المناسبة، تسعين إلى أن تطلّي بأبهى حلّتكِ، فتسارعين إلى البحث عن فستان سهرة يليق بالعرس الكبير. من هنا، حتّى نسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ مجموعة متاجر تبيع فساتين سهرة مناسبة للمدعوّات إلى حفل زفاف في السعودية.

في هذه البوتيكات ستجدين فساتين سهرة من توقيع أهمّ المصمّمين العالميين مثل Zuhair Murad وElie Saab وMarchesa وTony Ward و Pamella RolandوZac Posen... والتي تحاكي أسلوبكِ وستايل كلّ امرأة سواء كان كلاسيكياً، عصرياً أم حتّى منمّقاً. 

تابعي قراءة السطور التالية، واكتشفي معنا أبرز المتاجر في السعودية التي تبيع فساتين سهرة للمدعوّات إلى حفلات الزفاف، واختاري ما يعجبكِ. 

8 متاجر في السعودية تقدّم لكِ فساتين سهرة

1- متجر هارفي نيكلز Harvey Nichols

يقع متجر هارفي نيكلز في مركز الفيصلية التجاري في الرياض (الفيصيلية مول). مؤلّف من 3 طوابق تضمّ فساتين سهرة للأعراس من أهمّ المصمّمين العالميين من أبرزهم Zuhair Murad و Tony WardوRami Al Ali و Pamella Roland وZac Posen... إضافة إلى طابق خاص بالأكسسوارات، مستحضرات المكياج والعطور.
الحساب الرسمي لمتجر هارفي نيكلز على إنستقرام هو: harveynicholsriyadh@

من اليمين إلى اليسار: فساتين سهرة من طوني ورد وفستان سهرة من رامي العلي

من اليمين إلى اليسار: فستان سهرة من Pamella Roland وNeedle and Thread London وElie Saab

2- متجر غنج Ganaj

يقع بوتيك غنج في شارع العليا- الورود في الرياض. يضمّ فساتين سهرة مناسبة للأعراس التي تلبّي جميع الأذواق ومختلف الستايلات. إضافة إلى ذلك، يوفّر هذا المتجر مقاسات كبيرة مناسبة للمرأة الممتلئة.
الحساب الرسمي لمتجر غنج على إنستقرام هو: ganajdresses@

3- متجر أفانتي Avanti

يقع بوتيك أفانتي في Centria Mall في العليا، الرياض. يجمع هذا المتجر أشهر وأبرز الأسماء العالمية في عالم الأزياء، من أبرزها Naeem Khan وMarchesa وCarolina Herrera وPamella Roland... ويقدّم لكِ أجمل فساتين سهرة مناسبة للأعراس. تصاميم تجمع بين المستوى الرفيع والفخامة تحاكي أسلوبكِ من دون شكّ.
الحساب الرسمي لمتجر أفانتي على إنستقرام هو:  avanti_sa@

صيحات الموضةمن اليمين إلى اليسار: فستان سهرة من Pamela Roland وFrascara وBadgley Mischka

4- متجر روزا كلارا Rosa Clara

يقع متجر روزا كلارا على طريق الملك عبدالعزيز الخدمة، الزهراء في جدة. يضمّ هذا البوتيك أجمل فساتين سهرة من توقيع المصمّمة الإسبانية Rosa Clara، المتميّزة بالنفحة العصرية والشيك في الوقت عينه.
الحساب الرسمي لروزا كلارا على فايسبوك هو: Rosa Clara Ksa

صيحات الموضة

5- متجر ديمتريوس Demetrios

يقع متجر ديمتريوس في جدّة وتحديداً في مول جدة، يضمّ فساتين سهرة بمختلف القصات والألوان التي تناسب الأعراس. إضافة إلى ذلك، يعرض أجمل فساتين الزفاف تتماشى مع أسلوب أيّة عروس.
الحساب الرسمي لمتجر ديمتريوس على إنستقرام هو: demetriosksa@

صيحات الموضة

6- متجر رباعيات Rubaiyat

 يقع بوتيك رباعيات في جدة، الخبر والرياض. يضمّ هذا البوتيك مجموعة من فساتين سهرة من توقيع أهمّ دور الأزياء والمصمّمين العالميين، من بينها Naeem Khan وLorenzo Serafini وMarchesa Notte وMonique Lhuillier وElie Saab... إضافة إلى ذلك، ستجدين في متجر رباعيات عطور، أحذية وحقائب لإطلالة كاملة متكاملة.
الحساب الرسمي لمتجر رباعيات على إسنتقرام هو: rubaiyatfashion@

صيحات الموضةمن اليمين إلى اليسار: فستان زفاف من Rachel Zoe وBelma Tvico

7- متجر ميموزا Mimosa

يقع متجر ميموزا في الخبر، ويضم العديد من فساتين السهرة المناسبة للأعراس. تصاميم طويلة أم قصيرة، مزخرفة أم بسيطة... حتماً ستجدين ما يتماشى مع ذوقكِ وستايلكِ. الفساتين المعروضة في المتجر من توقيع مصمّمين عالميين من أبرزهم Tadashi Shoji وZuhair Murad وSaiid Kobeisy وMarchesa.
الحساب الرسمي لمتجر ميموزا على إنستقرام هو: mimosa_fashion@

صيحات الموضةمن اليمين إلى اليسار: فستان زفاف من Saiid Kobeisy وMac Duggal وAanchal Chanda

8- متجر سابيا Sabia

يقع متجر سابيا في مباني "عماير السيراكون" في حي العليا شارع موسى بن نصير في الرياض. بضم بوتيك Sabia فساتين سهرة للأعراس من ماركات عالمية عدّة.
الحساب الرسمي لمتجر سابيا على إنسقرام هو: sabiafashion@

صيحات الموضة