close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز محلات تاجير فساتين سهرة في الامارات لزيارتها

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتاستئجار فساتين السهرة هو من بين الخطوات الشائعة جدّاً بين عدد كبير من السيّدات، خصوصاً اللواتي يُدعينَ إلى سهرات عدّة، ويبحثنَ عن تصاميم كثيرة ومختلفة لاعتمادها من دون صرف أموال هائلة. إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة من النساء وتبحثين عن محلات تاجير فساتين سهره في الامارات، لتأمين إطلالات متعدّدة من دون صرف أموال هائلة، فهذا المقال مخصّص لكِ. سنقدّم لكِ أبرز المتاجر التي يمكنكِ أن تستأجري منها فساتين سهرة في الإمارات، تابعي القراءة واكتشفيها.

مولات اوتلت في البلدان العربية والشرق الأوسط

محلات تاجير فساتين سهرة في الامارات

1- متجر Designer-24

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتهذا المتجر يقع في دبي وهو من المتاجر التي تقدّم فرصة استئجار فساتين سهرة بأسعار رخيصة ومن مختلف العلامات التجارية، سواء الفاخرة أم بأسعار مقبولة، تماماً مثل MSGM وMiu Miu وNaeem Khan وغيرها. إلى جانب فساتين السهرة، يمكنكِ إيجاد أيضاً تصاميم أخرى لاستئجارها مثل الجاكيتات، الجمبسوت، موديلات طقم وغيرها.

2- متجر ذا اور دريس The Hour Dress

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتمتجر ذا اور دريس في دبي يقدّم لكِ فرصة استئجار فساتين سهرة تناسب ستايلكِ مهما كان، فالخيارات واسعة أمامكِ، سواء أردتِ فستان بسيط أو منمّق، طويل أم قصير، فستجدين طلبكِ حتماً. بالإضافة إلى ذلك، هذا المتجر يخوّلكِ فرصة استئجار اكسسوارات لتكميل إطلالاتكِ.

3- متجر اسبوزا Esposa

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتفي هذا المتجر أيضاً، ستجدين فستان سهرة يليق بأسلوبكِ ويحاكي المناسبة التي ستشاركين بها، ليتسنّى لكّ فرصة استئجاره بسعر مقبول. بالتعاون مع أفضل العلامات التجارية، المحلية والعالمية، يقدّم اسبوزا تشكيلة حصرية من فساتين السهرة من توقيع أهمّ المصمّمين مثل Carolina Herrera وMarchesa وViktor & Rolf وغيرها الكثير.

4- متجر LuxeLend

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتهذا المتجر الإلكتروني تمّ افتتاحه في سنة 2020 في دبي من قبل فريق أسترالي لتشجيع نمط الحياة المستدام، وعليه يمكنكِ إيجاد فساتين تليق بكلّ المناسبات منها الرسميّة، وتناسب ستايلكِ مهما كان. كما أنّه يقدّم تصاميم من توقيع مصمّمي أزياء عالميين مثل زيمرمان Zimmermann وFaithfull The Brand وغيرها.

5- متجر SW ONE Fashion

محلات تاجير فساتين سهرة في الاماراتهذا المتجر الذي يقع في دبي هو أيضاً من بين المحلات التي تقدّم فرصة استئجار فساتين سهرة، وشرائها أيضاً. يمكنكِ زيارته إن كنتِ تريدين تصاميم منمّقة تليق بالمناسبات الكبيرة وبستايلكِ الشرقي العريق. إلى جانب ذلك، تجدين في هذا المحل فستان اعراس لاستئجارها.

متجر Rent Your Wardrobe RYW

متجر Rent Your Wardrobe RYW هو متجر إلكتروني يشجّع على نمط الحياة المستدام من خلال تأجير فساتين سهرة بموديلات متنوّعة. كذلك، هذا المتجر يمنحكِ فرصة تأجير فساتينكِ لحماية الكرة الأرضية وتقليص الهدر.

7- متجر Siz

محلات تاجير فساتين الامارتمتجر Siz هو أيضاً متجر إلكتروني يخوّلكِ تأجير واستئجار فساتين وغيرها من الملابس والأكسسوارات من علامات فاخرة وبسعر مقبول. لذلك، وإن كنتِ تريدين اعتماد قطعة من علامة مقبولة لكن لا تريدين صرف أموال هائلة، فما عليكِ سوى زيارة هذا المتجر.