close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرج، وأبرز التصاميم التي يجب الإبتعاد عنها

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجTaylor Swift
مصدر الصورة: غوغل

إن اقترب حفل تخرّجكِ فأنتِ حتماً تنتظرين هذا الحدث بفارغ الصبر! فيه سترتدين عبايا تخرج، التقاط أجمل صورة لكِ وتحفيظها لديكِ لكامل حياتكِ. فارتداء هذا التصميم ورمي قبّعة التخرج في الهواء يبقى من بين أجمل اللحظات التي ينتظرها كلّ إنسان من دون استثناء. لكي يكون لوككِ يوم التخرج ناجح 100% ولكي لا ينقصه أي أمر، سنساعدكِ في ما يلي في اكتشاف أفضل التصاميم لارتدائها أسفل عبايات تخرج وتلك التي يجب الإبتعاد عنها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

صور تنسيق فساتين سهرة للتخرج

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرج

الجئي إلى فستان وتنانير بقصّة بسيطة وغير مبالغ بحجمها

لكي لا تضيفي حجم كبير إلى لوككِ في يوم تخرّجكِ، من المفضّل ألّا ترتدي فستان أو تنورة بقصّة منفوشة جدّاً أسفل عبايات تخرج. من هنا، ابتعدي عن كلّ الموديلات التي تأتي بقصّة A-Line كبيرة جدّاً أو تلك المنفوشة والشبيهة بفساتين الأميرات، واختاري تصميم بقصّة بسيطة سواء كانت ضيقّة أو بقصّة متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل.

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجديما الأسدي
مصدر الصور: انستقرام ديما الأسدي

ابتعدي عن كلّ التفاصيل الكبيرة

الكشاكش، الأزهار الكبيرة وثلاثية الأبعاد، الطيّات الكبيرة، الأكمام المنتفخة وغيرها الكثير... كلّها عناصر يجب أن تبتعدي عنها أسفل عبايات تخرج. لماذا؟ أوّلاً، هذه التفاصيل لن يراها أحد إذ أنها مخبّئة أسفل العبايا، ثانياً، ستضيف حجم كبير إلى عبايات التخرج لتجعل لوككِ فوضوي وغير ناجح. من هنا، ابحثي عن التصاميم السادة والخالية من هذه العناصر.

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجKate Beckinsale
مصدر الصور: غوغل

اختاري بدلة رسمية

للوك أنيق ومناسب جدّاً لحفل التخرج، يمكنكِ أن ترتدي بدلة رسمية أسفل عبايات تخرج. اختاريها بقصّة كلاسيكية وغير مبالغ بحجمها كثيراً، وذلك كي لا تجعلي اللوك فوضوي وتظهر التكتّلات أسفل العبايا.

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجTamara Kalinic
مصدر الصورة: انستقرام Tamara Kalinic

... أو طقم تنورة وتوب أم سروال وبلوزة

سواء كان مؤلّف من تنورة أو بلوزة، سروال أو توب، يمكنكِ أن تنسّقي أسفل عبايات تخرج طقم ملابس. من المفضّل أن يكون بطابع رسمي بعض الشيء وذلك كي تحصلي على لوك مرتّب في يوم تخرّجكِ، حتى ولو لن يظهر كثيراً أسفل الثوب.

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجViky Rader
مصدر الصورة: انستقرام Viky Rader

اعتمدي قميص وبنطلون رسمي

إلى جانب بدلة رسمية، يمكنكِ أن ترتدي أيضاً قميص وبنطلون رسمي أسفل عبايات تخرج. هذه الطريقة ستمنحكِ من دون شكّ لوك مرتّب وراقي أثناء حفل التخرج!

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجريم الصانع
مصدر الصورة: انستقرام ريم الصانع

انتقي قصّات الياقات بعناية

كي لا يظهر التصميم الذي ترتدينه أسفل عبايات تخرج، من المستحن أن تبتعدي عن الملابس بياقة مرتفعة مثل ياقات Turtleneck واختيار تلك الدائرية Round Neck أو المنخفضة مثل V-Neckline أو Scoop Neckline.

نصائح لتنسيق ملابس أسفل عبايات تخرجهلا عبدالله
مصدر الصور: انستقرام هلا عبدالله

ملاحظات

- إن أردتِ اللجوء إلى تنانير وفساتين طويلة، أي تظهر أسفل عبايات تخرج، فمن المفضّل أن يكون لونها متطابق للعبايا وذلك كي يكون لوككِ مرتّب وناجح.

- من المفضّل أيضاً أن تبتعدي عن التصاميم بألوان قوية، خصوصاً إن كانت ستظهر أسفل عبايات تخرج، والإرتكاز على الملابس بتدرّجات هادئة كالأسود، الكحلي، البيج والأبيض. فهذه التصاميم من الممكن أن تظهر بطريقة غير لائقة عندما تتحرّكين، أو في حال أردتِ فتح عباية التخرّج قليلاً عند التصوّر.