متجر موضة لايف ستايل مكياج مقهى تصاميم نسائية تصاميم رجالية المملكة العربية السعودية

الكونسبت ستور، هو عبارة عن متجر يبيع مجموعة من التصاميم والأكسسوارات الفريدة والمختارة بعناية، كما وتتميّز بأساليبها المتشابهة. في المجمل هذا النوع من المتاجر يحاكي المتجر لايف ستايل معيّن لزبائن محددين. تتنوّع المنتجات ما بين موضة، مكياج، وأدوات منزلية من مختلف العلامات التجارية والمصممين ويتمّ مزجها في المتجر بطريقة تهدف إلى تقديم تجربة تسوّق استثنائية. من هنا، جمعنا لكِ أبرز الكونسبت ستورز في المملكة العربية السعودية: متاجر هادئة وعصرية تقدّم قطعاً لا تشبه سواها.

متجر هوم غرون ماركت في المملكة العربية السعودية

متجر في جدة يدعم المواهب الإبداعية في الشرق الأوسط في الموضة، الجمال، الديكور والطعام. يتميز المتجر بالأجواء النابضة بالحياة، مع مقهى ذات إضاءة مميّزة. تحتل العديد من العلامات التجارية زوايا مختلفة من متجر Homegrown Market ولكل منها هويتها الخاصة. جميعها تتميّز بالأسلوب المرح والمنتجات التي يتم تصميمها وإنتاجها في الشرق الأوسط. 

متجر باترن في المملكة العربية السعودية

يقدّم هذا الكونسبت ستور في الرياض مجموعة من منتجات الموضة، الفن واللايف ستايل، المنتقاة بعناية شديدة لتناسب جميع الأذواق. كل قطعة معروضة بمتجر Pattern مصممة بعناية فائقة من المجوهرات الراقية، الملابس الملونة والأغراض الفريدة. 

متجر ديزاين سوسايتي في المملكة العربية السعودية

يقع متجر Design Society في خبر ويتضمّن سلع لمختلف المصميمن من الشرق الأوسط من موديلات أكسسوارات وعبايات عصرية تتّسم بالألوان، القصات المبتكرة والأسلوب الشيك، إلى مختلف أنواع العطور.

متجر ديزاينر سبيس في المملكة العربية السعودية

إذا كنتِ تبحثين عن موديلات عبايات وجلابيات مميّزة من ابتكار مصممين عرب، فما عليكِ إلاّ زيارة كونسبت ستور Designers Space. 

متجر بيرسونيج في المملكة العربية السعودية

يقع متجر Personage في الرياض وهو عبارة عن مبنى حديث من 3 طوابق يمزج بين الفخامة والترفيه في الوقت عينه. الطابق الأول Vim، يتخصص في بيع الملابس، الأكسسوارات، العطور، المجوهرات، والأحذية المختارة بعناية. الطابق الثاني Ooze، هو عبارة عن صالة حصرية تمنح الزائرين فرصة للاسترخاء، وتناول الطعام، فيما الطابق الثالث Scheme، هو مساحة مفتوحة ومتاحة لإقامة الاجتماعات، العروض أو الفعاليات الخاصة.

متجر نمبر ناين في المملكة العربية السعودية

هذا الكونسبت ستور هو عبارة عن مزيج بين متجر ومعرضٍ فني لمختلف العلامات التجارية والأكسسوارت المصمّمة من قبل عدد من المصمّمين السعوديّين والعالميّين. 

متجر ستيتش  في المملكة العربية السعودية

يضم كونسبت ستور Stitch أكثر من 60 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم مثل نيويورك، لوس أنجلس، لندن، باريس، طوكيو، سيدني وغيرها الكثير. يقع هذا المتجر في الرياض و يتوفّر لديه مجموعات من الملابس، الأحذية، الأكسسوارات والعطور، بالإضافة إلى السلع التكنولوجية. 

متجر أون ديزاين في المملكة العربية السعودية

من الاكسسوارات المنزلية، الهوديز، التيشرت، القبعات، الساعات وحتى ملابس السباحة، يقدّم متجر Own Design09 في الخبر مجموعة متنوعة من التصاميم النسائية والرجالية والتي تناسب أصحاب الأسلوب العصري. كذلك، من الممكن التسوق أيضاً أونلاين عبر موقع المتجر الخاص، كما وتتوفر لديه خدمة التوصيل عالمياً.

متجر رباعيات في المملكة العربية السعودية

يجمع متجر Rubaiyat في الرياض، مختلف التصاميم التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء. يقدّم الكونسبت ستور منتجات من أبرز العلامات التجارية العالمية والمصممين في الشرق الأوسط من ملابس، أحذية، وأكسسوارات. إضافة إلى ذلك، يتم تنظيم جلسات حوارية وورشات عمل حول مواضيع تخص الموضة والمنزل ويتمّ عرض أزياء بعض المصممين المحليين. 

متجر ذا بلاتفورم في المملكة العربية السعودية

يقع كونسبت ستور The Platform في مجمع فيورنزا لابيازا. ستجدين مجموعة كبيرة من الأزياء والأكسسوارات لمصمّمين عالميّين والتي تناسب النساء والرجال . كذلك، تتوفّر مجموعة من العبايات الراقية، الملوّنة والفريدة.

متجر علبة الياسمين في المملكة العربية السعودية

إذا كنتِ تبحثين عن أحدث الاكسسوارات، الفساتين أو العبايات الشبابية، فكونسبت ستور Jasmine Box هو واحد من بوتيكات جدة الأكثر ملاءمة لكِ! جميع الأزياء العصرية التي تناسب كل المناسبات ستجدينها لدى هذا المتجر، وأكثر بكثير.

متجر Useless المملكة العربية السعودية

يتمتع هذا المتجر بالأسلوب العملي والبسيط، إذ يوفّر تجربة تسوّق مريحة. يعد متجر Useless الوجهة الرئيسية لكل ما هو جديد وذات أسلوب شبابي.