عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
سروال الجينز هو أوّل قطعة تخطر على بالكِ عند الرغبة بالتمتّع بلوك كاجوال ومريح في آن واحد! لكن في الوقت عينه، وعند ارتداء هذا التصميم، قد تبحثين أيضاً عن إطلالة ستايلش، تبعد عنكِ الملل. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، جمعنا لكِ في ما يلي 3 قطع من الصيحات الرائجة في موسم صيف 2020 رصدناها في لوكات الفاشينيستا، عليكِ من دون شكّ تنسيقها مع بنطلون جينز في هذا الفصل! تابعي القراءة واكتشفيها.

تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب وبليزر 

اعتماد بنطلون جينز مع كروب توب هو من بين أسهل وأسرع الطرق لتنسيق سروال الدنيم بطريقة ستايلش وملائمة لفصل الصيف! في المقابل، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر تحفّظاً، فلمَ لا تنسّقين هذين التصميمين مع سترة بليزر؟! هذه الطريقة ستمنحكِ حتماً لوك مواكب للموضة، يجمع ما بين الأناقة والأسلوب المريح في الوقت عينه. استوحي من لوكات كارن وازن، ناتالي فنج وBrittany Xavier وتأكّدي أن تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب عادي وبليزر، مهما كان لونه أو قصّته، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. 

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كارن وازنملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020ناتالي فنجملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020Brittany Xavier

في هذا الإطار، جمعنا لكِ في ما يلي سترات بليزر وتصاميم كروب توب من موقع التسوّق NET-A-PORTER، اختاري منها القطعة الأنسب لكِ ونسّقيها مع بنطلون جينز هذا الصيف!

كروب توب من Norma Kamali، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

كروب توب من Brock Collection، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كروب توب من Dolce & Gabbana، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

بليزر من Gucci، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

بليزر من Frankie Shop، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

بليزر من Blazé Milano، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

تنسيق بنطلون جينز مع كارديغان

من بين القطع التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع بنطلون جينز، للوك ستايلش وبعيد عن الملل، يمكنكِ اختيار سترة كارديغان. هذا التصميم سيكمّل إطلالتكِ العملية بلمسة مميّزة ومواكبة للموضة. سواء اخترتِ كارديغان ملوّن للوك منعش مثل إطلالتَي Xenia Adonts وKaia Gerber، أو فضّلتِ الإرتكاز على الألوان الهادئة مثل التصميم الذي ارتدته Brittany Xavier، سترة الكارديغان لن تخيّب آمالكِ أبداً. 

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020Kaia Gerberملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020Brittany Xavierملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020Xenia Adonts

هيّا اختاري قطعة كارديغان من بين التصاميم التي جمعناها لكِ من موقع التسوّق NET-A-PORTER:

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كارديغان من Balenciaga، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كارديغان من Maison Margiela، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كارديغان من Theory، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020كارديغان من Reformation، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب

هذا الموسم، لا يمكننا غضّ النظر عن إطلالات الفاشينسيتا اللواتي نسّقنَ بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب: صيحة ملفتة، مريحة وجذّابة في الوقت عينه! سواء كان مطبّع بالنقشات المرحة أم لا، مصنوع من قماش الحرير، القطن أم غيره، وشاح على شكل توب هو من بين القطع التي شكّلت جزء لا يتجزّأ من صيحات موسم صيف 2020. سيمنحكِ لوك يجمع ما بين الجاذبيّة، البساطة والراحة في الوقت نفسه، من دون بذل أي مجهود! ناتالي فنج، العنود بدر وAimee Song هنّ من بين الفاشينيستا اللواتي سيشجّعنكِ على تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب، إذ اخترنَ هذين التصميمين فتألّقنَ بلوك ستايلش وملفت في آن واحد.

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020 فوزازا fozazaالعنود بدرملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020ناتالي فنجملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020Aimee Song

في هذا الإطار، وجدنا لكِ على موقع التسوّق NET-A-PORTER تصاميم وشاح يمكنكِ وضعها على شكل توب، تتماشى مع بنطلون جينز، اختاري الموديل الأنسب لكِ منها:

وشاح من Balenciaga، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020وشاح من Versace، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020وشاح من Dolce & Gabbana، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020وشاح من Givenchy، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

أخيراً، إن فكّرتِ يوماً أن الجينز ليس على الموضة أو إن كنتِ تجدين صعوبة في تنسيقه للتمتّع بلوك ستايلش، فعليكِ إذاً اعتماد إحدى الصيحات التي ذكرناها أعلاه، أو حتّى جميعها! سواء أردتِ التمتّع بلوك كاجوال شيك، مريح أو جذّاب، اختاري الصرعة المناسبة لكِ للحصول على لوك مميّز ومواكب للموضة.

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020بنطلون جينز من Frame، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020بنطلون جينز من Citizens of Humanity، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020بنطلون جينز من RE/DONE، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now

ملابس بنطلون جينز بناطيل جينز بليزر كارديغان صيف 2020بنطلون جينز من Ksubi، موجود لدى موقع NET-A-PORTERShop Now