close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Leslie Fremar منسّقة الأزياء الناجحة

Leslie Fremar
منسّقة الأزياء الناجحة

"جديّة، وصاحبة قرار. اتبع حدسي الأولي دائماً" هكذا تصف منسقّة الازياء Leslie fremar نفسها في بضع كلمات، ولا شك أن هذه الصفات لعبت دوراً أساسياً في نجاحها لتصبح إسم يوقّع بنجاح إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء وتحتل المرتبة الأولى على لائحة مجلة The Hollywood Reporter كأقوى منسّقة أزياء للمشاهير عام 2013.

Leslie fremar الكنديّة الاصل، بدأت مشوارها في عالم الموضة كمساعدة لرئيسة تحرير مجلّة Vogue الأمريكيّة Anna Wintour. من أروقة مجلة Vogue انتقلت ليزلي لتترأس قسم العلاقات العامّة لدار Prada ومنها خطت أولى خطواتها لتنسيق إطلالات النجمات الهوليووديات مع النجمة Salma Hayek، التي تعاونت معها في مهرجان Cannes عام 2006، لتشتهر بعدها وتبدأ بالتعامل مع أهم النجمات اللواتي أخلصن لها أبرزهنّ Charlize Theron وReese witherspoon وJulianne Moore.

Leslie Fremar
منسّقة الأزياء الناجحة

الممثّلة Charlize Theron الوجه الإعلاني منذ سنين لعطر J’adore الأشهر من Dior، لا تفارقها تصاميم الدار الدراماتيكيّة والتي تبهرنا في كلّ إطلالة لها، فهي من العميلات المخلصات للمنسّقة منذ سنين طويلة.

Leslie Fremar
منسّقة الأزياء الناجحة

الممثّلة Julianne Moore أبهرتنا بإطلالاتها على السجّادة الحمراء في عام 2014، إذ تبرزها المنسّقة Leslie fremar بتصاميم رائعة، مواكبة لصيحات الموضة ومناسبة لعمر النجمة الخمسينيّة.

Leslie Fremar
منسّقة الأزياء الناجحة

تعتبر ليزلي أن بين جميع عميلاتها، فإن أسلوب النجمة Reese Witherspoon هو الأبعد عن أسلوبها الشخصيّ، إلا أن ذلك كما يبدو لا يؤثر على إطلالة النجمة التي تسرق الأنظار في كلّ مرّة تخطو فيها السجّادة الحمراء، وكان آخرها في حفل Golden Globes 2015.

إقرئي أيضاً: Rachel Zoe منسّقة الأزياء الناجحة

Petra Flannery منسّقة الأزياء الناجحة

Leslie Fremar
منسّقة الأزياء الناجحة