close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 حيل لإخفاء البطن الكبير

5 حيل لإخفاء البطن الكبير

الدهون تتكدّس وتستقر عند منطقة البطن فتخرّب شكل جسمكِ. يصادف أن تكون هذه الدهون نفسها الأعند والأكثر صعوبة للتخلّص منها، لكن هل هذا يعني أنه عليكِ الاختباء وراء الثياب الفضفاضة والشعور بالأسف على نفسكِ؟ طبعاً كلا! فأنتِ جميلة بالرغم من هذه الشائبة التي يمكن أن تخفيها بواسطة حيل لتنسيق الأزياء:

  • اعتمدي فستان بقَصة مغلّفة أو ما يعرف بالـWrap Dress الذي يبرز صدركِ، يحدّد خصركِ ويموّه حجم بطنكِ الفعليّ، كما يفضّل أن يكون بطبعات متعدّدة للمزيد من التمويه البصريّ.
  • اختاري سروال الدنيم ذو خصرٍ عال (من حسن حظّكِ فهو رائج هذا الخريف)، واحرصي أن يكون بقصّة واسعة وداكن اللون.
  • من قال أنه لا يمكنكِ اعتماد القميص القصير أو الـCrop Top؟ اختاري هذا القميص بشراريب طويلة وها أنتِ تخفين بطنكِ الكبير وتواكبين صيحة السبعينيّات في آن.
  • اتقني لعبة الألوان وطريقة تنسيقها لإظهار أجمل ما في جسمكِ وإخفاء شوائبه. نسّقي قميصاً بلونٍ داكن مع سروال أو تنوّرة بلون فاتح، فتجذبين الانتباه إلى الجزء السفلي من جسمكِ ويبدو الجزء العلويّ أنحف.
  • من الحيل البصريّة التي يمكنكِ تطبيقها، استخدام الأكسسوارات الكبيرة لجذب الانتباه إلى أماكن أخرى في جسمكِ بعيداً عن بطنكِ. ضعي وشاحاً كبيراً أو عقداً دراماتيكياً لتسليط الضوء على عنقكِ، أو احملي حقيبة كبيرة ستجعل الأنظار تلتهي بها!

إقرئي أيضاً: 5 أخطاء تجعل قامتكِ تبدو أقصر

حمّالة الصدر المناسبة لامرأة تكره هذا التصميم