close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 إشارات تدلّ على أنكِ ترتدين حمالة الصدر الخاطئة

7 إشارات تدلّ على أنكِ ترتدين حمالة الصدر الخاطئة

هل تعلمين أنّ 80% من النساء حول العالم يرتدين حمالة الصدر غير المناسبة؟ رقم كبير ومفاجىء أليس كذلك؟ هل تعلمين أيضاً أنّ ارتداء حمالة الصدر المناسبة تحافظ على صحة ومظهر ثديك والعكس صحيح؟... لو أنّ حمّالة الصدر قادرة فقط على التكلّم! لذا من الضروريّ أن تعلمي كيفية اختيار الحمّالة المناسبة بنفسكِ قبل فوات الأوان.

  • انزلاق رافعات الحمالة باستمرار: أوّلاً، قومي بشدّهما قليلاً فربما ارتخيتا نتيجة الغسل. هل ما زالت تنزلق؟ إنّها غير ثابتة في مكانها؟ إذاً أنتِ ترتدين حمالة الصدر غير المناسبة ومن الضروريّ أن تبتاعي واحدة أخرى فقد ارتخت وحان وقت توديعها!

  • عدم احتوائها على ثدييكِ بالكامل: هل تلاحظين بروز أجزاء من الثدي من خارج القالب (أيّ الكاب)؟ سواء في الجزء العلوي، الجانبي وحتى السفلي؟ أنتِ بحاجة إذاً إلى قالب أكبر.

  • تغلقين حمّالة الصدر على المشبك الأخير: إذاً مقاسها صغير، فحمّالة الصدر المناسبة يجب أن تشعركِ بالراحة عندما تغلقينها على المشبك الذي يقع في المنتصف. اختاري واحدة بشريط أكبر.

  • هناك مساحات فارغة في القالب: صُنعت حمّالة الصدر كي تُبقي على شكل الثدي وتحافظ على ثباته. في حال لاحظتِ وجود فراغات في القالب فهذا دليل على أنكِ بحاجة إلى كاب أصغر.

  • يسبّب لكِ الحزام السفلي ألماً: ليس أمراً طبيعياً أن يتسببّ الحزام الحديدي بألمٍ في أسفل الثدي فحمّالة الصدر وُجدت كي تشعركِ بالراحة. للتخلّص من هذا الألم يجب أن تختاري حمّالة بقالب أكبر.

  • هناك تكتلات ظاهرة عند منطقة الظهر: لا لم يزد وزنكِ لا تقلقي. إنّ ظهور هذه التكتلات يعني أنّ شريط حمّالة الصدر ضيّق. استبدليها بواحدة ذات شريط أكبر.

  • تشعرين بألمٍ في الرقبة والظهر: بكلّ بساطة مقاسها غير مناسب. اذهبي إلى أقرب متجر لبيع الملابس الداخليّة واتبعي النصائح التي قدّمناها لكِ لتحصلي على حمّالة الصدر التي تناسبكِ.

إقرئي أيضاً: 5 عادات ذكيّة للحصول على حمّالة صدر مثاليّة

8 خطوات بسيطة للمحافظة على صحّة وجمال ثدييكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون