close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا ردّت Kim Kardashian على من نعتها بالسمينة

هكذا ردّت Kim Kardashian على من نعتها بالسمينة

طوال فترة حملها، حاولت Kim Kardashian التنبّه قدر المستطاع إلى نوعيّة الطعام الذي تتناوله تجنّباً لكسب كيلوغراماتٍ إضافيّة يُصعب التخلّص منها في ما بعد ولكنّها، وكأيّ إمرأة حامل، عجزت عن التحكّم برغباتها أحياناً فوجدت نفسها تأكل بشراهةٍ وبطريقة خارجة عن السيطرة بالكامل.

في الحلقة التي عُرضت يوم الأحد من برنامج Keeping Up With The Kardashians، قررت كيم إشباع رغباتها فتوجّهت إلى باريس لتناول حلوياتها المفضّلة وغرّدت معربةً عن حبّها الكبير لعاصمة الموضة وللحلويات الفرنسيّة اللذيذة. وبعدما بُثّت الحلقة، غرّد أحد الأشخاص عبر تويتر قائلاً: "كيم كارداشيان أنتِ لا تفكّرين سوى في الطعام أيّتها السمينة!" فما كان من الشابة الحامل إلّا أن أعادت نشر هذه التغريدة مكتفيةً بالتعليق ببرودة أعصاب وهدوء: "نعم!"

وبعد دقائقٍ قليلة، أضافت نجمة عائلة كارداشيان عبر تويتر: "أنا أمازحكم، أنا لست قلقة حيال وزني ولا أكثرت أبداً لما يقوله الآخرون. أنا واثقة من أنّني سأتخطى هذه الفترة وسأعود بقوّة." إنّها ليست المرّة الأولى التي تردّ فيها كيم كارداشيان على من يسخر من وزنها، فهي دائماً ما تشدد على حبّها لتغيّر جسمها مع الوقت بغض النظر عن القيل والقال.

إقرئي أيضاً 8 نجمات حاربن من انتقد وزنهنّ الزائد على طريقتهنّ

أسوء إطلالات Kim Kardashian خلال حملها الثاني