close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة جديدة للحصول على بطنٍ مسطّح ومعدة مشدودة على الفور

تقنيّة جديدة للحصول على بطنٍ مسطّح ومعدة مشدودة على الفور

هل تبدو عمليّة شدّ البطن المترهّل وإعادة تجديد البشرة بطريقة سريعة وفعّالة، مهمّة مستحيلة؟ تقول Ruth Niddam، مديرة مركز التجميل RS Esthétique الفرنسيّ المتخصّص في تنحيف الجسم ونحته: "بفضل المزج بين تقنيّتين خاليتين من التأثيرات الجانبيّة (تقنيّة تردّدات الراديو Accent XL من Alma Lasers، ونظام Jet Peel System)، يمكن مواجهة هذا التحدّي بنجاح تام".

  • الجلسة: يتمّ تمرير مقبضٍ يدويّ على منطقة البطن، يبعث تردّدات الراديو التي تولّد حرارة ذات تأثير مزدوج: انقباض ألياف الكولاجين وبالتالي شدّ البشرة، وتسخين الخلايا الدهنيّة التي تريدين التخلّص منها. يؤدّي ذلك إلى إطلاق الدهون خارج الخلايا الشحميّة وبالتالي إلى تقليص الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. لتعزيز الفوائد، تتخلّل العلاج جلسة عناية تعيد تجديد البشرة من خلال تقشير الطبقة السطحيّة، ثمّ تسهيل تغلغل حمض الهيالورونيك والفيتامينات المغذّية والمرطّبة.
  • النتائج: تظهر النتائج على الفور، فتبدو بشرتكِ مشدودة ونضرة، وتختفي التجاعيد عند البطن والسرّة. كما تخفّ التراكمات الدهنيّة ويصبح البطن مالساً ومسطّحاً.
  • الوتيرة الفضلى: 6 جلسات تستخدم تردّدات الراديو يفصل بين الواحدة والأخرى 3 أسابيع، تترافق مع 5 جلسات عناية باستخدام نظام Jet Peel.
  • رأي جمالكِ: تعمل هذه التقنيّة على نحت الجسم بدقّة متناهية، وتضمن نتائج فعّالة في معالجة ترهّل البشرة على مستوى الذراعين.

إقرئي أيضاً تقنيّة الـMicroblading لحاجبين كثيفين بطريقةٍ طبيعيّة

نوعان من الحقن لتنتصري على التجاعيد وتتخلّصي منها