close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد

صحيح أنّ العديد من النجمات يعتمدن كريمات باهظة الثمن إلى حد خيالي أحياناً للعناية بالبشرة، لكن هنالك مستحضر واحد لا يتجاوز سعره الـ5 دولارات بعضهنّ لا يتخلّين عنه. ذلك بسبب فعاليته، سعره المقبول وسهولة الحصول عليه، حيث يمكنكِ تسوّقه من أيّ سوبرماركت أو صيدليّة والاستفادة من فوائده اللامتناهيّة، إنّه الفازلين. إليكِ في ما يلي النجمات اللواتي يستخدمن هذا المستحضر وأهم فوائده.

النجمات يستخدمن الفازلين للبشرة

جينيفر لوبيز تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد

قد تمتلك Jennifer Lopez مستحضرات عديدة للعناية ببشرتها، لكنّها لا تتخلّى عن الفازلين عندما يتعلّق الأمر بإزالة المكياج. له قدرة سحريّة على تخليص البشرة من كلّ البقايا والرواسب العالقة بها، كما أنّه يزيل مكياج العيون والبقع التي يخلّفها في هذه المنطقة بسرعة وسهولة.

بيونسيه تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيدبدلاً من تطبيق الماسكارا، تدهن بيونسيه الفازلين رموشها بالفازلين لتكثيفها وإضافة لمسة من اللماعيّة إليها. تقوم أيضاً بدهن أسنانها بالقليل من هذا المستحضر لا لتبييضها، بل لمنع بقع أحمر الشفاه من الالتصاق عليها.

كلوي كارداشيان تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيدتطبّقه على شفتيها، يديها، قدميها وحول عينيها قبل الخلود إلى النوم، لأنه يمنحها بشرة ناعمة ومشرقة في الصباح. تطبّقه عادةً بعد الكريم المرطّب مشيرةً إلى أنّ هذه الخطوة تزيد من فعاليّة المستحضرين.

Halle Berry تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيدتطبّقه على شفتيها لمدّة نصف ساعة قبل تطبيق أحمر الشفاه، إذ أنّ هذه الخطوة تبقي شفتيها رطبتين وناعمتين طوال الوقت.

جينيفر انيستون تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيدهذا الكريم هو سلاحها لمحاربة التجاعيد. كلّ يوم، قبل الخلود إلى النوم، تدهن جينيفر أنيستون المنطقة حول عينيها بالفازلين مشيرةً إلى فعاليّة هذه الخطوة وقدرتها على محاربة علامات التقدّم بالسن.

Tyra Banks تستخدم الفازلين للبشرة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيدهي مهووسة به وتطبّقه على وجهها وجسمها كلّ يوم. تستخدمه للترطيب، ولإزالة مكياج العينين كما أنّها تطبّقه قبل النوم على كلّ وجهها لبشرة مشرقة في الصباح.