close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر Mon Paris من Yves Saint Laurent تجسيد للرومنسيّة الباريسيّة

عطر Mon Paris من Yves Saint Laurent
تجسيد للرومنسيّة الباريسيّة

تفهم دار Yves Saint Laurent المرأة بكلّ جوانبها وأحساسيها، وتنطلق من ذلك لتقديم كلّ ما هو جديد لها. انطلاقاً من امرأة عاشقة في مدينة الحبّ باريس، رسمت الدار العريقة ملامح عطرها الجديد Mon Paris.

عطر بنفحاتٍ أنثويّة ومنعشة، ترتكز على مزيج بين الفريز، التوت، الإجاص والبرغموت، تنضمّ إليه نفحات من نبات الداتورا وأزهار الفاوانيا، البرتقال، الياسمين، وتختمه نغمات قويّة من المسك والعنبر. الأهمّ ذوبان نوعين متناقضين من الباتشولي داخل الخلطة، الأوّل مصدره غواتيمالا ذات تأثير خشبيّ، أمّا النوع الثاني فهو تابليّ دافئ ومستخلص من أندونيسيا. يلوّن الزهريّ قارورة عطر Mon Paris الشفّافة والمربّعة عاكسةً طابعاً أنثويّاً رومنسيّاً، كما أنّها تكرّم تصميم Le Smoking الأيقونيّ لدى الدار فيتزيّن رأسها بعقدة سوداء.

هذا الإكسير الرومنسيّ هو نتاج عمل 3 روّاد في عالم صناعة العطور، Olivier Cresp الذي منحه روح عصريّة، Harry Fremont الذي أعطاه الهويّة الأنثويّة وأخيراًDora Baghriche-Arnaud التي شدّدت على أن تكون هويّته فاكهيّة وورديّة. بضع قطرات كفيلة بأن توقع أيّ كان تحت تأثيركِ وسحركِ، فانثريها على معصميكِ ورقبتكِ وانطلقي بثقة!

عطر Mon Paris من Yves Saint Laurent
تجسيد للرومنسيّة الباريسيّة

في الحملة الإعلانيّة الجديدة التي صوّرها Billy Kidd، يلعب الممثّل الفرنسيّ الوسيم Jérémie Laheurte والعارضة الكنديّة الجذّابة Crista Cober دورا العاشقان اللذان يتوهان وسط باريس ويعيشان مغامرة في شوارعها. التناغم واضح بينهما ينقل هويّة عطر Mon Paris الذي ينبض عشقاً!