close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر GOOD GIRL من Carolina Herrera يجسّد الأنوثة الجريئة للمرأة العصرية

عطر GOOD GIRL من Carolina Herrera يجسّد الأنوثة الجريئة للمرأة العصريةتميّزت أزياء وعطور كارولينا هيريرا على مدى 30 عاماً بالأناقة المريحة التي تلخّص أسلوب مدينة نيويورك وتحاكي شخصيّة المرأة العصريّة. ترجمت الدار هذا الأمر مؤخّراً من خلال عطر GOOD GIRL الجديد والفائق الأنوثة الذي يجسّد الازدواجية التي تتميّز بها امرأة هيريرا القويّة. مستحضر يكشف عن جاذبيتها، أناقتها الأزلية، لا مبالاتها العفوية، رومانسيتها اليائسة واستقلاليتها التي لا تعرف الخوف.

لذلك، ما أفضل من حذاءٍ بكعبٍ عالٍ لتجسيد أنوثة المرأة وغموضها؟ فاتّخذت القارورة هذا الشكل اللافت وغير الاعتياديّ باللون الأزرق الداكن مع الكعب باللون الذهبيّ.

مثل العديد من عطور هذه الدار تبقى الياسمين مكوّناً أساسيّاً فيها، فيحتوي عطرGOOD GIRL على مزيجٍ من نفحة الياسمين وأريج حبّة التونكا والكاكاو الغامضة. هذا العطر سيكون متوفّراً بكافة الأحجام في منطقة الشرق الأوسط ابتداء من سبتمبر 2016.

عطر GOOD GIRL من Carolina Herrera يجسّد الأنوثة الجريئة للمرأة العصريةمن جهة أخرى تولّى المصوّر العالمي Mario Testino مهمّة تصوير حملة العطر الإعلانيّة التي رافقها هاشتاغ Goodtobebad (أيّ من الرائع أن تكوني مشاغبة). تظهر عارضة الأزياء Karlie Kloss، الوجه الإعلاني لهذا العطر، في الصور كما في الفيلم القصير، بأسلوبٍ غامض يعكس ذكاءها الجريء والمرح. تلك المتعة التي يقدّمها عطر GOOD GIRL، داعياً المرأة أن تكون على طبيعتها بالمطلق من دون اعتذار.

اقرئي أيضاً: دار Lancôme تختار Taylor Hill كوجهها الإعلانيّ الجديد

أجمل 5 عطور وأجددها لهذا الشهر كي تستقبلي الصيف بانتعاش