close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

  • توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): لا تتهافت على شئ في هذا الشهر، وكن واعياً لكلّ ما يجري خلاله. قد تراودك شكوك كثيرة حول بعض الأشخاص أو بعض القرارات، وتطرح تساؤلات حول مسألة عامة أو ما يحصل ما يجعل الكثيرين في محيطك يهتمون بقضية طارئة، ما يستدعي التأني والهدوء. لحسن الحظ أنّ كوكي مارس يحالفك في هذا الشهر، ويزوّدك بحيوية جيّدة وقدرة على دخول المعارك ولو ازدادت حدتّها. إذا عصفت أزمة عامّة، فأنت مزوّد بحوافز كثيرة للمواجهة. بفضل رشاقتك ومهارتك تتهاوى الحواجز التي تقف دون الوصول إلى الهدف المرجو. لكن سمة هذا الشهر أنّ تتقدّم وتتراجع، فجوبيتير الذي يدخل إلى برج الميزان بتاريخ 9 يكون له تأثير كبير على مجرى الأيّام المقبلة، لا بل الأشهر بالنسبة إليكِ، وقد يعني عقداً او ارتباطاً أو انتماءً غلى فريق أو إلى بعض المؤسسات، أو تغييراً في العمل أو سفر وغربة. قدتتعرّض أيضاً لبعض المحاسبة وربما لدعوى قانونيّة حيث يلفظ القاضي حكمه، أو ربما تعاود مواجهة مشكلة قديمة وتذهب لمحاسبة أحدهم أو لمقاضاته. تلعب العلاقات دوراً كبيراً في مجرى الأمور هذا الشهر، وربما تستنجد بصداقات نافذة لوضع حدّ لبعض الإفتراءات. تضطر مثلاً إلى تبرير بعض التصرفات أو القرارات التي اتخذتها منذ بداية السنة، وربما تقوم بخيار صادم أيضاً الآن. قد تتخلّى عن موقع أو مركز أيضاً أو تتأخر عن منحة لك أو ترقية، أو إذا أردنا أن نرى كلّ وجوه جوبيتير في برج الميزان، فقد نستنتج صراعاً مع سلطة قادرة ونافذة. إنّ كوكب فينوس الذي يواجه أورانوس في النصف الثاني من الشهر، قد يشير إلى نزاع ما وميلك إلى التحرر من بعض القيود، وإلى خلاف ينشأ في حياتك الزوجية أو المهنية. على الصعيد العاطفي، يُحدث فينوس في برج الميزان إشكالاً لك، ويدعوك إلى اتخاذ قرار نهائي وعدم المراوغة أو مراوحة المكان. لكن هذا لا يعني أنّ الأمور قد لا تحسم، إذ أنّ الفلك يشير إلى التزام مرتقب وارتباط إذا لم يحث ذلك قبلاً، أو إلى زواج أحد الأبناء أو البنات أو الأشقاء والشقيقات، وربما إلى عقد قران متسرّع ايضاً مع شخص تعرّفت عليه في خلال فترة قصيرة. على كلّ حال هناك علاقة تنشأ في هذا الشهر، وقد تكون مهمّة جدّاً لك في المستقبل، لكن من دون أن تحرق المراحل يا عزيزي أو تتوصّل إلى النهاية بلمحة بصر، فالوقت لا يسامح ما يحصل بدونه. بعض مواليد الحمل تكون مبادرتهم في هذا المجال في أولى خطواتها، والبعض الآخر متعلّق بشخص لا يقوى على فراقه، ما يزيد من احتمال المواجهات مع أحد المقرّبين بسببه. هناك مشروع زواج ولكن يجب أن تسير ببطء نحوه، لا أنّ تتسرّع وإلاّ فالعواقب وخيمة. قد يطرأ حدث مهمّ في عائلتك في هذا الشهر وتتهم بأحد الوالدين أو أحد البناء. كذلك قد تقوم بسفر غير مخطط له أو معدّ سابقاً، أو تعدّ الآن لسفر آت تراه ضرورياً جدّاً. أنصحك بالتروّي. حاول يا عزيزي أن تحفظ أمنك وسلامتك. انتبه من الكسور والجروح ومن تعريض نفسك لبعض الأذى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

  • توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): جميل هو المشهد الفلكيّ الحالي الذي يبشّر بالأخبار السعيدة، ويحمل إليك أفراحاً ومستجدّات ومفاجآت تخدم مصالحك. تلاقي الإستحسان ويعرض البعض عليك المساعدة لإتمام صفقة ربما أو لشغل مركز، أو بكل بساطة للوصول إلى هدف تصبو إليه. تحفّزك النشاطات المتنوّعة وتعزّز أوضاعك الماليّة. باختصار تنطلق بشكل جيّد فتزيل كلّ العقبات السابقة، واعتباراً من تاريخ 9 تقوم بأسفار أو بتغيير عمل أو مكان الإقامة، وتكون التنقلات مباركة من الفلك. يحالفك الحظ في شتّى المجالات. أمّا عوامل الكسوف والخسوف، فلا تضرّ بك في هذا الشهر الذي يحمل انتقال جوبيتير إلى برج صديق هو الميزان بتاريخ 9، ما يوقظ في نفسك الرغبة في العمل والنشاط ويعزّز تفاؤلك ويزيدك إشراقاً. تكبر جاذبيّتك وتجعلك قادراً على استقطاب الفرص كما التأييد من كلّ صوب. وإذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تعلن عن برنامج لك وعن أفكار مبدعة يتلقّفها الكثيرون. أمّا إذا واجهت عقبات في الأشهر الماضية، فإنّها تنقلب الآن لكي تفتح أمامك الطريق وتلبّي أغراضك بكلّ بساطة. تنتصر على بعض المنافسين أو أنّ الظروف تجعل معطياتك هي الأقوى، حتى ولو أحدثت صدمة في البداية. قد تلاقي الإعجاب على أثر عمل تؤديه أو إنجاز تتوصّل إليه. تتعلّم جديداً وتبتكر أيضاً ما يلفت الأنظار، قد تدور أحاديث حول عمليات مالية أو عملية شرائية مهمّة فتحدّد أولوياتك في الأيّام التسعة الأولى من الشهر، ثم تذهب للتنفيذ بعد ذلك.

يدلّلك كوكب الحبّ فينوس حتى تاريخ 24، فتكبر شعبيّتك وتمارس أنت سحراً وجاذبيّة، وتلتقط الفرص العاطفيّة من كلّ صوب. قد تعيش أوقات لا تنسى، وتسمع أخباراً تخصّ بعض المقرّبين تفرح قلبك. ربما تختار أن تنتقل من علاقة إلى أخرى بدون ارتباط. كثيرة هي المغازلات هذا الشهر، وإذا كنت وحيداً فقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة، أمّا المرتبطون فقد يعود الإنسجام إلى حياتهم كما الحماسة والشغف. تزول خلافات عائليّة أيضاً فتستفيد من هذه الأجواء الإيجابيّة حتى آخر لحظة. لكن حذار التورّط في علاقة لا تراهن عليها ولا تريدها أبعد من تسليّة عابرة، إذا إنّم تضطرّ بعد ذلك إلى إيجاد المبرّرات لابتعادك، أو تقع على شخص مهووس يلاحقك ويحاسبك ويزعجك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

  • توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): يسجّل هذا الشهر أحداثاً فلكية شديدة التأثير، فمارس يتابع مسيرته في برجك، في حين أنّ عوامل الكسوف والخسوف تطالك مباشرة وتتسبّب بتقلبّات في الأوضاع، فتحصل في بعض الأحيان على نتائج مشجّعة، ثم تتحّوّل الأمور إلى حالة من الجمود ومرواحة المكان. يفيدك جدّاً أنّ تتّكل على حدسك الذي يدلّك على طريق الصواب، وعلى كيفية التصرف في الوقت المناسب. قد تكثر الحركة حولك وتشعر أنت بحيوية كبيرة للتقّدم، مضطراً في بعض الأحيان إلى إزالة بعض العوائق التي يضعها في طريقك بعض الحاسدين والمناورين. لن أطمئنك وأقول إنّه شهر خال من التعقيدات، بل إنّ مركور في العذراء أيضاً يعاكس ساتورن ومارس في برجك، ما قد يعني بعض الخضّات للكثيرين من مواليد القوس، وضرورة الإنتباه إلى كلّ ما تقوله وتفعل، في شهر دقيق الملامح قد يضطرّك حيناً إلى التقوقع والإنزواء، ويفرض عليك حيناً آخر التدخّل بقوة لمحاصرة الصعوبات. وحده كوكب فينوس يبدو موقعه مناسباً وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر تحديداً. يظهر لك الآخرون عن محبتّهم وتعاطفهم، وتتحوّل بعض الصلات التي آلمتك في الماضي إلى أكثر إيجابية. تمارس سلطة أقوى في شؤونك العائلية والشخصية، ففينوس في برج الميزان، يتحدّث عن آمال جديدة وىفاق عذبة، خاصة وأنّ كوكب جوبيتير يكفّ عن إزعاجك اعتباراً من تاريخ 9، إذ ينتقل بعد سنة كاملة في برج العذراء إلى برج الميزان، ليلتقي مع فينوسن مل قد يعزّز بعض الصداقات ويؤجّج نار الحبّ من جديد. لن يعود جوبيتير يعاكس ساتورن في برجك بعد اليوم، بل يتحوّل إلى حليف لك، خاصة وأنّ فينوس يدعمه حتى تاريخ 23، قبل أنّ يتقل إلى برج العقرب. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات استثنائية وتطرد الوحدة من حياتك. تقيم صلات جديدة وتتعرّف إلى من يحيي قبلبك ويغذّي روحك. تمرّ بفترات مشوّقة بدون شكّ، سواء فرحت بتطوّر أو حاربت على جبهات عدّة. إلاّ أتّ النصيحة الأخيرة هي في انتباه لصحتك وسلامتك، فعوامل الكسوف والخسوف تتم في أماكن دقيقة وتنذر بانقلابات وتغييرات وببعض الإلتباس.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور