close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج الترابيّة أيّ برج الثور، العذراء والجدي. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): عزيزي الثور، إنّ "العالم هو ملك للمتفائلين، أمّا المتشائمون فليسوا سوى مشاهدين". لحسن الحظ أنّك تنتمي إلى هذه الفئة التي ترى دائماً حلولاً لأيّة مشكلة. وهذا ما سيميّزك في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من المشاغل والمصاعب أيضاً التي لا تكسرك بل تجعلك متحديّاً لها في كلّ المجالات. قد تسير بخطى بطيئة ولكن كواثق من الوصول، إنّما قد يتغيّر النمط قليلاً بسبب مستجدّات لم تكن في الحسبان، تدفعك ربما إلى ضرورة الحرص على أموالك وممتلكاتك. إذا كنت تقوم بعملية بيع أو عملية شرائية، فقد تحالفك الأفلاك في هذا المجال، أمّا إذا كنت تقوم بعملية تنظمية وإعادة الترتيبات فقد تنشغل بأمر له علاقة بإرث أو خلافة أو قسمة. قد تبحث عن حقيقة معيّنة وتحصل عليها في الوقت اللازم. من الأخبار الجيّدة أنّ هناك انقلاباً في بعض الأوضاع يناسب مصالحك المالية. تزوّدك الأفلاك بحيوية خرافية فتقوم بواجباتك من دون تعب، فتزدهر الأعمال المادية، وربما تبدأ بعمل مع بعض الأصدقاء أو تشاطرهم فكرة معينة، وتنشأ شراكة جيدة يتيحها بعض الفرص الإستثنائية. إنّ كوكب فينوس الذي يلعب دوراً كبيراً في حياتك مستقرّ في برج الميزان حتى تاريخ 18، ممّا يعني أن شؤون الآخرين ستشكّل أولوية بالنسبة إليك. تهتمّ بقريب أو بصديق أو بأحد الوالدين. قد تتلقّى دعوة مهمّة في هذه الأثناء أو تعاود اللقاء بمن غاب عنك طويلاً وتمارس سحرك. إلاّ أن فينوس الذي يدخل يرج العقرب بعد تاريخ 18، يجعلك مشكّكاً متردّداً ومتحفظاً. انتبه لصحتك ابتداء من تاريخ 23.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يمكنك ابتداء من الآن أن تشقّ طريقك مطمئناً، إذ أنك تطلّ على تأثيرات فلكية مشجّعة، بعد فترة من التعقيدات والصعوبات. تلاحق النشاطات بنمط سريع ووعود كثيرة، وقد توقّع على عقد غير منتظر أو تباشر بعمل جديد وتبحث عن قضيّة شرائية مميزة، كأن تمتلك عقاراً أو منزلاً أو سيارة جديدة أو مجوهرات ثمينة. تتلّقى ربما هديّة أو منحة أو مساعدة من مرجعية حكومية أو من مؤسسة وتحصل على أرباح. تبدو حيويتك مضاعفة، وقد تفتح أمامك أبواب كثيرة تتيح لك فرصة الكسب المادي والمعنوي. تخوض مفاوضات وتكون واثقاً من نفسك. ها هو كوكب مارس يشكّل الآن طالعاً جيّداً مع برجك، فبعد معاكسته لك طويلاً في برج القوس، يعود لينضمّ إلى كواكب أخرى في مواقع مناسبة، ما يجعلك تستفيد من اتصالات مع بعض المراجع النافذة، سواء في عملك أو في تعاطيك مع الحكومات والبلدان، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثالثة. وقد يحظى مواليد الدائرة الأولى بعقد ممتاز أو اتفاق مميّز أو عرض لم يتوقّعوه. قد يجذبك الغموض والأسرار، وربما تتحوّل إلى محقّق يلاحق بعض القضايا أمّا إذا كنت تعمل في هذا المجال، فقد تحرز نجاحاً ملفتاً وتقبض على عصابة مثلاً، أو تكشف النقاب عن عملية إرهابية، أو تلقي القبض على بعض المخرّبين. تبدو المفاوضات والإتصالات كلّها مميّزة، كذلك تقوم باستثمارات إذا كنت تنتمي إلى عالم المال والأعمال. وقد تحظى بسلفة أو منحة أو قرض تسعى إليه. تزول المخاوف السابقة وتستعيد ثقتك بنفسك، فتبدو متألّقاً ومنتصراً. تسوّي بعض النزاعات السابقة، كما إنّك تمارس إغواء على شخص مميّز يسعى إليه الكثيرون. فكوكب فينوس في برج العقرب حتى تاريخ 18، يزوّدك بكاريزما كبيرة ويجعلك تفرح بكسب القلوب وإيقاعها في شباكك، وقد تتحوّل علاقة أردتها ربما مغامرة عابرة إلى أكثر متانة وعمقاً. لكنّ الأفلاك تشير إلى رغبة في التسلية وتمضية الوقت مع شركاء متعدّدين بعيداً عن الإلتزام. أمّا الإرتباطات فقد تشهد عُقَداً كثيرة بعد تاريخ 18، إذ مرة جديدة يدخل فينوس إلى برج القوس ليعاكس برجك. لكنّ الحياة الإجتماعية تبقى صاخبة وتتاح لك فرص لعقد صداقات جديدة ومميّزة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): حان الوقت لكي تضع نصب عينيك هدفاً واضحاً وتسير باتجاهه من دون مواربة. قد تصحّح بعض الأساليب وتقوم بخيارات مميّزة وتتخذ قرارت مهمّة. لكن الفلك ينصحك بالتروّي وعدم حرق المراحل، حتى لا تواجه صعوبات أنت بغنى عنها. تعمل بلا هوادة وتعدك الأفلاك بالنجاح وبتولّي مسؤولية كبيرة أو بممارسة سلطة استثنائية. تسيطر على الوضع يا عزيزي، متحليّاً باندفاع قويّ وبحيوية لا تضاهى. تصارع بعض الأعداء وتنتصر على بعض الداء، ولو أن التحديّات تبدو كثيرة أيضاً. يكون الأسبوعان الأوّل والأخير مناسبين لشتّى أنواع المفاوضات والمساعي والتطلعات. بين 7 و25 أي عندما يكون مركور في الميزان تضطر إلى تقديم التنازلات لإجراء مصالحة وقبول بعض التسويات. أمّا حوالي منتصف الشهر فقد تتشبّث برأيك وتعاند وتجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين. يدعمك كوكب فينوس حتى تاريخ 19، ويتيح لك فرصاً كثيرة لتمتين أوضاعك العاطفية. تلاقي الدعم المطلوب وتتفاهم مع الحبيب، أو تعقد صداقة جديدة، أو تتعرّف إلى مَن يثير اهتمامك إذا كنت وحيداً. تتخذ القرار الحكيم وتعدّد علاقاتك التي تلعب دوراً مجدياً في حياتك وتقوم بتجديد يسعدك. تتلقى الدعوات من كلّ صوب وتقبل على نشاطات مشوّقة. إلا أن الفلك يخاطب بعض مواليد الجدي، لكي يحذّر من فضيحة بسبب التنافر بين بلوتون وجوبيتير ومارس ويخصّ بالذكر مواليد الأيام من الدائرة الثانية، فقد يطرأ ما يعكر صفو هنائهم وما يحبطهم قليلاً.