close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 خطوات يومية لتبييض البشرة في أسبوعين فقط

9 خطوات يومية لتبييض البشرة في أسبوعين فقط

بشرة بيضاء وفي أسبوعين فقط؟ نعم، يمكنكِ الحصول على هذه النتيجة وفي هذا الوقت القصير إذا طبّقتِ روتين جمالي يومي مؤلّف من 9 خطوات ضرورية وذات أهمية كبرى في تفتيح لون بشرتكِ. تابعي قراءة السطور لتكتشفي ما عليكِ القيام به كلّ يوم كي تتمتّعي ببشرة جميلة وناصعة البياض في أسبوعين فقط.

9 خطوات يومية لتبييض البشرة في أسبوعين فقط

أدخلي هذه الأطعمة إلى نظامكِ الغذائي

عصير حامض الليمون: يحتوي على الفيتامين C والحموضة في الليمون تساهم في تبييض البشرة.

الشوكولا المرّ: تناوليهِ كمشروب ساخن، فالمواد المضادة للأكسدة الموجودة في داخل الشوكولا المرّ تساعد على تفتيح لون البشرة.

حبوب الصويا: تساهم في تبييض البشرة كما تحارب التجاعيد أيضاً.

التفاح: فاكهة غنيّة بمادّة الكولاجين التي تعطي نضارة للبشرة وتساعد في تفتيح لونها.

الشمندر: يطهر الجسم من السموم ويحتوي على البوتاسيوم، الحديد، المغنيسيوم، الفوسفور والألياف. كما يتضمّن الفيتامينات A، B وC التي تساعد على تفتيح البشرة.

الشاي الأخضر: يحتوي هذا النوع من الشاي على مواد مضادة للأكسدة تساهم في ترطيب البشرة وتفتيح لونها.

قومي بتقشير بشرتكِ

هذه الخطوة تساعد على تنظيف الوجه والتخلّص من خلايا الجلد الميّتة، قومي بها بمعدّل مرّة في الأسبوع لتتمتّعي ببشرة نقية وبيضاء. يمكنكِ القيام بذلك من خلال تطبيق أقنعة من مكوّنات طبيعية. إضغطي هنا لتتعرّفي على أهم هذه الأقنعة وكيفية تطبيقها.

طبّقي مياه Micellar

مستحضر منظّف للبشرة من المياه، لا تقتصر أهميّته على إزالة المكياج والتخلّص من الرواسب فقط، بل تكمن أيضاً في تركيبته اللطيفة على البشرة. يحتوي على جزئيّات Micelles وهي نوع من الزيت المحبوس في المياه، فيعمل على تنقية البشرة وإزالة الأوساخ من المسام من دون الحاجة لغسل الوجه أو فركه بالصابون.

اغسلي وجهكِ

لا تقومي بهذه الخطوة فقط في الصباح، بل كلّما تسنّت لكِ الفرصة. فغسل الوجه خصوصاً بالمياه الباردة يساعد على تنقية البشرة، إزالة الأوساخ وترطيبها.

أكثري من شرب المياه

للمياه تأثير كبير ومهم على بشرتكِ إذ يبقيها متوهّجة ونقية إلى جانب ترطيبها. لذلك، احرصي على شرب كمية كافية يومياً لا تقلّ عن 8 أكواب.

طبّقي التونر

هذا المستحضر يعمل على إزالة الأوساخ وبقايا آثار المكياج. لا تقف منافعه الجماليّة هنا، بل تمتدّ لتشمل مشاكل البشرة كافّة. التونر يكافح الإحمرار والتهيّجات التي تصاب بها بشرتكِ، كما يساعد على تقليص حجم المسام ويعمل بمثابة مرطّب، فيعطيكِ بشرة ناعمة ونضرة. قومي بغسل وجهكِ بالمياه، ولا تضعي أيّ مستحضر آخر على وجهكِ، ثمّ بلّلي قطعة قطن صغيرة بالتونر ومرّريها على بشرتكِ. كرّري هذه العمليّة مرّتين في اليوم صباحاً ومساءً، خصوصاً إذا كنتِ تعانين من بشرة دهنيّة.

طبّقي كريم واقي من الشمس

لا تنسي أبداً تطبيق كريم واقي من أشعّة الشمس لتحمي وجهكِ من الإسمرار والتصبغات. هذا المستحضر الأساسيّ يؤمّن لبشرتكِ درجة عالية من الحماية وبالتالي تتجنّبين أن يصبح لونها داكن.

استخدمي الأقنعة الورقية

هذه الخطوة ستمنحكِ وجهاً نضراً، أكثر بياضاً وإشراقاً. هذه الأوراق غنيّة بالمعادن، الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعطيكِ نتيجة مذهلة في أسرع وقت. إبدئي بتنظيف بشرتكِ، طبّقي التونر، ثمّ ضعي هذه القناع الورقي على وجهكِ لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. بعد ذلك، قومي بترطيب وجهكِ بكريم خاصّ. إليكِ أهم هذه الأقنعة الورقية التي ستبيّض وجهكِ.

استخدمي كريمات غنية بالفيتامين C

طبّقي هذه الكريمات في الصباح قبل تطبيق الكريم الواقي من الشمس، وكرّري هذه الخطوة يوميّاً للحصول على بشرة بيضاء ونقية في أسبوعين. الفيتامين C الموجود بكثرة في هذه الكريمات يتغلغل إلى أعماق بشرتكِ ويمنع إنتاج مادة الميلانين وبالتالي يتوقّف إسمرار البشرة وتصبح أكثر إشراقاً وذات بياض ناصع. اضغطي هنا لمجموعة من هذه الكريمات واختاري ما يناسبكِ منها.