close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طبّقت خلطة معجون الأسنان وبيكاربونات الصودا ففتّحت لون بشرتها عند منطقة الكوع فوراً

حيل وطرق متنوّعة وكثيرة تتشاركها مدوّنات الجمال العربيات والأجنبيات مع متابعينهنّ على حساباتهنّ الخاصّة على موقع إنستقرام. Rawal Sethi من دبي صاحبة صفحة Kaurvanity، هي واحدة من هؤلاء المدوّنات اللواتي ينشرن فيديوهات لتعليم خلطات وأساليب مختلفة للعناية بالبشرة، تطبيق المكياج، الاهتمام بصحّة الشعر وغيرها. في واحد من أجدد الفيديوهات التي بثّتها مدوّنة الجمال روال سيثي على Instagram، قدّمت خلطة معجون الأسنان وبيكاربونات الصودا سهلة التحضير والتطبيق وسريعة المفعول في آن واحد. الهدف من هذه الوصفة هو تفتيح لون البشرة عند منطقة الكوع والركبة، لكنها طبّقتها في الفيديو على كوعها فقط لإيضاح النتيجة.

المكوّنات التي لجأت إليها Rawal Sethi والسبب بحسب قولها:

  • معجون الأسنان المعروف بقدرته على التبييض والمواد التي يحويها القادرة على إزالة البقع الداكنة والتصبّغات.
  • بيكاربونات الصودا الذي يُستخدم كمقشّر يخلّص البشرة من الخلايا الميّتة ويفتّح بالتالي لون البشرة. كما يقوم هذا المكوّن بتنظيف الجلد من العمق من خلال امتصاص الزيوت والأوساخ.

طريقة تحضير وتطبيق خلطة معجون الأسنان وبيكاربونات الصودا:

  • مزج معجون الأسنان مع بيكاربونات الصودا ووضعهما على الكوع والركبة ثمّ فرك البشرة بواسطة فرشاة أسنان لمدّة دقيقتين.
  • ترك المزيج لمدّة 5 دقائق ثمّ غسله بواسطة المياه الدافئة المعتدلة الحرارة وتطبيق مرطّب للبشرة.
  • أرفقت مدوّنة الجمال Rawal Sethi الفيديو بملاحظة تنبّه فيها لعدم اللجوء إلى هذه الخلطة أكثر من مرّتين في الأسبوع وعدم تطبيقها على مناطق أخرى في الجسم.

شاهدي في الفيديو التالي كيف طبّقت مدوّنة الجمال الإماراتية هذه الخلطة على كوعها وفتّحت لون بشرتها في دقائق.

إقرئي أيضاً: 3 خلطات ماسك للوجه من مكوّنات طبيعية هي المفضّلة لدى هدى قطّان

البرتقال وخلّ التفاح: أسرار هدى قطّان لبشرة متوهّجة ونضرة


r
r
r

r

rr

DIY for dark elbows and knees! ___________ Toothpaste such as colgate has been known for lightening pigmentations.The properties present in white toothpaste have the ability to lessen marks and scars. Baking soda acts as an exfoliant that removes the cellular damage in the darkened skin. It evens the skin tone and prevents the buildup from clogged pores. . It deeply cleanses skin by absorbing the excess oil. _________________ HOW TO USE : 1. Mix colgate with baking soda and scrub all over your elbows and knees for 2 minutes! 2. Leave for upto 5 minutes then wash it off with luke warm water. 3. Apply your favorite moisturizer! ❤️❤️❤️PS - do this once to two times per week only! And do not try it on any other parts of your body! Only elbows and knees❤️ __________________ #allmodernhair #wakeupandmakeup #shophudabeauty #makeuptutorialsx0x #fashionarttut #laurag_143 #howto #love #makegirlz #londonblogger #fakeupfix #indianblogger #sikh #videosfashions #skincare #tbt #face #maquillajesvideos #makeupslaves #makeupclips #dubaiblogger #peachyqueenblog #makeupvideos #brian_champagne #anastasiabrows #hudabeauty #stylevideo #makeupclips #looknaildecor #hairmakepdiary @allmodernmakeup @fashionarttut @style.video @girlsociety

A post shared by Rawal Sethi (@kaurvanity) on

r

rrr