close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العامّة الخاصة بالأبراج المائية أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الهوائية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إنّها سنة حاسمة يا عزيزي، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة عليك، وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة وفتح صفحة أخرى من حياتك. يتبدّل مزاجك مع التحرّكات الفلكية الكثيرة هذا العام، فما كان يرضيك ويعجبك في السابق، يكفّ الآن عن إثارة اهتمامك والعكس صحيح. قد تنجذب إلى أمور وشؤون كنت تتجاهلها أو لا تعيرها أيّة أهمية. حان وقت إقامة جردة حساب وإعادة النظر بما حقّقته أو تريد تحقيقه وستحمل إليك هذه السنة، على الأرجح تغييرات جذرية ولكن تناقضات أيضاً كثيرة، ففي حين يحمل إليك جوبيتير الحوافز والديناميكية والشعور بالقوة، يعاكسك كوكبا ساتورن وبلوتون في برج الجدي ويتسبّبان ببعض السهو والغلط والتراجع النفسي، في بعض الفترات. كوكب ساتورن يشير إلى أنّك على طريق التغيير وإنهاء مرحلة من حياتك، لكي تخوض حقبة جديدة من قدرك وتتجه نحو آفاق مختلفة تماماً، ترتّب خلالها أوضاعك وتنظّم شؤونك بشكل مختلف، أمّا كوكب جوبيتير الذي يستقرّ حتّى 8 من نوفمبر في برج العقرب، فينمّي فيك روح المغامرة ويعزّز قدرتك على الحكم الصحيح على الأمور. تتاح لك فرص المكاسب المادية وقطف ثمار بعض الجهود السابقة، كما أنّ وجود جوبيتير في منزلك الخامس يرطّب مزاجك ويشير إلى استعدادك للحبّ أو الوقوع في الغرام. يحمل هذا العام وفرة في المجال المادي بحيث تحقّق أرباحاً يجب ألاّ تبعثرها بالسرعة عينها. تحذّرك الآفلاك من بعض الإستثمارات غير المدروسة كما من بعض المحتالين القادرين على ايقاعك في فخّ بعض العمليات الإستثمارات الواهمة. إن ساتورن يتحدّث عن حياتك الشخصية وعلاقاتك الحميمة ويجعلك أقرب إلى تحقيق بعض الأمنيات على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد تشرّع علاقة إلى العلن. تقيم صلات مع أشخاص يعزّزون طموحك، كما يجعلك ساتورن أكثر ميلاً إلى زواج العقل بدلاً من الإرتباط على أسس الحب. هذه السنة تحمل عنواناً كبيراً ألا وهو الشعبية لمواليد هذا البرج، إذ تتحلّى بجاذبية وبقدرة على كسب القلوب واصطيادها وإدارة الرؤوس تنتهي عزوبية البعض هذه السنة ويستعيد البعض حبّاً ضائعاً فيكون الإرتباط عنواناً سواء بخطوبة أو زواج أو إنهاء علاقة مهتّزة. مستعدّ هذه السنة لطرد مَن لم يلاءمك من حياتك. تحثّك هذه السنة على اتّخاذ القرار وقيادة مصيرك كما يحلو لك في الربيع، أمّا في الصيف فتحصد ثمار جهودك الشتوية وتطلّ على تغيير يرضيك على كلّ الأصعدة.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تحميك الكواكب هذه السنة وترعاك وتحمل إليك الحث الأهمّ وهو وجود كوكب الحظ جوبيتير معظم السنة في برجك وحتّى 8 نوفمبر، لكي يقدّم لك الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل بحيث تحقّق معظم طموحاتك، فتكفّ عن التطلّع إلى الوراء وتطوي صفحات الماضي وتقطع الجسور التي كانت تمنعك من التقدّم. ها هي الأقدار تبتسم لك وتطلب منك من الإستفادة من هذه الطوالع الجيّدة والإيجابية، شرط ألاّ تبالغ. ستعيش حالة من الإستقرار والأمان هذه السنة إلى جانب تعزيز مشاريعكِ. ترغب في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك، كما أن نشاطاتك تتوفّر لها ساحات مهمّة للتألّق والإنتشار. تتحرّر هذه السنة من سلطة أو من ضغط مارسه في السابق مَن هم أكثر منك نفوذاً أو قدرة. تتبادل النقاشات والطروحات مع جهات ترضي أهواءك وميولك ورغباتك، ويهمين الحبّ على حياتك فيجعلك التفاؤل والثقة بالنفس تخترق بعض الحواجز وتضع بصمتك على بعض المشاريع. تحقّق أرباحاً مالية هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون. يحمل هذا العام استثمارات كثيرة ومفاجآت متعلّقة بمشاريع مهمّة تتحقّق بسهولة ملفتة. لكن كوكب مارس سيشكّل مرّبعاً مع برجك بين مايو وأكتوبر ما يضطرّك إلى التكيّف والتأقلم مع بعض المستجدات. هل تؤمن بالمعجزات؟ ها قد يحصل عندما يلتقي مارس وجوبيتير وبلوتون في بداية السنة، تتوفّر لك ثمار مهمّة على الصعيد المالي وتطرأ حلول لبعض المشاكل. يستمر الحظ مبتسماً في الربيع حتى منتصف مارس. في ما يتعلّق بالحبّ، فهناك تحوّل بحيث تتغيّر نظرتك إلى بعض العلاقات فتصبح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الإجتماعية الغنية والصاخبة. إذا كنت عازباً قد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك إلى جانبه. هذه السنة لن تخلو السنة من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي. قد تتعرّف إلى مَن يوقظ في قلبك الرغبة الجازفة، ولكن أيضاً قد يكون الحبّ عابراً إذا طرأ في منتصف مايو. إن الشهر الأخير من السنة يبدو واعداً ويحمل حباً ولقاء مثمراً إذا كنت خالياً. لاشكّ أن هذه السنة تحتفظ في طيّاتها بالكثير من المعطيات والمستجدّات والتغييرات، ولكنّها تشير إلى تشويق وأفراح وطوي صفحة ماضية مزعجة.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تقبل هذه السنة على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيك ما حصل معك في السنوات الصعبة والتي تسبّبت بأحزان وإرباكات دامت نحو 3 سنوات، حيث حاصرك ساتورن في برج القوس وأعاق تقدّمك وأحاطك بالمشاكل والقضايا الساخنة. إنّها سنة ممتازة ملوّنة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفّر لك مناخاً من الأجواء العذبة مدعوماً بـ4 كواكب بطيئة تشكّل مرتكزات لك استثنائية. أمّا عنصرا النجاح فهما الخبرة والكفاءة اللتين تتمتّع بهما وهذا ما يشكّل التميّز الذي يجعلك تسعى وتفاوض وتطالب بحقوقك. إذا شعرت أنّك عزلت من مكان ما فها إنّ الكواكب تعدك بتفويض لإدارة مشروع جديد، بحيث تحقّق الأرباح وتكشف مجالات جديدة لتسطير النجاح. لا تخشَ من المجازفات والمغامرات فالفلك يشجّعك عليها، بل افتح أبواباً جديدة وسر نحو بعض الأهداف واثقاً. تساهم في عملية كبيرة وتسافر من أجلها أو تتبوأ مركزاً في وطنك أو في الخارج، وربما تذهب لأداء مهمّة استثنائية تكلّف بها. حان الوقت لكي تتحرّر من بعض العقد وتوظّف حسك الخلاّق والمبدع في مشاريع شخصية تحلم بها منذ زمن. الكواكب تدعم ثقتك بالنفس لكي تتقدّم بسرعة أكبر من العادة نحو تنفيذ الأهداف. تلعب جهات حكومية أو سياسية أو اقتصادية نافذة دوراً في حياتك المالية، وقد تذهب نحو استثمارات مهمّة في عالم الإلكترونيات والإعلام حيث تبرع يا عزيزي ويسطع نجمك. تلاقي التهاني والتكريم تعقد صلات جيّدة مع بعض المسؤولين في عملك وقد تؤدّي مهمّة استثمارية، إذ يلجأ إليك بعض القادة أو أصحاب القرار لحسم أمر في بعض الشؤون الدقيقة. مواليد برج الحوت رومانسيين وينتظر ون الكلمات الرقيقة، فالعاطفة تلعب هذه السنة دوراً مهمّاً في حياتهم. قد تقع في الحبّ إذا كنت خالياً وتعرف علاقة مستقرّة فتعيش المغامرة سعيداً وتحقّق أحلاماً قديمة وتغمر الشريك بدفء عظيم. تعيش تجربة جديدة على الصعيد الشخصي وقد تعلن عن خطوبة أو زواج أو تشريع علاقة، وإذ كنت مطلقاً فقد تتزوّج من جديد في هذه السنة. تجتاز دورة مهمّة من الحب والصداقات الحلوة والشعبية والحياة الإجتماعية الكثيفة. تمارس الإغواء وتصطاد القلوب وتنال الطرف الآخر واهتمامه وهوسه بك حتّى، إلاّ أنّ الأخبار الطيبة على الصعيد العاطفي لا تقتصر على نهاية السنة، بل إنّك تحظى بمرور فينوس في موقع جيّد لك منذ الشهر الأوّل والثاني من شهر أبريل الذي يترك ذكريات لا تنتسى، كما أن شهر مايو يلوّح بارتباط مفاجىء أو زواج أو باتخاذ قرار يغيّر مصيرك العاطفي. يمكن القول أن هذه السنة استثنائية، تحمل إليك عملاً جديداً أو ترقية أو عقداً مميزاً أو انطلاقة مؤسسة خاصة بك، وحظاً في شتّى المجالات واستثمارات وتوظيفات مالية ناجحة في عالم العقارات، حيث تبرز مواهبك في كلّ هذه القطاعات وتومّن مستقبلك وتنسى المتاعب الماضية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار