close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ التوقّعات العامة للأبراج الهوائية أيّ برج الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يتسارع النمط ويجعلك تواجه التحدّيات بثقة بالنفس، فتتضاعف المسؤوليات وتدفعك الكواكب في برج العقرب إلى التركيز على بعض الأهداف فتبدو واثقاَ وتصبو إلى الكمال فتبلغ مركزاً أفضل وتستحقّ التهاني. تستفيد من بعض الظروف والمستجدّات العامة، والتي تناسب مع مسارك، فبعد نمط بطيء فرضه كوكب ساتورن، يبدو أنّ الأنطلاق على أسس جديدة زاهر في هذه السنة، أمّا أمنياتك في إطلاق بعض المشاريع الجديدة فتلبّيها الأفلاك، لكي تظهر مرّة أخرى مواهبك وتبرهن عن قدراتك. تأكّد أنّك مقبل على التجديد ي حياتك المهنية وأنّك ستنقلب على الأوضاع الجامدة والتي حاربت ضدّها واضطررت في بعض الأحيان إلى لجم نفسك لتتناغم معها. الآن تصبح أكثر تحرّراً وسيطرة على الأمور، وتتطلّع إلى آفاق جديدة وتتوصّل إلى تغيير أكثر رونقاً من السابق. تحرز أرباحاً وقد تدفع ديون سابقة فتستقرّ الأمور وتتحسّن شرط أن تبقى حكيماً وعاقلاً في الشهرين الآخرين من السنة، حيث يتطلّب منك الوضع الرويّة والهدوء إذا شعرت أن الجوّ عاصف أو أنّك تتعرّض للظلم. قد تتلقّى عرضاً مغرياً في الصيف، أو تقدم على مهمّة استثنائية وتلتزم بخطّ واضح ومغاير لما أقدمت عليه في السابق. تتعزّز شعبيّتك في هذا الوقت، لكنّ نهاية السنة تتطلّب الكثير من الدقة حتّى لا تشعر بالإرهاق، حيث من المتوقّع أن يطرأ ما يتعب أعصابك أو يثير الحساسيات مع المحيط. عليك أن تنتبه إلى أوضاعك المالية في الشهرين الأخيرين المحمّلين بضغوطات كثيرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): أسارع للقول إنّك ستتخطّى هذه السنة ما عانيته منذ أكثر من 4 سنوات، على الرغم أن كوكب الحظ جوبيتير زارك في السنة الماضية، وكان عليه أن يجلب الحظوظ. تشعر بذبذبات إيجابية منذ بداية السنة، والتي تباشرها بشهر جيّد وواعد وتحدث خلاله تصحيحات مهمّة وتعديلات على بعض البرامج تفيد نشاطاتك وأهدافك الجديدة. ربما اهتزّ اتزانك في السنوات الماضية ومررت ببعض التجارب التي آلمتك إلاّ أنّك الآن تتجّه نحو الجديد وتستعيد السلام مالياً وعاطفياً، متخذاً مبادرات تفيد حياتك العائلية والشخصية، فتتحدّث أمام الناس بثقة وتنتهي من التردّد. يدعمك مارس في أعمالك ويوفّر لك طاقة كبرى وجاذبية للفت الأنظار إليك. أمّا جوبيتير فقد يجلب معه الفرص الإجتماعية الجيدة والمشاريع الواعدة، في حين أنّ أورانوس المنتقل إلى برج الثور يهدّىء الأحوال ويجعلك أكثر واقعية. تصبح عملياً وتهتمّ بشؤون مالية وعائلية بصورة واقعية، وتذهب الأمور بجدية وإقامة حسابات دقيقة قبل الشروع بأي شيء. يعزّز جوبيتير أوضاعك المالية وجذب بعض الفرص الإستثمارية المميّزة وخصوصاً في مجال الإتصالات والنقليات والمؤسسات الإعلامية والتجارة. قد توحي بأفكار جيّدة تستثمرها مع بعض الشركات وتدرّ عليك بالأرباح.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): تكون الحركة الكبيرة في عام 2018 حيث يصعب عليك التوفيق بين الواقع والأحلام وتعيش فترات من الحيرة والإرباك، إذ إن الكواكب تتنافر في ما بينها. أورانوس المعاكس منذ منتصف مايو يزيد على معاكسة كوكب جوبيتير منذ أوائل السنة، ثمّ يأتي مارس في برجك ليزيد الطين بلّة هذا ما عدا فينوس الذي يراوح مكانه في برج العقرب في أواخر السنة. ما يعني أن حياة بعض مواليد الدلو تتغيّر ابتداء من الربيع، فيطرأ ما هو منتظر وتضطرّ إلى إجراء بعض التسويات وتعالج أموراً حسابية وبعص الملفات. العمل هذه السنة مكثّف منذ بدايتها ونهايتها، والأفلاك تتحدّث عن ترقية أو عن نجاح مالي على الرغم من المعاكسات، يحيث تتلقّى دعماً من بعض السلطات وتحصد سمعة طيّبة في مجالك وتتواصل مع جهات فاعلة لحمايتك من أيّ خطر. تستثمر في مجال جيّد حيث تعرف الإزدهار، لكن يجب أن تكون واقعي وتنظر إلى الربيع الذي يشكّل مفترق طريق في حياتك، حيث تواجه بعض المخاطر وتفقد السيطرة على الأوضاع وتضطرّ إلى قبول بعض التسويات. أمّا كوكب ساتورن فهو من برج الجدي لا يؤثّر مباشرة عليك، لكنه يشعرك ببعض الإرتباك أو يولّد لديك انطباعاً بأنك مضطرّ لتحمّل مزاجية الآخرين، كأنّك تفتقر إلى الحرية للتصرّف كما تشاء.