close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2018

هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة وإقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ التوقّعات العامة للأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات برج الحمل توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20 ): وجود كوكب ساتورن في برج الجدي أي في منزلك العاشر للسنتين المقبلتين، فيشير إلى عمل جدّي تخوضه في هذه السنة الكثيرة المشاغل والتي تحمل آفاقاً جديدة وإتصالات غنيّة، خاصّة وأنّ أورانوس في برج الثور يعني تغييرات ماليّة مفاجئة ومغامرات إستثمارات قد تخوضها. أمّا كوكب جوبيتير الذي دخل برج العقرب في أكتوبر من سنة 2017 فيستقرّ فيه حتى نوفمبر من هذه السنة. وقد يشير إلى إزدهار في مجال إستثماري أيضاً أو في أموال تحصل عليها عبر إرث أو تغيير يحصل على أثر رحيل أحد الأشخاص في إدارة أو في موقع يكون له تأثير عليك. أمّا انتقال جوبيتير في نوفمبر إلى برج القوس فيشكّل طالعاً جيّداً لك، ويعني أرباحاً وأسفاراً وتفاؤلاً وأخباراً جيّدة تتعلّق بنواحي دراسيّة أو ثقافيّة وعملاً جديداً تخوضه أو انتقالاً إلى عمل آخر أو إلى بلد آخر. فصل الربيع سيكون جيّداً لك إذا أردت إطلاق مشروع أو تقديم عرض أو محاولة إقناع مجموعة من الناس. ترتبط أعمالك بصلة مع الخارج الذي يكون عنوان التغيير لك على الأرجح. وقد تناقش عقداً في أواخر السنة أو تفاوض بشأن مشروع غالٍ على قلبك. تكون الشؤون الماليّة مشوّقة جدّاً ومميّزة في هذه السنة التي تحمل مغامرات على هذا الصعيد. عندما يكون أورانوس في منزل المال فهذا يعني أنّ أيّ شيء قد يحصل في أيّ وقت في الميدان المادي، كأن تصادف فرصاً في أصعب الأوقات تجعلك تكسب المال على غير انتظار، أو تتلقّى عروضاً ملفتة، لكن أيضاً يكون موقع أورانوس في بعض الأحيان مصدر الخسائر والجمود. بمعنى آخر التطرّف مع أورانوس سلباً وإيجاباً يكون سيّد الموقف ففي حين لا تتوقّع أي شيء أو تتأمّل بأيّ شيء يحدث ربما ما هو جيّد لك، خاصّة وأنّ ساتورن في منزلك العاشر، يجعل من العمل والمثابرة قضيّتك فتتولّى ربما مسؤوليّات كثيرة ومناصب إداريّة تُشعرك بضغوطات في تعاملك مع المسؤولين والحلفاء والزبائن. لا شكّ أنّ هذه السنة تعطيك دروساً كثيرة وتجعلك تتعامل مع معطيات أخرى بحماسة ونشاط، لكنّك تنتفض على بعض العادات والتصرّفات على الصعيد المهنيّ لكي يأتي الربيع مع تغييرات أكيدة تحصل في حياتك.

توقّعات برج الأسدتوقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22 ): تتصدّر الشؤون المهنيّة والماليّة أولويّاتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والإرتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كلّ خطوة تُقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهنيّ. تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنيّة على أسس صلبة. إنتبه من إمكان إستغلالك، كما من تحدّي القوانين والسلطات، فقد يكون الثمن باهظاً جداً. تستريح من ضغوطات في منتصف شهر أغسطس، ما يجعلك مربكاً جدّاً ويحمل بعض التهديدات بين يونيو ويوليو، خاصّة أن يونيو يُنذر بعوامل كسوف وخسوف تستهدف برجك يا عزيزي. تستريح من ضغوطات في منتصف شعر أغسطس وحتى العاشر من سبتمبر، ثمّ يعود كوكب مارس أدراجه إلى برج الدلو، ليعقرل خطواتك ويعرّضك لبعض النزوات من قِبَل المحيط، ما يتطلّب الصبر والتأنّي وعدم المجازفة والمغامرة، وذلك حتى منتصف شهر نوفمبر، الذي يحمل معه التحرير حتى آخر السنة التي تنتهي على نغمة إيجابيّة. ما ليس البدّ ذكره هو أنّ جوبيتير أيضاً يبدأ في 8 نوفمبر رحلة جديدة مناسبة لك، إذ يدخل برج القوس ويتحوّل من عدوّ إلى صديق ومن خصم إلى حليف. أورانوس يتحدّث عن علاقات كثيرة مع أشخاص نافذين، وتداخل بين حياتك المهنيّة وحياتك العطفيّة.

توقّعات برج القوس توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21 ): إنّ جوبيتير يستقرّ هذه السنة في برج العقرب أي في منزلك الثاني عشر، ويجعلك تحضّر لمشاريع تبصر النور كلّما اقتربت من آخر السنة، ويشير إلى علاقات سريّة وإتفاقات تعقدها خلف أبواب مغلقة، وإلى مخطّطات تضعها بمهارة تامّة. تتغيّر الظروف في هذه السنة نحو آفاق جديدة واعدة، فتلاحق أهدافك وتحقّق أحلامك رويداً رويداً. تتحرّك بسرعة لم تعهدها منذ أكثر من سنتين، وتوسّع دائرة معارفك فتتحلّى بمزايا كثيرة وأبرزها قدرتك على الإقناع وكسب التأييد والإشراق في كلّ مجال، حيث تكتسب سمعة طيّبة وتتفوّق في عملك، خاصّة إذا كنت تمتهن الشأن ألعام. تحرّكك حيويّة وديناميكيّة فائقتان، ما يسمح لك بالسيطرة على أوضاعك على الصعيدين المهني والماديّ. تتخلّص من ديون وأثقال وتجد إستثماراتك ناجحة. تثبّت أوضاعك وتتوصّل إلى الإستقرار المنشود وتُقبل على مشاريع مستقبليّة لا تعوقها حواجر واعتراضات. فتتسلّق القمّة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأوّل. تضطرّ إلى مضاعفة الجهود لكي تتقدّم واثقاً، لكنّك تدرك الطريق إلى كسب المال وإلى الاستثمارات الناجحة. يكافئك الزمن والوقت خاصّة إذا صبرت وخطّطت بهدوء. قد تبدأ جديد أو تحصل على عائدات أخرى أو حتى على علاوة في الراتب بفضل كفاءتك، وتعقد صداقات جديدة مفيدة جدّاً لأعمالك. أمّا جوبيتير في برج العقرب حتى السابع من نوفمبر فيساعدك على التخلّص من بعض الأوضاع المؤلمة التي تورّطت بها. تكرّس وقتاً طويلاً لتنفيذ مشروع غال على قلبك، وتعالج بعض المصاعب القضائيّة أو الماليّة، وإذا كنت تعمل في مجال إبداعي أو كنت فنّاناً أو محترفاً فقد يسقط عليك الوحي لتنفيذ الأفكار. هذا لا يمنع من أنّ الأعداء قد يكثرون في هذه السنة حولك فالنجاح يولّد دائماً العداوة والحسد، لكن تنتصر عليهم على الأرجح بفضل حكمتك ورزانتك ومثابرتك على العمل الجيّد. تعمل هذه السنة من ضمن فريق تترأسه أو توحي إليه بالأفضل، وتتحالف مع جهات فاعلة من أجل توسيع دائرة الإهتمامات والنشاطات، فتُقبل منذ الشهر الأوّل على نقاشات مهمّة وإختراقات لبعض الحواجز، فتحقّق الأرباح.