close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السترة كما لم ترينها من قبل ضمن عرض Schiaparelli للخياطة الراقية لربيع 2018

أسبوع الموضة للخياطة الراقية لربيع 2018 انطلق في باريس والبداية مع Schiaparelli، هذه الدار الإيطاليّة التي دائماً ما تلفتنا بمجموعاتها المفعمة بالألوان. عرض خياطة راقية مزج بين الإطلالات الكاجوال والفساتين الشفّافة. استحوذ على انتباهنا بتصميم السترة المزوّدة بجيب هائل الحجم وبارز لا نذكر أنّنا رأينا مثيلاً له على منصّات الـHaute Couture من قبل.

هذه السترة التي رأيناها بنقشات قبليّة وأقمشة مختلفة من الجلد الأبيض إلى جلد الثعبان المطبّع... نسّقت بالإجمال مع تنانير وفساتين شفّافة ذات طيّات بارزة، فامتزج الستايل العصريّ المبتكرّ بالأسلوب الرومنسيّ الناعم. سترة تنحت الخصر بقصّتها وحزامها الذي التفّ عند الوسط، لكنّ الأبرز أنّها ستخوّلكِ التخلّي عن حقيبتكِ الصغيرة بفضل حجم جيبها الهائل، لكن حتماً لا تثقليها بالأغراض.

قطعة مبتكرة لن تخطر على بال أيّ سيّدة اعتمادها في مناسباتها الرسميّة لكنّ دار Sciaparelli تضعها أمام نصب عينيّ كل محبّات المجازفة والإبتعاد عن التقليد.

سكياباريلي كوتور ربيع 2018السترة كما لم ترينها من قبل ضمن عرض Schiaparelli للخياطة الراقية لربيع 2018السترة كما لم ترينها من قبل ضمن عرض Schiaparelli للخياطة الراقية لربيع 2018

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030