close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إلى المرأة السعوديّة: من هنا بإمكانكِ شراء سيّارتكِ

إلى المرأة السعوديّة: من هنا بإمكانكِ شراء سيّارتكِبعد صدور قرار يسمح للمرأة السعوديّة بالقيادة، من المؤكّد أنّ سيّدة المملكة بدأت بجمع كلّ المعلومات المتعلّقة بالسيّارات عبر زيارة الإنترنت، كذلك عبر طرح الأسئلة على زوجها، والدها أو أخيها. فما هي افضل سيارة للنساء؟ فما هي افضل سيارة عائلية؟ أو ما هي اقوى سيارة في العالم؟ الأسئلة تتعدّد وتختلف، لكن إذا كنتِ تريدين شراء سيّارة لأوّل مرّة، فلا بدّ منكِ معرفة 8 أمور أسياسيّة قبل الإقدام على هذه الخطوة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). لكن مِن أين يمكنكِ إيجاد افضل سيارة للبنات؟ إذا كنتِ تريدين معرفة الجواب عن هذا السؤال، فأنتِ حتماً على الموقع الصحيح! سنكشف لكِ في هذا المقال عن كلّ الطرق والوسائل لشراء سيّارتكِ.

زوري معارض ووكالات السيّارت الجديدة
قومي بزيارة أكثر من وكالة سيّارات وأكثر من معرض لاختيار السيّارة الأنسب لكِ. تنتشر في جميع السعوديّة فروع لأهمّ معارض ووكالات السيّارات العالميّة، ستتعرّفين فيها على آخر موديلات السيّارات بأشكال متعدّدة، ستجدين افضل سيارة دفع رباعي، افضل سيارة سيدان، أو افضل سيارة اقتصادية في البنزين...

اذهبي إلى حراجات السيّارات
يمكنكِ أن تجدي في كافّة السعوديّة حراجات لبيع السيّارات الجديدة والمستعملة. تُباع السيّارات عن طريق المزاد العلنيّ، وتتوفّر في منطقة الحراج معارض لبيع السيّارات الجديدة والمستعملة نقداً أو بالتقسيط.

زوري المواقع الإلكترونيّة
حتماً الإنترنت هي وسيلة سهلة جداً، باستطاعتها أن تقدّم لكِ كلّ المعلومات المتعلّقة بكلّ المواضيع. ممّا لا شكّ فيه أنّكِ قمتِ بزيارة المواقع الإلكترونيّة للبحث عن معلومات تخصّ اقوى سيارة في العالم، لكن ماذا لو قلنا لكِ أنّه بامكانكِ أيضاً شراء مكينتكِ بواسطة الإنترنت؟ هذه الوسيلة ستسّهل لكِ الكثير، فأنتِ باستطاعتكِ أن تتعرّفي على مواصفات السيّارة التي ترغبين الحصول عليها، كما يمكنكِ مقارنة الأسعار من موقعٍ إلى آخر. من المواقع الالكترونيّة السعوديّة التي بإمكانكِ زيارتها نذكر: ksa.motory.com وcarmudi.com.sa. إضافةً إلى المواقع المذكورة، يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى مواقع متخصّصة في استيراد السيّارات من خارج السعوديّة.

استخدمي التطبيقات الإلكترونيّة

يمكنكِ تحميل تطبيقات خاصّة بالسيّارات متوفّرة على Google Play، ستجدين فيها سيّارات للبيع وكلّ المعلومات المتعلّقة بها، مروراً بصورها ووصولاً إلى سنة الصنع وسعرها... تطبيق "siarty.net" سيفيدكِ بشكلٍ كبير، هو تطبيق عربيّ خليجيّ متخصّص في عرض السيّارات للبيع من قبل المستخدمين مباشرةً. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى تطبيق syarah.com.