close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نوع الغزل الذي يذيب قلب الرجل بحسب برجه

نوع الغزل الذي يذيب قلب الرجل بحسب برجهالغزل هو من أجمل الطرق للتعبير عن الحب والإعجاب بالطرف الآخر. هذه الوسيلة تختلف والأشخاص يفضّلون نوع معيّن من الغزل الذي يأسر قلبهم ويجعله يخفق بقوّة. من هنا، سنعرّفكِ على نوع الغزل الذي يذيب قلب الرجل بحسب برجه، فاستفيدي منها!

برج الحمل: لمغازلة رجل الحمل يجب أن تتحدّيه أيّ بمعنى آخر عليكِ أن تلعبي دور صعبة المنال. غازليه بخفّة ثمّ قومي بالإنسحاب وستجدينه يقوم بالمستحيل للفوز بحبّكِ.

برج الثور: لمغازلة رجل الثور يجب أن تحرصي على أن تكوني قريبة منه جسدياً، أي على سبيل المثال حين تقولين شيئاً ظريفاً ومضحكاً، لامسي يده في الوقت نفسه وسيقع في شراككِ.

برج الجوزاء: يعشق رجل الجوزاء الغزل المكتوب، لذلك إحرصي على بعث الرسائل الغزلية له من خلال تطبيقات المحادثات أو حتّى الرسائل التقليدية المكتوبة بخط اليد. هذا النوع من الغزل سيسحره من دون شك.

برج السرطان: رجل السرطان يحبّ الغزل الواضح حيث تظهرين له أنّكِ موجودة من أجله وترغبين بصدق أن ترتبطي به. هذا النوع من الغزل هو إحدى نقاط ضعفه.

برج الأسد: رجل الأسد يتقن الغزل بطريقة محترفة إذ يملك شخصية ساحرة. لتأسري قلبه، يجب أن تتفوّقي عليه في المغازلة من خلال التركيز على الذكاء، السحر والجاذبية في الغزل.

برج العذراء: الغزل الراقي والمحترم هو الذي يجب أن تلجئي إليه للتقرّب من رجل العذراء وسحره.

برج الميزان: ينجذب رجل الميزان إلى الغزل الذي يتضمّن مبادرة رومانسية تجعله يشعر بأنّكِ تقدّرين شخصه ومهتمّة بعلاقتكما.

برج العقرب: يتجاوب رجل العقرب مع الغزل الخفيف غير المبالغ به، المرح والمشاغب في الوقت عينه. هذا النوع من الغزل سيخطف قلبه من دون شك.

برج القوس: يحبّ رجل القوس أن تغازليه بعفوية مطلقة وجرأة من دون التركيز فعلاً على الكلمات وانتقائها بشكل مثالي.

برج الجدي: لمغازلة رجل الجدي عليكِ أن تعتمدي أسلوب التقارب الذي يُظهر له بأنّكِ طموحة ولديكِ أهداف في الحياة ستنجحين في تحقيقها. هو ليس غزل 100% إنّما رجل هذا البرج ينجذب إلى هذا الأسلوب.

برج الدلو: أفضل طريقة لمغازلة رجل الدلو هي من خلال إظهار الذكاء والحنكة وتميّزكِ عن الآخرين. هذا النوع من الغزل غير المباشر يعشقه رجل هذا البرج ولا يستطيع أن يقاومه.

برج الحوت: رجل الحوت يملك مخيلة فنية، لذلك أسلوب الغزل الذي يأسر قلبه هو الذي يتضمن الشعر، الرومانسية والكثير الكثير من المشاعر والحب. لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذا النوع من الغزل لتأسري قلبه وتفكيره.

إقرئي أيضاً: المرأة التي يُغرم بها الرجل بحسب برجه

كم ساعة نوم تحتاجين يومياً بحسب برجكِ؟


مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024