برزت علامة Extremedy لملابس الشارع على مشهد الموضة من خلال إنطلاقة قوية وجريئة لمجموعتها الأولى في المنطقة وذلك في كافالي كلوب في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أقيم بهذه المناسبة حفل عشاءٍ راقٍ جمع نخبة مشاهير الموضة في الشرق الأوسط والمحررين والشخصيات المؤثرة بالإضافة إلى حضور عددٍ من أبرز مشاهير العالم مثل محمد حديد، كلوي غرين، لطيفة، الشاب خالد ومي حريري. قد استمتع الضيوف بالعشاء الفاخر أثناء مشاهدتهم للعرض المميز بأسلوب الغرانج بمشاركة العارضين جيرمي ميكس وأندريا ساسو. 

تشجّع علامة Extremedy التعبير المترف عن الذات، وهي تجمع بين ثقافة الشارع المثيرة والموضة الجميلة والفاخرة التي تشعل حماس الأناقة لدى عشاق الموضة المتمردين الذين لا يكترثون بالصيحات أو الآراء أو نيل رضى الآخرين. كما تبرع العلامة بتقديم التصاميم البارزة والمثيرة للجدل ولا تتوانى عن ابتكار القطع المعقّدة والملفتة التي تتجاوز حدود الصيحات والمواسم.  

تقدّم العلامة مجموعة جريئة للرجال والسيدات تتميّز بالاختلاف والخروج عن المألوف، وتمتاز بتصاميم تحاكي ذكاء عشّاق الموضة المتمرّدين. كما يبرز عدم اكتراثها وامتثالها للموضة التقليدية واضحاً في كل التفاصيل الصغيرة.

تميّز أول ظهور لمجموعة خريف شتاء 2019 بتقديم قطع منفصلة فريدة لملابس الشارع، حيث نرى سراويل الدنيم المنسّلة والسترات بأسلوب البايكر والكنزات بقبعات الرأس والكنزات الرياضية ذات الياقات المقلوبة المزيّنة بسحّاب بالإضافة إلى المعاطف ذات القصّات المنتفخة والملابس بطبعات الكاموفلاج. كما تمتاز القطع بزركشات ملفتة تحمل رسائل خفيّة تبرز من خلال تطريزات معقّدة وكتابات جريئة. تتزيّن المجموعة أيضاً بالدبابيس المعدنية المدبّبة وبشعار 1980 الذي يعتبر رمز العلامة.