أطلقت دار الساعات كوروم – Corum إصدارات متنوعة من جولدن بريدج راوند 39 التي تتميز هندستها المعمارية الفريدة بالتفاعل الرائع بين الأشكال مع الحركة الأفقية متطاولة الشكل ونصف القمر على كل جانب من جوانب علبة مستديرة قطرها 39 مللم. يتم الكشف عن ما لا يقل عن 6 إصدارات جديدة من المجوهرات الراقية اليوم التي تسلط الضوء على 5 أحجار استثنائية: الماس، الزفير، الياقوت، تسافوريت والجمشت.

يتم ترصيع هذه الأحجار بدنتيل من الذهب الحقيقي يمتد على مستوى الحركة. بخلاف معظم إبداعات المجوهرات، في جولدن بريدج راوند 39 يأتي الضوء من داخل القطعة. ينير الحركة مع بقع باللون الأزرق، الأخضر، الأحمر، الأرجواني والأبيض. تمثل الحركة متطاولة الشكل العنصر الأساسي والهوية الأساسية لأي من إصدارات جولدن بريدج، وقد تم تصميم تركيبة طراز راوند 39 المستديرة بالكامل لعرضها مرة أخرى.

كما أي قطعة مجوهرات فاخرة، فإن جولدن بريج راوند 39، التي تتوفر في نسخ من الذهب الأبيض والوردي، يتم رصفها بالكامل (ميناء، طارة، قرون). تتميز نسخة الماس بخصوصية متناهية: الجسران الذهبيان اللذان يحيطان بالحركة متطاولة الشكل مرصوفان بالألماس، مثل الحافة الخارجية. تحتوي هذه الإصدارات على 76 ماسة ويسلتون على العلبة، 12 ماسة قطع ماركيز و24 ماسة مستديرة القص على التركيبة المجهرية، بالإضافة إلى 46 ماسة مستديرة القص على جسور التركيبة المجهرية و60 ماسة على الحافة الخارجية ، بإجمالي 6.41 قيراط.